فن ومشاهير

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022، قصي خولي من أشهر الفنانين العرب خاصة في دولة سوريا, درس القانون في في بداية حياته ولكن حبه وشغفه في التمثيل جعله يترك التعليم ويتجه الي التمثيل, نجح خولي وأصبح من اهم ممثلين جيله بسبب ابداعه في كافة الأدوار التي قام بها في الأفلام والمسلسلات, نجح قصي خولي في أدواره في المسلسلات الدرامية وهي التي صنعت منه نجما بسبب اداؤه المتميز.

أجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022, انضم الفنان قصي خولي إلى عالم الفن والتمثيل عام 1998 م وشارك في بعض الأعمال الفنية الناجحة مثل التصوير السينمائي اللامع ذكرى صعبة ، بالإضافة إلى مشاركته في بعض الأعمال الدرامية المتميزة عام 2000 مثل المسلسل الرائع “الشابات” بطولة نورمان أسعد و. الفنان اللامع والرائع طلعت حمدي إخراج باسل الخطيب. وبذلك اكتملت مسيرته وأعماله الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء الوطن العربي. لذلك سنقدم لكم مجموعة رائعة من الصور البارزة والحديثة التي تم نشرها على الحساب الشخصي للفنان قصي خولي على انستجرام لأننا نحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد ومتطور يرضي أذواقكم وإعجابكم.

تابع في القراءة: تفسير حلم رؤية الانتحار في المنام من كتاب ابن سيرين

مسلسل الفنان قصي خولي

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022, شارك الفنان قصي خولي في مجموعة مميزة من المسلسلات التي نالت المزيد من المتابعين وحققت شهرة كبيرة. ومن أشهر المسلسلات التي جعلته يتألق في أعماله الدرامية ما يلي:

  • مسلسل أنا وعائلتي إخراج حاتم علي.
  • ومسلسل باب الحارة إخراج بسام الملا.
  • مسلسل الخصرة إخراج علاء الدين.
  • وكذلك مسلسل العشق الحرام إخراج تامر اسحق.
  • مسلسل سرايا عابدين إخراج عمرو عرفة.

حصل على جائزة أنجح وأشهر ممثل في الوطن العربي ، على صلة بالمسلسل الشهير الذي شارك في بطولته.

وحقق نجاحًا كبيرًا اسمه Deer in the Forest of Wolves في عام 2006.

كما حصل على جائزة النجمة العربية التي حازت على أعلى نسبة إقبال على قناة أبوظبي الفضائية عام 2010.

حصل على العديد من الجوائز في مجموعة من المسلسلات الناجحة مثل Soft Thorns ،

ومسلسل رسائل حب وحرب وكذلك مسلسل تخت شرقي.

اجمل صور الفنان السوري قصي خولي 2022, الوطن العربي أصبح من صناع الفن في كل العالم اذ يوجد الفن المصري الذي خرج الالاف من المشاهير في كل العالم وايضا الفن الخليجي كذلك والفن السوري كذلك ومنهم الفنان قصي خولي ذلك الشاب المبدع الذي يقدم أدوارا في الدراما السورية لاقت استحسان واعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم, قدم عشرات المسلسلات الناجحة والأفلام .

السابق
مشاهدة قناة اون تايم سبورت 2022 بث مباشر اون سبورت ON Time Sports 1 live
التالي
معلومات عن حبوب دوجماتيل 50 للقولون الجرعة الصحيحة وأهم الاحتياطات