فن ومشاهير

إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض

إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض

إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض، في الاونة الاخيرة زادت عمليات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي والالسوشل ميديا على الفنانة الياسا ناصيف زيتون ، حول احياء موسم الرياض  وتحيى الفنانة أليسا والفنان ناصيف زيتون ، اليوم ، حفلاً غنائياً ضمن موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم. من المفترض أن يؤدي كل منهم باقة من أجمل الأغاني


إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض اليوم

إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض ، تحيي الفنانة أليسا والفنان ناصيف زيتون ، اليوم ، حفلاً غنائياً ضمن موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم. من المفترض أن يؤدي كل منهم باقة من أجمل الأغاني و وعبرت أليسا عن سعادتها بالحفل بتغريدها على حسابها بموقع تويتر قائلة: “أنا أستعد للذهاب إلى الرياض لحضور حفلات موسم الرياض ، ولا يمكنك تخيل فرحتي من أصداء الحفل الكثيرة. حفلة رائعة. قبل أن تبدأ حتى ساعات فوق العادة وفي الحفلات الكبيرة ”

كما أعلنت منصة “شاهد” عن بث البرنامج على الهواء مباشرة

ستقدم أليسا غدا حفلا في مصر تقدمه المؤسسة العلمية لسرطان الثدي وسرطان النساء BGICS ، والذي يحمل شعار “هيا بنا نعيش” من أجل دعم مرضى السرطان.


حفل موسم الرياض

موسم الرياض السنوي هو مهرجان ترفيهي أطلقته هيئة الترفيه السعودية برئاسة آل الشيخ التركي ، بهدف تحويل العاصمة السعودية إلى وجهة سياحية عالمية. يتميز ببرنامج طويل المدى يتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية والفنية ، ويحتوي موقع الإحالة على كافة المعلومات والتفاصيل الخاصة بالموسم الترفيهي في الرياض.


من هي الفنانة اليسا ويكيبيديا

تعتبر الفنانة أليسا من مواليد 27 أكتوبر 1972 وهي مغنية  لبنانية كبيرة  من أم سورية. وهي مشهورة بشكل كبير في الوطن العربي  ،وتم ظهورها  أمام جمهورها أواخر عام 1998 عندما أطلقت ألبومها الأول ، بديع دوب ، وصوّرت الأغنية على شكل فيديو كليب ، واحتلت المرتبة الأولى لمدة ثمانية أسابيع. في فبراير 1999 ، أصدرت والدتي الألبوم وحقق نجاحًا كبيرًا للمغنية المهاجرة ، حيث كان من بين الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال عام 1999 م ، ولا يزال من بين الألبومات الأكثر مبيعًا لهذا العام. أيضا 2000.


ناصيف زيتون ويكيبيديا

إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض ، ولد في عائلة مسيحية مكونة من والده الياس ووالدته سامية وشقيقيه أنس ونانسي ، نشأ وترعرع في جدة أرتوز ، وهو من منطقة الخباب في درعا جنوب سوريا.

درس الترجمة بناءً على طلب عائلته ، لكنه أحب دراسة الموسيقى ، وقدم أعماله إلى المعهد العالي للموسيقى ، لكنه لم يجتاز امتحان القبول لأول مرة ، وفي السنة الثانية تقدم مرة أخرى وتخرج من الجامعة. المعهد العالي للموسيقى ، قسم الغناء الشرقي. ، بالإضافة إلى مشاركته في جوقة مارسيل خليف ، حيث يحب الغناء منذ فرقته. طفوله.


تابع أيصا :أليسا في مهرجان ميدل بيست تغني وترقص وسط تفاعل كبير من الجمهور اليسا مدل بيست ٢٠٢١

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل مجمل وشامل إليسا وناصيف زيتون يجتمعان في حفل موسم الرياض اليوم و حفل موسم الرياض من هي الفنانة اليسا ويكيبيديا  و ناصيف زيتون ويكيبيديا

السابق
كيف يكون بخار الماء المتصاعد من البحار قطرات المطر
التالي
allerset لماذا يستخدم