عام

أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين

أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين
أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين
أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين

أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين ، أعلن معالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، اليوم السبت ، عن امتنانه لماجد البوطيم لإعلانه منح 3 آلاف وظيفة للمواطنين ، سنتحدث أكثر في هذا المقال ، تابعو معنا .

 

مجموعة ماجد الفطيم

هي شركة إماراتية قابضة تمتلك مراكز تجارية ومتاجر تجزئة ومؤسسات ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وقد أسسها في عام 1992 رجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم ، تدير مجموعة ماجد البوطيم ثلاث شركات عاملة: ماجد افطيم  العقارية ، ماجد الفطيم للتجزئة ، وماجد الفطيم  فينتشرز. منذ عام 2015 ، تمتلك الشركة حضورًا دوليًا في 13 دولة: الإمارات العربية المتحدة ، لبنان ، مصر ، المملكة العربية السعودية ، عمان ، البحرين ، الكويت ، قطر ، الأردن ، باكستان ، العراق ، أرمينيا وجورجيا.

 

أعلن الأخ ماجد الفطيم اليوم عن توفير 3000 وظيفة للمواطنين

أعلن معالي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ،  اليوم السبت ، أن شركات ماجد الفطيم لها الأولوية في العقود الحكومية ، بعد إعلان منحها. 3000 فرصة عمل للمواطنين. . وقال نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على تويتر: “أعلن الأخ ماجد البوطي اليوم أنه سيتم توفير 3000 فرصة عمل للمواطنين ، وله امتناننا وتقديرنا. وهناك شركات شريكة في دولة الإمارات العربية المتحدة. البلد والشركات التي تريد فقط أن تأخذ من الوطن. لشركات ماجد البوطي الأولوية والأفضلية في العقود الحكومية .

في إطار مساهمة ماجد الفطيم  في برنامج خطط العمل الوطنية الذي أطلقته حكومة الإمارات ، أعلنت الشركة التزامها ، ومشاركتها في تنفيذ سلسلة من المبادرات التي تركز على تطوير التقدم المهني للكوادر الوطنية ،

تماشياً مع أهداف برنامج نافس ، الذي يدعو مؤسسات القطاعين العام والخاص إلى تقديم مساهمة عملية في تعزيز وتطوير القوى العاملة الوطنية على المدى الطويل ، سيخلق ماجد البوطيم ويفتح 3،000 فرصة عمل جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. المواطنين. مهتمون ببناء مسار حياتهم المهنية في القطاع الخاص على مدى السنوات الخمس المقبلة.

 

وفي الختام ، نكون قد وصلنا الى نهاية المقال ، نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم .

 

 

السابق
مشاهدة فيلم the covenant 2023 مترجم كامل بجودة HD
التالي
تجربتي مع ماء الأرز للشعر