فن ومشاهير

أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها

أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها

أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها، تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع رسالة زوجة شريف منير لبناته بكل حزن، حيث أن رسالة وضحت قلب الأمر وطيبته، الا أن البعض اعتبر أن رسالة شريف منير قاسية، وتصدرت محركات البحث لمعرفة تفاصيل هجوم زوجة شريف منير على بناتها عبر شبكة الانترنت، الأمر الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وذكرت عدة مصادر أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها.

من هي زوجة شريف منير ويكيبيديا

ان زوجة منير شريف هي لورا عماد، أحد أشهر الفنانات في جمهورية مصر العربية، الا أنها اعتزلت، الفن بعد أن ارتبطت بالفنان شريف المنير لفترة عشرين عام، لورا عماد زوجة منير شريف ولدت عام 1972م بمصر،  بدأت مسيرتها الفنية من خلال عملها كعارضة أزياء، وأول عملها في المجال التمثيلي كان برفقة الفنان أحمد زكي بفيلم البطل من ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، الا أن زواج لورا من شريف منير جعلها تترك الفن، ولكنها عادت في شهر يناير عام 2022 من خلال مسلسل قسمتي ونصيبي الموسم الرابع، تصدر اسمها محركات البحث عقب انتشرا قصة هجوم زوجة منير شريف على بناتها، زوجة منير الشريف روا عماد السيرة الذاتية:

  • الاسم: لورا عماد.
  • تاريخ الميلاد: 1 شهر يناير عام 1972م.
  • الجنسية: مصرية.
  • العمر: خمسون عام.
  • المهنة: ممثلة.
  • الزوج: شريف منير.
  • الأبناء: فريدة وكاميليا.
أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها
أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها

ما اسباب هجوم زوجة شريف منير على بناته

ان سبب هجوم زوجة منير شريف على بناته هو هجرهم لها،  حيث أن لورا عماد زوجة شريف منير قامت بتوجيه رسالة الى ابنتيها فريدة وكاميليا، فقد نشرت فيديو لها مع بناتها وزوجها، ومن ثم كتبت رسالة الى كلا من ابنتيها فريدة وكاميليا عبر حسابها على الانستقرام معاتبة بها بناتها، فقد ذكرت أن كلا من ابنتيها يتجاهلون وجودها ويبتعدون عنها، رسالة زوجة منير شريف لورا عماد لبناتها:

“رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة، وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام، مامي لورا يمكن تكونون نسيتوا اسمي”.

حقيقة طلاق شريف منير وزوجته

من بعد نشر لورا عماد زوجة منير الشريف رسالة الى بناته توقع البعض أن الفنانة والفنان قد انفصلا، وأنه تزوج بسيدة جديدة، وبناته على وفاق معه، وذهبوا الى الاستقرار مع زوجته الجديدة، الا الأن لم يقم الفنان منير شريف بالتصريح حول الموضوع، الا أنه البعض يعتقد وجود خلافات في العائلة، أو انهم تطلقوا رسميا، وقد تصدر المر الترند بسبب هجوم زوجة شريف منير على بناته من خلال رسالة بكلمات مؤلمة، يذكر أن لورا عماد هي زوجة منير الشريف الثانية، وأنها خدمت زوجته الأولى بسبب اصابتها بالسرطان، بالإضافة الى أنها هي من ربت أطفاله.

أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها
أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها

انستقرام زوجة شريف منير

تشارك لورا عماد العديد من الصور والفيديوهات عبر منصة الانستقرام، فهي تمتلك ما يقارب الاثنان وأربعون عاما، ومنه قامت زوجة شريف منير بتوجيه رسالة لبناته برفقة فيديو عفوي لصورهم القديمة معا، وهي زوجة الفنان شريف منير أحد اشهر الفنانين في الوطن العربي، يبلغ من العمر ثلاثة ستون عام، شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، يمكنك متابعتها من هنــا.

أي أن أسباب هجوم زوجة شريف منير على بناتها هو تجاهلهم لها، حيث أنها قامت بتوجيه رسالة لهم من خلال حسابها على الانستقرام، وتوقع البعض أن الفنان منير شريف قد انفصل عن زوجته لورا عماد.

السابق
من هي فايزة العماري والدة كليان مبابي ؟
التالي
تفسير حلم الانتقال الى بيت اخر للعزباء والمتزوجة