منوعات

حقيقة وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا

حقيقة وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا

حقيقة وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا ، خلال الساعات القلية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث حول وفاة ابرز الشخصيات الايطالية في كرة القدم مينو رايولا  والذي شكل خبر وفاته الى صدمة العديد من محبيه ومتابعيه، كونه اشهر وكلاء الاعبين، وابرز الاعبين في كرة القدم، فيما تسائل العديد حول حقيقة وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا، تابعو معنا .

حقيقة وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا

خلال الساعات القليلة تداولت العديد من الاخبار حول وفاة احد ابرز الشخصيات الرياضية مينو رايولا والذي شكل صدمة للعديد من متابعيه ومحبيه، وسرعان ما نفى وكيل الأعمال مينو رايولا عبر حسابع على التويتر حول اشاعة خبر وفاته، وأنه بصحة جيدة، وأكد حول تناقل الاخبار بدقة عالية، وكونها ليست المرة الاولى التي يتم الاعلان عن وفاة مينو رايولا، اذ يعد وكيل الأعمال مينو رايولا احد اشهر وكلاء الاعبين ، ومحبب لدى الجمهور .

وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا

وكيل الأعمال مينو رايولا الذي كان اسمه لامعاً على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد الاعلان عن خبر وفاته، ولكن كان خبر وفاته مجرد اشاعة ولا اساس لها، حيث قام مينو رايولا بالاعلان عن تغريدة عبر حسابه على تويتر موضحاً فيها انه بصحة جيدة وأن خبر وفاته عاري عن الصحة ، وكتب رايولا على حسابه بموقع تويتر:

 “حالتي الصحية الآن لمن يتساءل: غاضب جدا. هذه المرة الثانية التي يقتولنني فيها خلال 4 أشهر. هذه المرة كنت قادرا على العيش بعد الموت”.

وكيل الأعمال مينو رايولا  ويكيبيديا

يعتبر مينو رايولا احد ابرز الشخصيات الايطالية، حيث انه من مواليد ابطاليا مواليد 4 نوفمبر 1967 اي انه يبلغ من العمر 55 عام، درس القانون وعمل في ادارة الاعمال ، وكان محباً لكرة القدم منذ صغره، وكان يحلم ان يكون وكيل للاعبين في كرة القدم، وبالفعل تم تحقيق حلمه وكان من ابرز الوكلاء للاعبين في كرة القدم، ونجح في بيع العديد من الاعبين حيث انه في عام 1930 نجح في بيع بيركامب للإنتر، وفي عام 2001 انتقل بافيل نيدفيد لينتقل لليوفنتوس مقابل 40 مليون يورو .
حقيقة وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا، يعتبر خبر وفاة وكيل الأعمال مينو رايولا عاري عن الصحة ، وقام مينو رايولا بتكذيب هذا الخبر، موضحاً انه بصحة جيدة، ويعتبر هو من ابرز الشخصيات في وكلاء الاعبين في كرة القدم، وله شعبيه كبيرة من المتابعين.
السابق
دعاء لابي المتوفي في ليلة القدر أفضل 20 دعاء ليلة القدر لابي المتوفي
التالي
قصة قاتلة القطط المغربية كاملة

اترك تعليقاً