المملكة العربية السعودية

إعصار قمعي عملاق يضرب شمال شرق حائل شاهد

إعصار قمعي عملاق يضرب شمال شرق حائل شاهد

إعصار قمعي عملاق يضرب شمال شرق حائل شاهد ، اتبعت عدسة هواة الطقس في المملكة العربية السعودية ، صباح اليوم الأحد ، شمال شرق البَرَد ، إعصاراً هائلاً تحت واحدة من أقوى العواصف الرعدية ، نتيجة عدم استقرار الأحوال الجوية التي تؤثر على المنطقة ، لحسن الحظ ، نشأ الإعصار في منطقة صحراوية فارغة بعيدة عن القرى والمباني ، لذا لم يتسبب في أضرار كبيرة ولله الحمد.

 


شاهد إعصار قمعي عملاق يضرب شمال شرق حائل

إعصار قمعي ،تتشكل هذه الأعاصير أثناء عدم الاستقرار الشديد ، مما يتطلب تيارات صعودية نشطة واختلافًا في سرعة الرياح وحركتها في الطبقات العمودية من الغلاف الجوي. وستجدون أيضًا دلالة على أن خبر حدوث إعصار ضخم يضرب شمال شرق حائل قد نُشر سابقًا في الأخبار السعودية ونقله فريق أخبار إسراق ، والمصدر الأصلي قلق بشأن صحة الخبر أم لا،اتبعت عدسة هواة الطقس في المملكة العربية السعودية ، صباح اليوم الأحد ، شمال شرق البَرَد ، إعصاراً هائلاً تحت واحدة من أقوى العواصف الرعدية ، نتيجة عدم استقرار الأحوال الجوية التي تؤثر على المنطقة. لحسن الحظ ، نشأ الإعصار في منطقة صحراوية فارغة بعيدة عن القرى والمباني ، لذا لم يتسبب في أضرار كبيرة ولله الحمد.

 


الأعاصير في السعودية

إعصار قمعي ،وأوضح الباحث يحيى بن علي الدجيري ضمن فريق البحث ، أن الفريق العلمي قام بحساب متوسط ​​نتائج القراءات السنوية للإعصار العلوي الذي حدث في بحر العرب وشمال المحيط الهندي ، واختار أعلى قراءة لسرعة الرياح حول العالم. مركز الأعاصير من جميع الحالات المدارية المتمثلة في الأعاصير والعواصف المدارية خلال فترة الدراسة (40) سنة مرت ، من أجل تحديد تصنيف الإعصار والفترة الزمنية المتوقع حدوثها في كل درجة إعصار ، بالإضافة إلى تحديد عدد وتواتر حدوث الظروف الاستوائية واحتمال تكرارها في المستقبل لكل درجة إعصار سافير. سيمبسون-سيمبسون “


بسبب ثاني أقوى إعصار في العالم.. السعودية تحذر مواطنيها في سيئول

إعصار قمعي ،أصدرت السفارة السعودية في كوريا الجنوبية ، تحذيرا لمواطنيها في البلاد ضد إعصار ميتج ، الذي يمر اليوم الأربعاء في المناطق الساحلية لكوريا، ودعت السفارة في تغريدة ، المواطنين السعوديين إلى اتخاذ الاحتياطات والامتثال لتعليمات السلامة ، بعد التحذيرات الرسمية التي أصدرتها سيئول من الإعصار ،كما دعت السفارة المواطنين إلى سرعة الاتصال بها في أي طارئ لاتخاذ الإجراءات اللازمة. أغلقت تايوان أسواقها المالية وأمرت بإغلاق المدارس يوم الاثنين ، عندما اقترب إعصار من الساحل الشمالي الشرقي ، بينما ألغت شركات الطيران أكثر من 150 رحلة جوية وسط تحذيرات من هطول أمطار غزيرة ورياح قوية.

 

السابق
تكلفة اعلان اديداس في دبي لفوز ميسي في المونديال
التالي
كل نفس ذائقة الموت تعزية ودعاء للميت