المملكة العربية السعودية

أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022

أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022

أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022 ، تبحث عنه مجموعة كبيرة من العائلات سواء أكانوا مواطنين أو مقيمين في المملكة ؛ تناول وجبات وأنواع الطعام المناسبة لكل فرد من أفراد الأسرة حسب ذوقه ورغبته ، بالإضافة إلى رغبة البعض في إقامة وجبات خاصة واحتفالات ببوفيه مفتوح مثل أعياد الميلاد والنزهات مع الأصدقاء وغيرها من المناسبات ، لذلك بحث كثير عن أفضل مطاعم الرياض هذا البوفيه مفتوح .. هذا المقال قدمه موقع الإحالة وسنتناول فوائد هذه المطاعم والمعلومات المتوفرة عنها.

 


أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022

عاصمة المملكة العربية السعودية ، الرياض ، هي إحدى العواصم المليئة بالفنادق والمطاعم الفاخرة ، وذلك لكثرة الزوار والمقيمين من مختلف الجنسيات الذين يرتادونها. كما أنها من عواصم الدول المتحضرة حيث يمكنك أن تجد كل ما تريد ، لذلك هناك العديد من المطاعم والفنادق التي تعمل طوال الوقت لتوفير الراحة للضيوف ، بالإضافة إلى تقديم بوفيه مفتوح حتى يتمكن السكان والزوار من الاستمتاع اشهى الاطباق والوجبات الخاصة من المطاعم وانواع الاكلات الشرقية والغربية يستضيف وينظم الحفلات والمناسبات .

بناءً على رغبة العملاء بالتنسيق مع إدارة المطعم لاستيعاب أكبر عدد محدد من قبل العميل ، تعتبر مطاعم الرياض بوفيه مفتوح للزوار والعائلات وتلبية الطلب الكبير ، بسبب تنوع الوجبات والأطباق التي تقدمها. لتناسب جميع الأذواق بكميات كبيرة ، فلا تقصر عملائك على كمية أو نوع معين من الطعام ، وباستخدام الأسطر التالية سنذكّرك بأفضل المطاعم في بوفيه 2022 المفتوح.


مطعم ريد تشيلي بوفيه مفتوح

يصنف مطعم ريد تشيلي ضمن أفضل مطاعم الرياض كبوفيه مفتوح يقدم تجربة فريدة من نوعها من خلال تذوق المأكولات الهندية والصينية والآسيوية بمختلف أنواعها مثل (السمك مع الخردل ، زبدة ماسالا ، دجاج ماسالا ، لحم أرز برياني ، خيار سلطة باللبن ، بالإضافة إلى أرز برياني السادة) ، ويمكنك مشاهدة القائمة والطعام المقدم من مطعم ريد تشيلي رياض ، بوفيه مفتوح “من هنا”. ومن مميزات مطعم ريد تشيلي الأسعار الرخيصة التي تناسب جميع الفئات ، بالإضافة إلى موقعه المحترم ، وطاقم العمل الرائع من العمالة الماهرة. يوفر المطعم أجواء رائعة مليئة بالموسيقى ، كما أن المطعم مناسب للأطفال.

العنوان :من خلال فرع مكة المكرمة ، الربوة ، الرياض – المملكة العربية السعودية ، ويمكنك الوصول إليها من خلال خرائط جوجل 

ساعات العمل:  يعمل مطعم Red Chili Raid طوال أيام الأسبوع من الساعة 16:00 حتى 01:00.

وسائط : يمكنك الاتصال بمطعم رد تشيلي في الرياض بعدة طرق أهمها:

  • رقم الهاتف (+966114128325).
  • موقع الويب الخاص بالمطعم يمكنك مشاهدة القائمة.
  • Instagram Red Chile يمكنكم متابعته .
  • فيسبوك ريد تشيلي .

 


مطعم الأرجوان Al Orjouan بوفيه مفتوح

يعتبر مطعم الأوريجون في فندق ريتز كارلتون من أفضل المطاعم في الرياض وبوفيه مفتوح على الإطلاق. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الوجبات والأطباق المتنوعة من المطاعم الإيطالية والهندية والصينية والغربية لجميع الأذواق ، بالإضافة إلى المأكولات البحرية والمأكولات السعودية الشعبية والحلويات التي يقدمها مجموعة من الطهاة المؤهلين تأهيلا عاليا والمدرّبين على أعلى مستوى . رمات من جميع الجنسيات حيث تقدم الخدمة في مطعم الأرجوان مجموعة من الموظفين من جنسيات مختلفة ، كما يعطي المطعم فرصة لتنظيم وتنظيم الحفلات والإعداد ، ويمكنك تناول الوجبات والطعام في جو موسيقي هادئ ولكن هذا المطعم مصنف بين المطاعم ذات الأسعار المرتفعة.

العنوان :من خلال فرع مكة المكرمة ، الهدى ، الرياض – المملكة العربية السعودية ،

ويمكنك الوصول إليها من خلال خرائط جوجل .

ساعات العمل يعمل مطعم الأوريجون داخل فندق ريتز كارلتون ، الرياض كل يوم من أيام الأسبوع ، ويتوفر البوفيه المفتوح في التواريخ التالية:

  • 06:30 – 11:00 صباحا.
  • 12:30 – 16:00.
  • 19:00 – 12:00.

وسائط :يمكنك الاتصال بمطعم العرقيان ، الرياض ، بوفيه مفتوح ، بعدة طرق منها:

  • رقم الهاتف (+966118028333).
  • موقع الويب الخاص بالمطعم يمكنك مشاهدة القائمة وجميع التفاصيل في الرابط .
  • على انستجرام مطعم Al-Oregon Brits -Carlton .
  • تويتر: مطعم الأوريجون بريتز كارلتون  .

مطعم كوكري Cookery بوفيه مفتوح

يعتبر مطعم كوكري بوفيه مفتوح من أجمل وأفضل مطاعم الرياض ، يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات والأطباق منوعة (الأمريكية ، الإيطالية ، التركية ، الغربية والأطباق المشوية) ، وينظم المطعم عدد كبير من الوجبات في جميع الأنحاء في اليوم يقدم وجبات (إفطار ، غداء ، عشاء ، برنس ، وقت متأخر من الليل ، بالإضافة إلى مشروبات متنوعة ، ينظم المطعم الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد ويوفر ديكور عصري وأماكن جلوس مريحة في الهواء الطلق.

العنوان :شارع الأمير محمد بين عبد الله ، السليمانية ، الرياض 12242 – المملكة العربية السعودية ،

ويمكنك الوصول إليه عبر خرائط جوجل.

ساعات العمل يقدم مطعم Kukri بوفيه مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحًا حتى 3 صباحًا في اليوم التالي.

وسائط يمكنك الاتصال بمطعم Kukri في الرياض بعدة طرق أهمها:

  • رقم الهاتف (+966593365566).
  • موقع الويب الخاص بالمطعم يمكنك مشاهدة القائمة وجميع التفاصيل في هذا الرابط . Kowari Restaurant’s Instagram .

مطعم ذا سي تست ‪C. taste – Centro Wahaj

مطعم سي تيست هو المطعم الرئيسي لفندق سنترو الواحة ، ويقع في حي المروج بالعاصمة السعودية الرياض. تنظيم الحفلات والاحتفالات الخاصة والتي يجب أن تقدم بوفيه مفتوح مثل حفلات أعياد الميلاد وحفلات الخطوبة وما إلى ذلك. يضم المطعم مجموعة كبيرة من الطهاة وطاقم عمل ماهر من أجل تقديم أفضل الخدمات.

العنوان :شارع العليا – منطقة المرج – الرياض ، المملكة العربية السعودية ،

ويمكنك الوصول :للمطعم عبر خرائط جوجل عبر الرابط مباشرة .

ساعات العمل :يعمل مطعم El Romania في جميع الفروع طوال أيام الأسبوع ، ويتم تقديم وجبات البوفيه المفتوح في الساعات التالية:

  • 06:00 – 10:30 صباحا
  • 12:30 – 15:30.
  • 19:00 – 22:30.
  • وسائط يمكنك الاتصال بمطعم ذا سي تيست في الرياض بعدة طرق أهمها:
  • رقم الهاتف (+966112975798). م
  • وقع المطعم موجود على موقع الفندق ويمكنك مشاهدة القائمة وجميع التفاصيل في الرابط .
  • على تويتر مطعم Sea Taste في فندق سنترو الواحة .

 

تابع أيضا : طريقة حجز نادي اليخوت جدة


وفي نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن أفضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022 وتطرقنا اليهم بالتفصيل والعنوان وساعات العمل ووسائل التواصل.

السابق
أفضل مرهم لعلاج الشرخ في وقت قصير
التالي
اسقف جبس 2022 ديكورات جبس جديدة