صحة

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية الحميمة

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية الحميمة

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية الحميمة،غالباً النساء ما تبحث عن علاقة جنسية لطيفة وهادئة الا ان الرجال في بعض الاوقات ما يكونون عنيفين بالعلاقة الحميمة بين الزوجين فهم يشعرون بالملل من المواقف الجنسية الروتينية ويكررون نفس الاوضاع المتداولة فيما بينهم ويحب الازواج  التغيير بالعلاقة الزوجية الجنسية باستمرار دائم  ولهذا السبب تشعر المرأة في بعض الاحيان بالعنف في الزوجية العلاقة ولا تريد العنف والقسوة في العلاقة الحميمة بينهم.

لماذا يحب الرجل المرأة التي ترفضه

العديد من الازواج يحبون أن ترفضهم المرأة من أجل الشعور بالتحدي والمنافسة بينهم ايضا ويذهب في مغامرات للعمل على اثبات قدرته وامكانيته على التحكم بها والسيطرة على المرأة رغم رفضها منه ولهذا السبب يحب الرجل الرفض من زوجته حتى يشعر بالارهاق والاستحواذ على قلبها ويقال ان الممنوع دائمًا مرغوب فيه والكثير من الرجال يفضلون الزوجة القوية وليس الزوجة الضعيفة بالعلاقة الزوجية للتحدي والمنافسة بينهم وذلك يختار القوية للاحساس بالفوز والتحكم بهاوالكثير من الرجال يرون ان الزوجة الضعيفة والسهلة يشعرون بالملل وعدم الإثارة والمتعة والتشويق معها.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية الحميمة

عادة ما يشعر الاشخاص وتحديدا الرجال بالتحدي بالعلاقة الزوجية الحميمة بين الازواج  فهو يحب التحكم بالمرأة والسيطرة عليها رغم رفضها له ولهذا السبب يشعر الرجل بالتعب والارهاق من أجل الإمساك بجسد زوجته السيطرة عليها أثناء القيام بممارسة العلاقة الحميمة والزوجية وقال المثل المشهور الممنوع دائمًا مرغوب فيه والكثير من الرجال يرغبون في المرأة والزوجة القوية افضل من السهلة الضعيفة  لشعوره بالسيطرة عليها والفوز بكسب قلبها وعدم اختياره للمرأة  الضعيفة لانه يشعر بالعلاقة معها بالمملل والتعب ولا يتحمس بالعلاقة الزوجية بينهم.

لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية الحميمة
لماذا يحب الرجل العنف في العلاقة الزوجية الحميمة

نقطة ضعف الرجل في الفراش

العديد من الرجال يفضلون المرأة التي تعرف ضعف زوجها على السرير وما يوقظه في جسده غير القضيب ولذلك فهو ينزعج من ممارسة المرأة لضعفها في الجسد أكثر من الملامسة لقضيبه وبالتالي فان للرجل نقاط ضعف اثناء ممارسة العلاقة الزوجية بالسرير ولكنه لا يعتمد على فعل واحد فقط وهو القضيب ولكنه يشمل على الكثير من الامور التي تقوم المرأة بتمارين أمامه وممارستها وتتحكم في أحاسيسه السمعية والبصرية والجسدية فهي تحفزه على ممارسة العلاقة الزوجية الحنسية معها ونقاط ضعف الرجل بالفراش على النحو التالي:

  • المساج والتدليك : هذا أكثر ما يحتاجه الرجل قبل ممارسة العلاقة الزوجية مع زوجته ، فهذه من ابرز نقاط ضعفه بالعلاقة الجنسية.
  • نفس الشريكة وتنهداتها: فهو أكثر ما يثير الرجل هو تنهد زوجته بين يديه، والأصوات التي تصدرها للتعبير عن اندماجها وانبساطها في العلاقة الحميمة.
  • صوت المرأة: عندما يسمع الزوج صوت المرأة وتوسسها بكلام في أذنه فهذه تعتبر من ابرز النقاط الضعف للرجل في الفراش.
  • الملابس المغرية: لإثارة الرجل وتحريك الانفعالات بداخله والتحكم بالسيطرة عليها ومداعبة الضعف الجسدي في جسم الزوج.
  • تعري المرأة ببطء :  هذا أحد المحفزات البصرية للرجل في العلاقات الجنسية ويلعب خلع ملابس المرأة ببطء دورًا في الإثارة الجنسية للرجل بدءًا من تجريدها من المناطق غير المثيرة إلى المناطق المثيرة التي يحبها الرجل.

 

 

 

الكثير من الرجال يفضلون الزوجة القوية في العلاقة الزوجية الحميمة وليس الزوجة السهلة الضعيفة لان الزوج لا يشعر من الزوجة السهلة بالمتعة والتحمس في العلاقة الزوجية بل يشعر بالملل والمثل يقول الممنوع دائمًا مرغوب فيه ويحب الرجل العنف مع زوجته بالعلاقة الزوجية للتحكم واليسطرة عليها  والفوز بكسب قلبها.

السابق
تفسير حلم الطلاق لابن سيرين والعصيمي
التالي
كم وزن الجنين في الشهر الخامس

اترك تعليقاً