رياضة

أغلى لاعب سعودي.. سالم الدوسري يطرق باب التاريخ

أغلى لاعب سعودي.. سالم الدوسري يطرق باب التاريخ

أغلى لاعب سعودي.. سالم الدوسري يطرق باب التاريخ، كشفت الصحافة السعودية أن قيادة نادي الهلال السعودي توشك على تمديد عقد نجم الفريق سالم الدوسري براتب مرتفع في المستقبل القريب. كما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية ، أن إدارة نادي الهلال اقتربت من إعلان تمديد العقد الدولي مع أول لاعب في الفريق سالم الدوسري ، بعد اتفاق الطرفين على مصلحات.العقد الجديد حتى عام 2026.، تابعو معنا.


سالم الدوسري ويكبيديا

من مواليد 19 أغسطس 1991 هو لاعب كرة قدم سعودي محترف يلعب كجناح مع الهلال والمنتخب السعودي لكرة القدم. كان والده مدرسًا ، وكان الثالث بعد شقيقيه الأكبر عبد المحسن وعبد الله وخمس أخوات أكبر منه. تنتمي عائلته إلى الأفلاج الواقعة على بعد 300 كيلومتر جنوب الرياض. التحق بمدرسة الثغر الابتدائية بجدة ، وانتقل مع عائلته إلى الرياض بعد انتقال عمل والده وهو في الصف السادس ، التحق بمدرسة العليان المتوسطة بالرياض ، وفي المدرسة الإعدادية درس في (دار العلم). ) في الرياض.

إقرأ أيضاً: كم يبلغ راتب كرستيانو رونالدو مع يوفنتوس2021


مسيرة سالم الدوسري الرياضية

تدرب مع فريق الشباب بحضور مدرب المنتخب الوطني نايف العنزي ، وفشل في التسجيل ، ثم تدرب في أكاديمية برشلونة لفترة محدودة.منذ حوالي ثلاث سنوات ، بسبب شغف كرة القدم بالتطوير قدراته ولم يدم طويلا. كما تدرب مع الفيصلي في حرم جامعته بالمجمعة لمدة أسبوع. أخذه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر وتدرب لمدة يوم.

لعب مباراته الأولى مع فريق الهلال الأول ضد النصر ودخل كبديل في آخر 18 دقيقة وسجل الهدف الثالث للهلال 3-0. وفي المباراة الأولى التي لعبها بشكل كامل في الفريق الرئيسي أمام الأهلي بجدة ، خسر الهلال بهدف واضح. منحه المدرب الألماني دول فرصة وقاده إلى الشهرة ، وأظهر شكلًا رائعًا في ظهوره الأول مع الفريق الأول لنادي الهلال السعودي ، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية التي ساعدتهم على الفوز بكأس ولي العهد 2012. للمرة الخامسة على التوالي.


أغلى لاعب سعودي

سالم الدوسري سيصبح أغلى لاعب سعودي في تاريخ كرة القدم علما أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي. وبحسب المصدر، سيعلن الهلال قريباً تفاصيل عقد جديد للاعب ، لمنعه من الدخول في أي مفاوضات مع أندية أخرى عند انضمامه لفترة مجانية في ميركاتو ، في شتاء 2022.

يشار إلى أن الدوسري لعب مع فريق الهلال الأول منذ عام 2011 ، باستثناء فترة إعارة إلى فياريال عام 2018 ، حيث توج بلقبين في دوري أبطال آسيا مع الفريق ، 4 بطولات الدوري السعودي للمحترفين. ، كأس السوبر السعودية 2 مرات ، كأس ولي العهد 3 مرات ، وكأس الملك.

أقرأ أيضا :سبب وفاة الشيخ مشرف الشهري

في الختام، نكون قد وضحنا أغلى لاعب سعودي.. سالم الدوسري يطرق باب التاريخ، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم .

 

السابق
رابط منصة معرض الصقور والصيد السعودي 1443
التالي
تحميل تطبيق ياسين تي في 2022 للاندرويد