فن ومشاهير

أفضل فيلم مصري كوميدي 2022 على الأطلاق

أفضل فيلم مصري كوميدي 2022 على الأطلاق

أفضل فيلم مصري كوميدي 2022 على الأطلاق ، انما البحث عن أفضل فيلم كوميدي مصري بشكل كبير مؤخرًا ، ويأتي هذا مع الهدف الحقيقي لاستكشاف العمل الفني المذهل الذي تم تحقيقه في السنوات 2020 الماضية ، في ظل الاحداث الصعبة التي مر بها العالم كله. نتيجة لوباء كورونا ، قررت السينما المصرية تكثيف جهودها لإنتاج نكات سعيدة بسبب هذا الموقف والأحداث الصعبة والمعقدة ، التي قد ترسم البسمة على وجوه المشاهدين في مثل هذا الموقف الصعب. في النهاية ، تمكنت من إنتاج عدد من أفضل الأفلام الرائعة ، والتي بدورها ساعدت في اكتساب الكثير من الشعبية والجمهور بين معظم الناس سنسرد لكم بعض من الأفلام الكوميدية المصرية في التالي .

 

فيلم كينج سايز من تأليف محمد هاندي

يعتبر الفيلم من أشهر الأعمال الكوميدية التي تم طرحها في عام 2020 ، حيث تدور قصته حول القصة الشهيرة “عقلة الفنجر” ، والتي يشتهر بها الكثير من المعجبين المصريين ، التواصل مع الآخرين والتواصل مع الآخرين ، فيلم “حجم الملك” لمحمد هنيدي من إخراج وليد صبري وتأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري .

 

فيلم لص بغداد لمحمد إمام

يتصدر فيلم محمد إمام “لص بغداد” قائمة أفضل الأفلام الكوميدية المصرية لعام 2020 ، حيث تروي الأدوار ياسمين رئيس والفنانة أمينة خليل ، وقصته تحكي في فكاهي فكاهي عن وصول واكتشاف أبطال الفيلم. الإسكندر الأكبر الذي لا يزال إنسانًا لا يزال قيد البحث والتنقيب ، ثم تتكشف الأحداث ، وهؤلاء الأبطال يجدون أنفسهم في العديد من المواقف السخيفة في بحثهم ، الفيلم الكوميدي الفريد من نوعه من تأليف تيمور إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

 

فيلم المتعلق في الحرب العالمية الثالثة

يجسد هذا الفيلم الكوميدي الرائع قصة مذهلة تدور أحداثها في أحد أشهر متاحف الشمع ، حيث تتحرك جميع منحوتاته بعد الساعة الثانية عشرة منتصف الليل ، ثم تأخذ الأحداث العديد من المشاهد المضحكة. أحد الأفلام ، الأبطال بهذه التماثيل المتحركة ، الفيلم من بطولة أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشخصيات الأخرى منهم أنعام سلوسة ومحمود الغاندي وعلاء مرسي وغيرهم ، والفيلم من تأليف أحمد فهمي وإخراج أحمد فهمي الجندي.

 

إقــــــــــرأ أيـــــــــضاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم بعض من الأفلام الكوميدية التي عليها المشاهدات الكثير كفيلم كينج سايز من تأليف محمد هاندي و فيلم لص بغداد لمحمد إمام ، وفيلم الحرب العالمية الثالثة ، نتمنى لكم متعة المشاهة والرفاهية .

السابق
من هي زوجة الفنان محمد غنيم ويكيبيديا
التالي
من هي ديانا حداد ويكيبيديا