منوعات

أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red

أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red

أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red,يعتبر نظام فودافون ريد من أحدث الأنظمة في شركة فودافون,حيث تعتبر شركة فودافون أولى شركات الإتصالات في مصر,حيث أنه يوجد هناك الكثير من العروض والباقات داخل شركة فودافون,حيث يعتبر نظام ريد الجديد حيث يضم هذا البرنامج مجموعة من الباقات ويعد من أفضل عروض الشركة,حيث تحرص الشركة على تنوع خدماىتها وتوفير الباقات التي تساعد عملائها,سنتعرف في مقالنا على أنظمة فودافون ريد الجديدة,والتعرف على نظام ريد فودافون,كيفية الإشتراك في فودافون ريد.

 

أنظمة فودافون ريد الجديدة بالتفصيل Red

يعتبر نظام فودافون ريد الجديد من أحدث الباقات والأنظمة التي أطلقتها شركة فودافون,وتقدم أجدد الخدمات الترفيهية حيث يتكون النظام من 4 باقات وهي كالتالي:

  1. باقة RED ESSENTIAL: تكلفة الإشتراك في هذه الباقة هي 300 جنيه شهريا,توفر الباقة 3000 دقيقة لكل الشبكات,وتوفر 12 جيجا إنترنت,كما وتوفر الباقة 140 جيجا بسرعة 30 ميجا بايت مجانا,يمكن تفعيل الخدمة عن طريق زيارة أقرب فرع فودافون قريب منك.,توفر خدمة قسطلي ويصل التقسيط ل6000 جنيه.
  2. باقة RED ADVANCE: تكلفة الإشتراك في هذه الباقة 500 جنيه شهريا,توفر الباقة 5000 دقيقة لكل الشبكات,كما وتوفر 25 جيجا إنترنت,توفر خدمة التقسيط ويصل التقسيط ل12000 جنيه.
  3. باقة RED PRIME: إن تكلفة شراء هذه الباقة هي 700 جنيه,توفر الباقة 7000 دقيقة إتصال على كل الشبكات,وتوفر 40 جيجا انترنت,توفر الباقة خدمة قسطلي ويصل التقسيط ل25000 جنيه.
  4. باقة RED ELITE: تكلفة الإشتراك في هذه الباقة 1000 جنيه شهريا,توفر الشبكة 1000دقيقة إتصال على كل الشبكات,وتوفر 70 جيجا انترنت,وتوفر خدمة قسطلي يصل التقسيط ل25000 جنيه.

ما هي أنظمة فدافون RED 2021

  • نظام RED CLASSIC: توفر لك باقة كلاسيك 2000 دقيقة اتصال لكل الشبكات,ورسائل مجانية مفتوح لا محدود,وتوفر 9 جيجا إنترنت,كما وتوفر لك مكالمات دولية بسعر 2 جنيه للدقيقة بمجموع 30 دقيقة,بالإضافة للإشتراك في خدمة رحل كريم مرة واحدة شهريا,تكلفة الإشتراك بهذه الباقة 200 جنيه شهريا غير شامل الضريبة,يوجد هناك العديد من المزايا يرجى زيارة أقرب معرض فودافون لك.
  • نظام RED WELCOME: توفر لك عزيزي 1000 دقيقة اتصال على كل الشبكاتوتوفر 4 جيجا انترنت,تكلفة شراء هذه الباقة 100 جنيه.
  • نظام RED HIM: توفر لك الباقة دقائق ورسائل لا محدود على كل الشبكات,كما وتوفر لك 20 جيجا انترنت,توفر الباقة قسائم شرائية بقيمة 300 جنيه كل 3 شهور,يمكنك التحدث دولي في حال كنت خارج مصر بسعر 2 جنيه للدقيقة بإجمالي 1500 دقيقة,يمكنك الإستفادة من خدمة قسطلي مجانا,سعر الباقة 565 جنيه شامل الضريبة.
  • نظام RED TRAVELER: توفر هذه الباقة دقائق ورسائل بلا حدود على كل الشبكات,توفر أيضا 35 جيجا إنترنت,تتيح الباقة قسائم شرائية بقيمة 450 جنيه كل 3 اشهر,توفر 30 دقيقة اتصال دولي,قيمة الإشتراك 600 جنيه غ.ش.ض.

كيفية الإشتراك في باقات فودافون ريد

يمكنك الأشتراك في باقات وأنظمةت فودافون ريد من خلال التوجه لأقرب معرض فودافون في منطقتك,حيث أصبح لديها فروع في كافة محافظات مصر ,كما ويمكنك أيضا الإشتراك في الباقات من خلال الرابط والموقع الرسمي لشركة فودافون,من خلال الدخول على الموقع الرسمي ,يمكنك الإشتراك في أي باقة تريد من خلال الإنترنت.

 

 

اقـــــــــــــــــــــرا ايـــــــــــــــــــــضا

هنا نصل لختام مقالنا الذي ذكرنا فيه أنظمة فودافون ريد الجديدة,حيث قمنا بتعريف كل باقة وما فيها من مميزات,وكيفية القيام بالإشتراك في هذه الباقات من خلال الموقع الرسمي لشركة فودافون.

السابق
سناب بهاج الاكلبي
التالي
موعد القبول الإلكتروني الموحد للطالبات في جامعات الرياض 1443