منوعات

أفضل أنواع السكاكين… معلومات عن أشهر 4 أنواع من السّكاكين

سكين طهاة محترفين من هنكلز

أفضل أنواع السكاكين… معلومات عن أشهر 4 أنواع من السّكاكين، المطبخ متطلب به سكاكين بجودة عالية؛ فهي مستخدمة مرات عدة، ولتكن السكاكين جيدة، وجب أن تكون بصلب الجودة العالية، ومصنعها الحرفيون الماهرون، حيث هذا ما نود الحديث به عبر مقالنا بموقع حصاد، والذي يتساءل عنه الكثيرين لما بها الحاجة الماسة بمطابخهم، وخاصة السيدات.

مواد أساسية في صناعة السكاكين

أشهر علاما تجارية بصناعة السكاكين هي اليابانية، والألمانية، لكن البقية تعد تقليد، والمحاولة بالوصول لمستوى هاتين الصناعتين، فالسكاكين تصنع من فولاذ مقاوم للصدأ، أو فولاذ كربون يقاوم الصدأ، أو كربون صلب، والسكاكين كافة الموصى بها من المحترفون هي المصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ، أو فولاذ مقاوم لصدأ عالى كربون ،بالواقع غير متواجد فرق بين النوعين من أفضل الأنواع للسكاكين، لأنه كلتاهما من الصلب، وجميع الصلب متضمن للكربون، وكافة الفولاذ يقاوم الصدأ، وبه كميات مماثلة بالكربون، والمختلف بنسب 0.5%، فهو لا يذكر.

أفضل أنواع السكاكين… معلومات عن أشهر 4 أنواع من السّكاكين

نذكر لكم بفقرتنا لأفضل الأنواع من السكاكين المشهورة، والتي تعرف بقوتها العالية والمقاومة للصدأ، حيث يوصي بها كل المحترفون العاملين بمجال السكاكين، والذي يفرقون بين الأصلية من المقلدة، لذا تابعوا معنا أفضل أنواع سكاكين.

سكين طهاة محترفين من هنكلز

تعد شركة هنكلز بواحدة من شركات كبرى صانعة لأفضل سكاكين بالعالم، فهي متواجدة منذ القرن 18، وناتجة 24 نوع مختلف للسكاكين، لذا وجب التأكد من النموذج قبل الشراء.

سكين Wusthof Classic Ikon Santoku

يعد المقبض للسكين نحيف ومنحني، لكنه مريح جداً، إضافة لأنه أفضل سكاكين موصى بها من الطهاة المحترفون باستعمالها بالمنزل، لأنها معملة باحترافية باستعمال الليزر لتأكد من دقتها.

سكين Messermeister Meridian Elite Stealth Chef

تعد بسكينة ألمانية صنعت بمدينة زولينغن، كسابقتها من السكاكين، لكنها بأقل شهرة، لكنها لا تقل بجودتها عن سابقتها، فهي سكين صممت بأسلوب قديم، فهي حافة مصقولة جداًز

سكين Global Santoku

هي من شركة غوبال المنشأة بالقرن الماصي، الحادثة لثورة بعالم سكاكين المصابخ بالثمانينات، منشأ لسلسة سكاكين بأداء عالي جداً، ومعروفة بأفضل سكاكين، فهي سكاكين خفيفة للغاية، وذات حافة حادة رفيعة.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في نهاية حديثنا عن أفضل أنواع السكاكين… معلومات عن أشهر 4 أنواع من السّكاكين، تعرفنا هنا لأفضل النوعيات من السكاكين الذي ينصح بها بالمطابخ.

 

السابق
موقع نتيجة الثانوية الازهرية 2022 رابط بوابة الازهر الشريف
التالي
تفاصيل مثيرة: بصحبة آل الشيخ ماذا قال “محمد رمضان” للملك سلمان وولي عهده