فن ومشاهير

أبطال مسلسل بنت السلطان 2022

أبطال مسلسل بنت السلطان 2022

أبطال مسلسل بنت السلطان 2022 ، اعتاد المشاهدون العرب على تواجد العديد من البرامج والإنتاج التلفزيوني كل عام خلال شهر رمضان المبارك ، وخاصة العروض المصرية والخليجية ، وهذا العام تمتلك العديد من القنوات باقة من المسلسلات والأفلام المختلفة ، ويتم إعداد المسابقات لعرضها. طوال الشهر الفضيل ، يمكن للمشاهد خلاله اختيار ما يريد حسب ذوقه ، وفي المجال على وجه الخصوص ، حول تاريخ عرض مسلسل “بنت السلطان ، هذا الخير” ، الذي تنتشره العديد من الشبكات ، أعلن سابقًا أنه سيتم عرضه قريبًا ، أثار الكثير من التساؤلات ، فما هي قصة بنتي سلطان  المسلسل ، حيث تجري أحداثه ، من هم الأبطال الذين يتحكمون في أداء الأدوار ، والأهم ما هي ساعات العرض وشبكات البث ، لذلك سنسرد لكم مايتعلق في الموضوع في الأسطر القادمة من مقالنا هذا .

 

قصة مسلسل بنت السلطان

قصة هذا المسلسل مثيرة للاهتمام ، منها الكاتب الشهير أيمن سلامة ، الذي لطالما اتسمت أعماله بالتشويق والإثارة ، حيث تذهل المشاهد بتغيراتها المفاجئة التي تؤثر على الأحداث وتقلقلها علية بشكل عام لديها قدر كبير من السرية حول قصة مسلسل بنت السلطان سواء للكاتب والمخرج ، حيث لم يتم عرض حتى المقطع الترويجي من سلسلة بنت السلطان ، لكن ما يستمر هو أعلنت مجموعة من التصريحات التي أدلى بها بعض النجوم أن المسلسل سيكون له طابع درامي على المستوى الاجتماعي والشعبي ، في حين أن هناك العديد من المصادر أن هذا المسلسل له طابع كوميدي ، لكن لم ينشر أي مصدر رسمي حتى الآن. قادر على تحديد قصة المسلسل أو جودته ويجب على المشاهد أن يحضر الجزء الأول فقط من المسلسل للتعرف على المحتوى ، ولكن ما يمكننا أن نشهد عليه هو أن هذه السلسلة تستحق المشاهدة بالتأكيد حيث يتم إعدادها و يؤديها كبار الممثلين والكتاب التي تسيطر عليها .

 

معلومات عن أبطال مسلسل بنت السلطان

تظهر الفنانة المصرية روجينا لأول مرة في مسلسلها البطولي المطلق ، حيث تنظر خلالها إلى الجمهور بشخصيتين ، ويقع باسم سمرة في حب شخص آخر بسبب حبها الشديد له هي ستشارك روجينا في هذا المسلسل ، أول بطولة مطلقة لها ، بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان الماضي. وسيتم تصويره في عدد من المحافظات منها القاهرة والإسكندرية وكينيا وبني سويف. وتدور أحداث مسلسل “بنت السلطان” في مكان شعبي تجسد من خلاله روجينا دور امرأة مشهورة المسلسل بطولة روجينا وباسم سمرة وأحمد مجدي وصفسان بدر وبيومي فؤاد ونادي موسى ومحمد مهران ، محمود حجازي ونهى صالح وأوتاكا وحسن أبو الروس وعدد من الفنانين الآخرين ، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق وإنتاج ممدو شاهين.

 

معلومات عن بطلة مسلسل بنت السلطان

يعتبر مسلسل بنت السلطان لروجينا أول دور مطلق لروجينا في مسلسل درامي بعد نجاحها الكبير في موسم رمضان الماضي مع شخصية فدوى في مسلسل برنس ، بطولة الممثل محمد رمضان  أحمد ظاهر محمد علاء ورحاب الجمل  نور البانيا  الدنمارك عبد العزيز مع مجموعة أخرى من الفنانين وهذا المسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

إقـــــــــــــــــــــــــــرأ أيــــــــــــــــــــــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد تحدثنا لكم في السطور السابقة أعلاه عن قصة مسلسل بنت السلطان و معلومات عن أبطال مسلسل بنت السلطان ، و معلومات عن بطلة المسلسل بنت السلطان ، دمتم خير محبي متابعينا الكرام .

السابق
أفضل طريقة تحصين الاطفال بالاذكار والادعية
التالي
الشهاب وش يرجعون