فن ومشاهير

إلهام الفضالة تكشف عن سبب تعرضها لوعكة صحية طارئة

إلهام الفضالة تكشف عن سبب تعرضها لوعكة صحية طارئة

إلهام الفضالة تكشف عن سبب تعرضها لوعكة صحية طارئة ، نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ، مقطع فيديو عبر موقع Snapshot ، طمأنت فيه متابعيها على صحتها بعد أن سقطت على رأسها ، وأشارت إلى أنها خضعت لفحص بالأشعة المقطعية وفحص للتأكد من عدم وجود شيء وأن هذه مجرد إصابات طفيفة ،سنتعرف خلال مقالنا على الحالة الصحية للفنانة وأثر الوعكة الصحية .

 


إلهام الفضالة تتعرض لصدمة في الرأس

 وأوضحت الفنانة، أنها سقطت بقوة من الدرج ، مما أدى إلى اصطدامها بالرأس والكتف نتيجة السقوط ، مشيرة إلى أنها تخشى حدوث ارتجاج في الرأس نتيجة قوة الاصطدام. ، لكنها كانت بخير، وقول تبارك الله للجميع سقطة بسيطة على رأسي وخشينا أن يكون السقوط بعض الرضا في العظام. وأشارت إلى أنها خضعت لفحص بالأشعة المقطعية وفحص للتأكد من عدم وجود شيء وأن هذه مجرد إصابات طفيفة. وشكرت متابعيها الذين حرصوا على إرسال رسائل لها عبر الواتس اب والسنابشوت للاطمئنان على حالتها ، قائلة: “لا أستطيع الرد على الجميع لأن الكثيرين قد اغتسلوا بي”. بدت إلهام الفضالة متعبة قليلاً من خلال الفيديو الذي نشرته.


إلهام الفضالة تظهر على كرسي متحرك

ظهرت الفنانة على كرسي متحرك في أكتوبر الماضي ، الأمر الذي أثار قلق متابعيها ، لكن الفنانة أوضحت أنها خضعت لعملية جراحية في الركبة ، لكن البعض ظن أنها غير صادقة ، بالنظر إلى أن إقامتها في المستشفى كانت بسبب جراحة تجميلية جديدة. وتجاوزت ردود الأفعال صورة إلهام الفضالة التي نشرتها عبر حسابها بموقع Snapshot ، وظهرت فيها وهي مستلقية على سرير المستشفى وكتبت عليها: عملية جراحية بسيطة على ركبتي ، والحمد لله.

 


إلهام الفضالة قبل وبعد

ولم يقتنع بعض المتابعين بما نشرته بأنها تخضع لعملية جراحية في الركبة ، وأشارت بعض التعليقات إلى أنها خضعت لعملية تجميل ورفضت الاعتراف بها. وبخصوص الجراحة التجميلية للفنانة الكويتية ، كشفت إلهام الفضالة ، أن الجراحة التجميلية أثرت على أدوارها الفنية ، وأعلنت من خلال مقابلة سريعة أجرتها في برنامج “قريب من العربية” ، الدور الذي لا تستطيع تقديمه بسببها. جراحة تجميلية.

قالت إلهام الفضالة خلال مقابلتها أن هناك دورًا لم تستطع القيام به بسبب الجراحة التجميلية ، حيث يروي الدور قصة امرأة فقيرة ، ولم تبلّغ المنتج إلا عن اعتذارها عن الوظيفة لأنها مرت للتو. الجراحة التجميلية من حقن البوتوكس وأسلاك الوجه موضحة سبب رفضها ، نابعًا من حقيقة أن مظهرها يتعارض مع فكرة إعطاء دور لامرأة فقيرة تعتني بها. الأسرة ولا تهتم بمظهرها.

 

تابع أيضا : من هو مصطفى فهمي ويكيبيديا


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن إلهام الفضالة تكشف عن سبب تعرضها لوعكة صحية طارئة وكذلك رد الفنانة على الجمهور بخصوص حالتها الصحية الحالية.

السابق
من هو زوج دانيا الشافعي ويكيبيديا
التالي
بحث عن الحاسب الآلي