منوعات

أماكن سهر عائلية في القاهرة .. كافيهات الحسين والبواخر العائمة

أماكن سهر عائلية في القاهرة .. كافيهات الحسين والبواخر العائمة

أماكن سهر عائلية في القاهرة .. كافيهات الحسين والبواخر العائمة،القاهرة العاصمة المصرية، والتي تعد من أفخم العواصم والمدن المتواجدة بالوطن العربي والشرق الأوسط ، حيث يلجأ لها الناس من كل دول العالم، فهي مكان الترفيه والسياحة، وبها الأماكن الأثرية، والمناطق السياحية التي تنعش أمال المسافرين وتحقق رغباتهم، فهي ذو مكانة مرموقة في الوطن العربي، حيث مساحتها كبيرة والتي يقضي بها السياح أوقات طويلة لكي يزوروا كل مناطقها الجميلة، والمنعشة.

أماكن سهر عائلية في القاهرة .. كافيهات الحسين والبواخر العائمة

تزدحم القاهرة في فصل الصيف من كل عام بالزوار من كل أنحاء العالم، والتي يلجؤوا فيها للأماكن العائلة في سهراتهم، والتي تزدحم بهذه المناطق خاصة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، حينها تشتعل القاهرة بالسهرات، والليالي الجميلة التي تطفو علي شوارعها، وأماكنها الساحرية والخلابة.

كافيهات ومقاهي الحسين

هناك عدة مقاهي وكافيهات بداخل مدينة القاهرة، والتي يطيب الجلوس فيها من المواطنين أو الزوار، وفيها يكون أفخم مقاهي وكافيهات الحسين، التي تجذب الزوار وكل من يشاهد جمالها يعود لها عندما تخط رجلاه مرة أخرى بمدينة القاهرة، لكن هناك شيء واحد يجعل السياح ينفرون من الجلوس فيها، وهو وجود الأطفال والمتسولين القريبين من مسجد الإمام الحسين، لكنها كمجلس وسهرة رائعة، وجميلة، وتنعش أرواح الجالسين فيها.

كازينوهات كورنيش النيل

يوجد في القاهرة نهر النيل الذي يعد من أفضل ما فيها من المكان الهادئ والجميل، والذي يحيط المكان المراكب البخارية، والكازينوهات الرائعة، والتي كل من يراها يذهب للجلوس فيها، وفيها الحياة تحسس الإنسان وكأنه ولد من جديد، وخاصة الجلوس بالفترات المسائية، وفيها كل ما لذ وطاب، وبها السفن التي تسير في النهر وتكون كقاعدة قهوة متحركة، وكذلك شوارع الداخلة لكورنيش النيل تشعرك وكأنك في عالم أخر وبكوكب آخر، التي تمتع الناظرين إليها كل من مشى بهذه الشوارع الجميلة والمضيئة.

 

اقــــــــــــــــــــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

إلى هنا نكتفي بهذا القدر من مقال اليوم والمعرفة الجميلة عن أماكن سهر عائلية في القاهرة .. كافيهات الحسين والبواخر العائمة، والذي ننصح بكل من يرغب السفر الذهاب لمدينة القاهرة بمصر.

السابق
تحميل مقطع قفل الباب الورعين
التالي
تفسير حلم رؤية الغابة في المنام لابن سيرين والإمام الصادق