منوعات

أجمل العبارات الرمضانية

أجمل العبارات الرمضانية

أجمل العبارات الرمضانية  ، أجمل العبارات الرمضانية التي نبحث عنها لتهنئة الأهل والأصدقاء وتبادل الرسائل المرحة في رمضان ؛ رمضان شهر الخير الذي يختفي فيه نسيم الإيمان. هذا من أعظم الشهور الروحية التي تحافظ على النفس آمنة وتطهر من الذنوب والخطايا ، في رمضان ، أعد ترتيب نفسك … لتجمع رفاتك المتناثرة … بالقرب من أحلامك البعيدة … اكتشف الأماكن الجيدة بداخلك وتغلب على نفسك الشرير تقبل الله صيامك ودعواتك .

أجمل العبارات الرمضانية مميزة

العبارات الرمضانية  شهر رمضان مختلف عن باقي الشهور ، فلا بد أن لا ندعه يمضي دون محو ذنوبنا ، ولا نسمح له بالمرور دون أن يلاحظه أحد ، فهو أعظم شهر يكفر الله إياه عن الذنوب.

  • في رمضان أغلق مدن ضغائنكم وأطرق أبواب الرحمة والمودة … فأرحم القريب وحنان البعيد ، وأزرع المساحات البيضاء في أعناقك وتخلص من الفراغات السوداء. في داخلك.
  • أجمل عبارات رمضان ، أمنياتنا تسبق التهاني ، فرحتنا تسبق ليالينا ، والشهر المبارك عليكم وعلينا.
  • اجتهادي في رمضان قدر المستطاع ، واغسلي قلبك أمام جسدك ولسانك أمام يديك ، وافسد كل محاولاتهما لإفساد صومك ، واحذر من أن تكون من لا يؤثر صيامه إلا العطش والجوع. .
  • في رمضان ، افتح قلبك المغلق بمفاتيح التسامح واقرع الأبواب المغلقة بينك وبينهم ، ضع باقات الزهور الخاصة بك على أعتاب منازلهم ، وتأكد من بقاء الفراغات بينك وبينهم بلون الثلج النقي.
  • شهر ترتفع فيه الدرجات .. شهر عظيم .. شهر جميل .. شهر يشعر فيه المسلم بالفرح .. شهر رمضان المبارك.
  • أسأل الله لك في شهر رمضان ، وتكاثر الأعمال الصالحة ، وتناثر الذنوب ، وتطاير الهموم ، وأن يجعل ابتسامتك السعادة ، وعبادتك لصمتك ، وخاتمتك شهادة ، ويزداد رزقك مع كل مطر و عدد الحج والعمرة. أدعو الله أن يتقبل العمل الصالح.
  • أجمل عبارات رمضان في رمضان هزّ قلبك .. ابتسم لنفسك ، كن طيبًا مع نفسك ، أطلق أحزانك ، وعلم همومك أن تبتعد عنك.
  • في رمضان ، أعد ترتيب نفسك … لتجمع رفاتك المتناثرة … بالقرب من أحلامك البعيدة … اكتشف الأماكن الجيدة بداخلك وتغلب على نفسك الشرير. تقبل الله صيامك ودعواتك ، وبارك فيك الشهر ، ويعيد لك الصحة والسعادة والعمر المديد.

أرقى العبارات الرمضانية مؤثرة

هذا الشهر العظيم الذي يأتي مرة واحدة في السنة ؛ يصومه المسلمون ليغرس فيهم صفة الصبر والبعد عن الذنوب والعصيان. هذا هو الشهر الذي نزل فيه القرآن ، وله ليلة القدر التي وصفها الله تعالى بأنها خير من ألف شهر. ومن العبارات الرمضانية التي قيلت عن رمضان:

  • أجمل عبارات رمضانية: أغلقوا مدن أحقادكم واطرقوا أبواب الرحمة والمودة ، لذا ارحموا القريبين وحنان البعيدين ، وازرعوا المساحات البيضاء في قلوبكم وتخلصوا من الفراغات السوداء في داخلك.
  • في رمضان اسرع إلى الحسنات ، وتجنب المحرمات ، وأخفي حقك عن يسارك ، وامتنع عن الغيبة ، حتى لا تفطر على لحم أخيك المتوفى.
  • في رمضان جاهد نفسك قدر المستطاع ، اغسل قلبك أمام جسدك ، ولسانك أمام يديك ، وافسد كل محاولاتهم لإفساد صيامك ، واحذر من أنك ممن لا يتأثرون إلا بالعطش. جوع.

اجمل ادعية و العبارات الرمضانية

يجب على كل مسلم أن يستغل دعاء رمضان ، كما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن الصائم عنده دعاء بغريزة غير مرفوضة ، ثم أن ليلة القدر. أجاب ، فهو شهر عظيم فيه أعمال لا تُحصى ، ومن هذه الأدعية:

  • “اللهم أرزقنا في الدنيا خيرًا ، وخيرًا في الآخرة ، وخلصنا من عذاب النار”.
  • “اللهم ابعدني عن خطاياي كما ابعدت الشرق عن الغرب.”
  • “اللَّهُمَّ ِّنِّي ُعوذُ بكَ مِنَ العَجْزِ والكَسَلِ ، وُج .بْنِ والبُخْلِ والهَرَمِ ، و .عُوذُ بََ م .ن عَذِابِ القَبْرِ ، و .أَعُنَةِمَةِ بَتأَوُمَةِ.
  • رمضان شهر الخير والمغفرة. وعلينا أن نغتنم هذه الفرصة العظيمة للأعمال والطاعة للاقتراب من الله تعالى. وهناك بعض الخواطر الرمضانية الرائعة التي قالها أهل الحكمة والشعر منهم
  • في رمضان أغمض عينيك بعمق لتدرك مدى نعمة البصر وتذكر القبر وظلام القبر ووحدة القبر وعذاب القبر ومن ترك الأحباب تاركين وراءهم حزنا. الأرض ، وجرح واسع كالسماء ، وبقايا مؤلمة تقتلك في كل مرة تراها ، وذكريات جميلة أن الحزن يأكل أحشاءهم ، ويبكي إن لم تستطع البكاء ، سامحكم الله ولكم.

 

و أجمل عبارات رمضان في رمضان أغلقوا مدن أحقادكم ، واطرقوا أبواب الرحمة والمودة ، ارحم القريب وحنان البعيد ، وازرع الفراغات البيضاء في قلوبكم ، وتخلصوا من المساحات السوداء بداخلك ، و في رمضان ، صافح قلبك ، ابتسم لنفسك ، أصلح نفسك ، أطلق كنوزك ، وعلم همومك أن تبتعد عنك.

السابق
نموذج رسالة طلب وظيفة جاهز للطباعة pdf
التالي
طريقة عمل تشيكن رول بالجبنة