منوعات

أفضل انواع الرخام للدرج

أفضل انواع الرخام للدرج

أفضل انواع الرخام للدرج ، استخدام الرخام للسلالم يعني اختيار المواد ذات القوة الجوهرية والجمال واللمعان. السلالم الرخامية مصممة خصيصًا للمكاتب والأماكن العامة والمطاعم ، ولكن أيضًا في المنازل الخاصة ، حيث تضيف لمسة من الأناقة ، ومتوفرة بألوان متنوعة والأنماط ، سنشرح لكم المعلومات المفصلة عن الرخام وأنواع في السطور القادمة من مقالنا هذا وسنوضح لكم أيضاً معلومات عامة عن الرخام .

 

معلومات عامة عن الرخام

انواع الرخام قوي وموثوق ، ويستخدم الرخام على نطاق واسع في المناطق المحمية والداخلية ، بعيدًا عن البيئة مثل المطر وأشعة الشمس وتغير المناخ ، حيث يمكن أن يفقد الرخام قوته وشكله بسبب تغير المناخ ويمكن أن ينفجر وينفجر ويغير لونه أو تتلاشى ، لذلك يستخدم الرخام للمساحات الداخلية مثل الأرضية الأمامية والجدران الداخلية والخطوات الأمامية للمباني والسلالم والرخام 2 و 3 سم جيد.

 

معلومات عن الرخام الأبيض

سنسرد لكم في النقاط التالية معلومات عن الرخام الأبيض وأنواعه  :

  • بلانكو ماكيل ماربل: يتميز بخط معين باللون الأزرق الرمادي ، يمكن استخدام هذا النوع من الرخام في الحمامات والمطابخ وغرف المعيشة والأرضيات والسلالم.
  • رخام بيانكو إيبيزا: يُعرف هذا النوع بمقاومته للحرارة ونمطه البسيط بالإضافة إلى ضرباته الرمادية.
  • بلانكو ترانكو ماربل: يتميز بخطوط رمادية داكنة ، يعتبر الرخام بديلاً رائعًا لرخام Macael.
  • رخام بلانكو كرارا Blanco Carrara Marble: أصله من إيطاليا وتحديداً منطقة الألب ، ويعتبر من أشهر أنواع الرخام على مستوى العالم ، كما أنه رمز للجودة والتميز ، ويستخدم بشكل أساسي في الديكورات الداخلية وخاصة الحمامات وغرف المعيشة. غرفة ومطبخ.
  • رخام فولاكاس: رخام فولاكاس هو حجر أبيض طبيعي بخطوط رمادية رائعة.
  • رخام ليلك: يتم استخراج الرخام الأرجواني من تركيا ويجذب الانتباه لخلفيته البيضاء وخطوطه الأرجوانية المتموجة.

 

معلومات عن الرخام الكريمي

يتميز البيج بتنوع انواع الرخام  وألوانه ، ويمتزج بشكل مثالي مع مجموعة كبيرة من الألوان الطبيعية مثل البيج ، مما يوفر بيئة مريحة لأي غرفة في المنزل ، يستخدم الرخام البيج على نطاق واسع في مواد البناء من قبل المهندسين المعماريين والديكور ، ويفضل استخدامه في الأماكن ذات الإضاءة الجيدة ، لإظهار شكله ولونه ، لا يتأثر بعوامل التعرية ، كما أنه لا يتأثر بالمياه ، وهو شفاف ومناسب للسلالم.

 

معلومات عن الرخام الأسود

سنسرد لكم في النقاط التالية معلومات عن الرخام الأسود:

اللون الأسود هو لون أنيق وفاخر ، لأنه لون داكن ، ينصح باستخدامه فقط في الغرف ذات الإضاءة الجيدة والمساحات الكبيرة مثل الحمامات والمطابخ ، من ناحية أخرى ، يمكن استخدامه أيضًا في الواجهات والسلالم ، ومن انواع الرخام ما يلي :

  • رخام نيجرو ماركوينا : تشتهر بكثافتها الفريدة وقوتها ، فهي توفر جميع الميزات الأنيقة لأي رخام أسود ، خاصة عند تلميعها ، كما تحتوي على خطوط بيضاء غير منتظمة على سطحها.
  • رخام كالاتوراو : هو حجر طبيعي مقاوم للحرارة ، مما يجعله مثالياً للأرضيات الخارجية.

 

إقــــــــــــــــــــــــــرأ أيضــــــــــــــــــــاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية في السطور السابقة  فيما يتعلق أفضل انواع الرخام للدرج ، إذ يعد  الرخام حجر طبيعي صلب لذلك يمكن استخدامه في الأرضيات الداخلية والخارجية لأنه رخام طبيعي شديد المقاومة للحرارة والضغط ، دمتم بحفظ الله ورعايته .

السابق
كيفية استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف samsung
التالي
من هو اياد طنوس ويكيبيديا