منوعات

أصغر مروضة الخيل بالدقهلية هنا أشرف

أصغر مروضة الخيل بالدقهلية

أصغر مروضة الخيل بالدقهلية هنا أشرف ، خلال الساعات القليلة انتشرت الشابة هنا أشرف على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بعد ان اصبح اسمها لامعا في محافظتها محافظة الدقهلية، والتي تعتبر أصغر مروضة الخيل بالدقهلية ، والتي جعلت هذه المهنة كمصدر لدخلها واسناد عائلنها في الامور المعيشية ، فيما تسائل العديد حول أهم المعلومات حول أصغر مروضة الخيل بالدقهلية هنا أشرف ، تابعو معنا .

 

أصغر مروضة الخيل بالدقهلية هنا أشرف

هنا اشرف الذي تعتبر اصغر مروضة الخيل في محافظة الدقهلية ، والتي تبلغ في الثامنة من عمرها والتي بدأت على تعليم ركوب الخيل وشجعها والدها على ذلك ، حتى ان اصبحت محترفة في هذا المجال، وتم اطلاق عليها انها أصغر مروضة الخيل بالدقهلية.

وان لديها 3 خيول وكل خيل له اسم سليم، والطيار، وستهم ،ولذلك ايمانا ان معاني هذه الاسماء جزء من شخصيتها، كما اشارت الفتاة صاحبة 17 عام انها شاركت في تقديم العديد من العروض الاستعراضية للخيل في الافراح الشعبية ولاقت الى اعجاب الكثير من الحضور، واستطاعت ترويض الخيل وسيطرتها الكاملة عليه .

 

أصغر مروضة الخيل بالدقهلية

هنا أشرف سليمان أصغر مربية خيل في الدقهلية تبلغ من العمر 17 عامًا ، وعلى مدار 9 سنوات من ركوب الخيل ، اكتسبت خبرة كبيرة في ركوب الخيل وترويضها ، وانتقلت من هواية ركوب الخيل إلى الرقص معها و أن تكون حفلات الزفاف مصدر دخل لها ولأسرتها، و قالت هناء أشرف سليمان ، إنها بدأت في ركوب الخيل وهي في الثامنة من عمرها ، من خلال حصان أبيض يملكه والدها ، الذي كان هاوياً بتربية وتجارة الخيول العربية الأصيلة ، ومع مرور الوقت أصبحت فارسة.

 

هنا أشرف أصغر مروضة الخيل بالدقهلية

الطفلة التي تبلغ من العمر 17 عام والتي اعتداد على تربية الخيل وهي في عمر الثامن من عمرها حيث كان ابيها يربي الخيول ويتاجر فيهم، وشجعها والدها الى ركوب الخيل حتى اصبحت فارسة ماهرة ، وبعد ذلك تعلمت هنا أشرف ان ترقص مع الخيل ، وشاركت في العديد من الافراح الشعبية في محافظة الدقهلية ، والتي اعدته مصدر رزقها، ونالت الى اعجاب الكثيرين .

 

في الختام، نكون قد وضحنا أصغر مروضة الخيل بالدقهلية هنا أشرف، واهم المعلومات حول أصغر مروضة الخيل بالدقهلية والتي اصبحت من اشهر مروضي الخيل في محافظة الدفهلية بعد تشجيع ابيها لها في ركوب الخيل ، نتمنى ان يكون المقال قد نال إعجابكم .

السابق
عزوز واو وش يرجع اصله من وين
التالي
folbetake 5 mg لماذا يستخدم