فن ومشاهير

أبو فلة يشارك في مبادرة “أجمل شتاء في العالم”

أبو فلة يشارك في مبادرة أجمل شتاء في العالم

أبو فلة يشارك في حملة “أجمل شتاء في العالم” ، هذا الشتاء وبالتعاون مع “المبادرات العالمية للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم” وبالتزامن مع حملة “أجمل شتاء في العالم” ، وبحسب موقع حملة “الشتاء الدافئ” ، تقدم أبو فلة حدثًا إنسانيًا مشتركًا. مبادرة خيرية لإطلاع الجمهور وأكثر من 22 مليون مشترك في قناتها على معاناة المحتاجين في عدد من الدول العربية والأفريقية والاحتياجات الأساسية التي ستساعدهم ، إن وجدت ، على مواجهة ظروف البرد والصقيع في المستقبل القريب.


من هو أبو فلة – ويكيبيديا

أجمل شتاء في العالم ، أبو فلة هو مدون كويتي مشهور على اليوتيوب ، من مواليد 1998 عن 23 عامًا ، واسمه حسن سليمان ، المعروف باسم أبو فله أو أبو فله ، فيما يتعلق باسم أبو فلاح ، وهو اسم قناته على اليوتيوب وهو هو منشئ محتوى كويتي على YouTube ، بدأ آخر مرة في 2016 على YouTube ، ولديه حوالي خمسة ملايين مشترك في موقعه الشهير على YouTube.

يعتبر حسن سليمان الملقب بأبو فلة ، من كبار منتجي المحتوى في المنطقة العربية ، حيث تركز مقاطع الفيديو الخاصة به على ألعاب الفيديو بشكل عام ، بما في ذلك PUBG Mobile ، لكن قناته التي تضم ما يقرب من 10 ملايين متابع ، تختلف في محتواها من ألعاب إلى رسوم هزلية أو مقاطع فيديو من حياته اليومية ، مما يرفع إجمالي عدد مشاهدات مقاطع الفيديو الخاصة به إلى أكثر من مليار مشاهدة على موقع يوتيوب. بالإضافة إلى 300 ألف متابع على تويتر و 2 مليون على انستجرام.


أبو فلة “الملايين يحتاجون للدعم”

أجمل شتاء في العالم ، وقال أبو فلة  ، بحسب وكالة أنباء الإمارات ، إن الشتاء لمن يتالمون من البرد والصقيع لا تقل أهمية عن الحاجة إلى الطعام ومياه الشرب. فهناك ملايين اللاجئين والنازحين في المنطقة الذين يحتاجون جميعاً إلى الدعم الذي يجدونه ، لذلك أردت الانضمام إلى هذه المبادرة الإنسانية. لإضفاء الدفء على حياة أولئك الذين تجنبوها “.

ومن الجدير بالذكر أن مبادرة “اجعل شتاءهم دافئًا” ، التي سيتم إطلاقها في 7 يناير 2022 ، ستشهد تعاونًا مع صانعي المحتوى وغيرهم من المؤثرين الذين سيتعاملون مع تحدي 10 ملايين دولار ويساهمون في نقل الرسالة الإنسانية للمبادرة. إلى أقصى حد.


أبو فلة يشارك في مبادرة “أجمل شتاء في العالم”

أجمل شتاء في العالم ، أطلق مستخدم YouTube أبو فلة  “حسن سليمان” اليوم ، 7 يناير 2022 ، حملة “أجمل شتاء في العالم” ، بالتعاون مع مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم ومفوضية الأمم المتحدة وشبكة بنك الطعام الإقليمية ” أجمل حملة شتوية في العالم “.

وأشار أبو فلة إلى أن حملة “أجمل شتاء في العالم” صُممت لتوفير الحرارة اللازمة من البرد لأكثر من 100 ألف أسرة عربية وأفريقية ، وأوضح أن الحملة تهدف إلى جمع 10 ملايين دولار للخدمة. أكثر من 300000 شخص.


تابع أيضا : من هو الكويتي ابو فلة

وختاما نكون قد أوجزنا بشكل موجز وشامل أبو فلة يشارك في مبادرة “أجمل شتاء في العالم” و من هو أبو فلة – ويكيبيديا وأبو فلة “الملايين يحتاجون للدعم” و أبو فلة يشارك في مبادرة “أجمل شتاء في العالم”

السابق
افضل محلات اثاث بالرياض مثل ايكيا
التالي
اقوي دعاء ليلة القدر مستجاب مكتوب قصير 2022دعاء العشر الاواخر من رمضان 1443