منوعات

وفاة والد الشيخ محمد العريفي

وفاة والد الشيخ محمد العريفي

وفاة والد الشيخ محمد العريفي، خلال الساعات القليلة اكدت وسائل الاعلام المحلية عن وفاة والد الشيخ محمد العريفي عبد الرحمن العريفي في أحد مشافي العاصمة في الرياض، بعد صراع طويل من المرض ويعتبر محمد العريفي ابن الشيخ عبد الرحمن العريفي وهو داعية سعودية يبلغ من العمر 49 عام، يعمل في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود كما ان له العديد من المؤلفات والبرامج الدينية ، تابعو معنا.

 

وفاة والد الشيخ محمد العريفي

ذكرت العديد من الصحف عن وفاة والد الشيخ محمد العريفي وذكرت ان سبب وفاته هو صراعه الطويل مع المرض مشير ان صلاة الجنازة ستقام عصر هذا اليوم في مسجد الملك خالد بحي أم الحمام والدفن في مقبرة علاقة بالرياض، كما نفت ان سبب وفاته هو فايروس كورونا مؤكدين ان الاخبار المنتشرة عارية عن الصحة ولا اساس لها .

35.175.107.185

 

إقرأ أيضاً: سبب وفاة الشيخ سعد بن عبدالله العجلان مفسر الأحلام في السعودية

اسباب وفاة والد الشيخ محمد العريفي

بحسب وسائل الاعلام التي تداولت خبر وفاة والد الشيخ محمد العريفي الشهير بعبد الرحمن العريفي فإن سبب وفاته هو صراعه الطويل مع المرض والجدير بالذكر صلاة الجنازة ستقام عصر يوم الخميس الموافق 13من يانير عام 2022 في مسجد الملك خالد بحي أم الحمام والدفن في مقبرة علاقة بالرياض.

 

العريفي وش يرجعون

وبحسب السلالة الصحيحة ، فمن المتطابق أن عائلات العريفي تنحدر من عدة قبائل في المملكة العربية السعودية ، حسب موقعهم، وتنتمي العديد من عائلات العريفي إلى قبائل مختلفة والعريفي فرع من القبيلة التي ينتمون إليها. وينطبق الشيء نفسه على عائلات العرفي التي تنحدر من ثلاث قبائل وهي:

  • المتطابق عوائل (العريفي) من الأسلم من شمر أهل قرية العريفية
  • التابعة لـ بريدة .
  • العريفي ( العرافا ) من الجبور من بني خالد.
  • العريفي من العفالق من قحطان.

 

الشيخ محمد العريفي ويكيبيديا

الشيخ محمد العريفي ويكيبيديا 
الشيخ محمد العريفي ويكيبيديا 

من مواليد 15 يوليو 1970 داعية إسلامي سعودي، وأستاذ مساعد في كلية المعلمين بجامعة الملك سعود، أنشاً في منطقة الدمام درس بها المراحل الدراسية الأولى، ثم درس في ثانوية السمهودي، وكان ينوي دراسة الطب لحظة تخرجه، ولكن تراجع والتحق بكلية الشريعة، وبعد ذلك تقدم للدراسات العليا في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، خريج دكتوراه في أصول الدين، في العقيدة والمذاهب المعاصرة.

 

شخصيات من عائلة العريفي في السعودية

هناك العديد من الشخصيات المعروفة والمشهورة في المملكة العربية السعودية وفي الوطن العربي من عائلة العريفي ، من بينهم الداعية السعودي محمد العريفي الذي يعتبر من أشهر الشخصيات الإسلامية في المملكة العربية السعودية في الوطن العربي عائلة العريفي فج الجابري قبيلة بني خالد في السعودية.

 

في لختام، نكون قد وضحنا وفاة والد الشيخ محمد العريفي، وأهم المعلومات عنه، وندعو من الله ان يغفر له ويرحمه وان يسكنه فسيح جناته، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
تحميل فيلم خيمة 56 كامل HD
التالي
من هو زوج كاترينا كيف ويكيبيديا

اترك تعليقاً