فن ومشاهير

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 بالصور

ابطال مسلسل عين الذيب رمضان 2022 بالصور، ان مسلسل عين الذيب من المسلسلات الخليجية المنتظر عرضها في شهر رمضان الكريم، وتعرض الدرامى الخليجية كل عام سلسلة من المسلسلات الرائعة، ويعد مسلسل عين الذيب من افضل المسلسلات المتوقعة في هذا الرمضان، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم الخليجيين، منهم الفنان دواد حسين، والفنان جمال الرويعي، وغيرهم من النجوم.

ابطال مسلسل عين الذيب بالصور

يشارك في هذا العمل الخليجي الكويتي، مجموعة كبيرة من الفنانين المشهورين في المجتمع الخليجي، ومن ابطال مسلسل عين الذيب:

  • داود حسين: يعد الفنان داود حسين من اشهر الفنانين الكويتين والخليجيين، ولد الفنان في الكويت، وعاش هناك، ولد في تاريخ الخامس من شهر نوفمبر لعاك 1958م، اي انه يبلغ من العمر 63عاما، ودرس في المعهد العالي للفنون السرحية، وشارك الفنان في العديد من الاعمال الناجحة والمشهورة، ومن اهم اعماله عندليب الدقي مع الفنان المصري محمد هنيدي وهو احد ابطال مسلسل عين الذيب.
داود حسين
داود حسين
  • الفنان أحمد عيسى: هو احد اشهر الممثليين البحرنيين والخليجيين، ولد وترعرع في البحرين، بتاريخ العشرين من شهر سبتمبر لعام 1957م، وكانت بدايته في مسلسل سوالف ام هلال وكان يقوم حينها بدور ربيعة، ويعتبر هذا المسلسل هو الانطلاقة له في عالم النجومية.
الفنان أحمد عيسى
الفنان أحمد عيسى
  • الفنان جمال الرويعي: يعد جمال الرويعي احد افضل الممثلين والمخرجين في الخليج العربي، والبحرين، ولد الفنان في البحرين في مدينة المنامة بتاريخ الواحد والعشرين من شهر يونيو لعام 1969م، وتزوج الفنان من الفنانة العراقية الاء شاكر ورزق منها ببنت اسماها علياء، ولكن لم يستمر الزواج طويلا حتى انفصلو في عام 2010م.
الفنان جمال الرويعي
الفنان جمال الرويعي
  • الفنانة ماجدة سلطان: هى احدى اشهر الفنانات في الخليج العربي، وهي تحمل الجنسية البحرينية، ولدت في دولة البحرين بتاريخ الواحد والثلاثين من شهر ديسمبر لعام 1949م، اي انها تبلغ من العمر حوالي 72 عاما، وكانت بدايتها في التلفزيون، وقامت الفنانة بالكثير من الاعمال التي بسببها حققت ماجدة سلطان كل هذه الشهرة الواسعة.
الفنانة ماجدة سلطان
الفنانة ماجدة سلطان

قصة مسلسل عين الذيب

لم يصرح احد من منتجين العمل او اي احد في طاقم العمل المشارك في العمل عن ما هي طبيعة العمل او القصة الدرامية التي يعرضها المسلسل للجمهور، ومن خلال التسريبات تم معرفة ان القصة تدور حول صراع بين الخير والشر، وفي النهاية ينتصر الخير، ويقوم بدور الشرف الفنان المشهور والمحبوب داود حسين، وقام بهذا الدور بشكل رائع وحترف، وهذه شهادت طاقم العمل الذين شاركو في العمل.

 

ان مسلسل عين الذيب من المسلسلات المنتظر عرضها في رمضان على عدة قنوات خليجية، ومن ابطال مسلسل عين الذيب الممثل القدير داود حسين، والفنانة المشهورة والقديرة ماجدة سلطان، والفنان والمخرج العظيم جمال الرويعي، والفنان البحريني القدير احمد عيسى، وغيرهم من كوكبة من النجوم.

السابق
صور نقش الاطفال روعة 2023
التالي
علامات السحر المرشوش في البيت