منوعات

أرخص 5 فنادق في مرسى مطروح

أرخص 5 فنادق في مرسى مطروح
أرخص 5 فنادق في مرسى مطروح ،سنعرض لكم فى هذا المقال خمسة من أرخص وأفخم فنادق المدينة  الساحرة  مرسى مطروح وسنفصل في هذا المقال عن أماكن وأسعار الغرف  ومكونات والخدمات ،التى تمتاز بها الغرف  بشكل  عام  داخل هذة الفنادق الأرخص على مستوى مدينة مرسى مطروح الساحرة .

نبذة عن مدينة مرسى مطروح الساحرة 

هي مدينه وميناء مصري يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ،وكذالك يقع فى هذة المدينة مطار مرسى مطروح الدولى كذالك تتميز هذه المدينة بشواطئها ذات الرمل الأبيض الناعم ،والمياه الهادئة فقد كانت في عهد المصريين القدماء مدينة للصيد واشتهرت في عهد الاسكندر الأكبر باسم أمونيا، فيفضل الكثير الذهاب والاستجمام والاستمتاع، فى مرسي مطروح المعروفه بمياهها الصافية وأجواءها المنعشة  وتلك الصور الخلابه المتواجدة داخل هذه المدينة الساحرة.

أرخص 5 فنادق في مرسى مطروح

 Furnished Apartments in Matruh

هذه المجموعة توفر شقق مفروشة بسعر جداًمناسب ويتناسب مع الجميع،  وتقع على بعد 5 كم من كليوبترا  فسعرها مناسب حيث أن الليلة بها بعادل 332 جنيه ، وتتسع الشقة ل 5 أفراد وهذه الشقة مكونة من غرفتين نوم مزودات بأسرة، وغرفة معيشه واسعة .

North Coast Princess Al Fayrouz

هذات الفندق يقع على بعد 22كم تقريبا من شاطئ كليوبترا  يوفر هذا الفندق أقامة كاملة، ومجهزة من الخدمات المختلفة  من حيث الواى فاى ، والتكييف ،والاطلالات الخلابة ، ومظبخ على كامل الجهوزية  ويبلغ سعر الغرفة بسريرة واحد مايقارب ال 390 جنيه

فندق ادرياتيكا

يوفر  اطلالات  تطل على الشاطئ والمدينة، وسعر الإقامة في الغرفة ل الليلة الواحدة  بسعر 670 جنيه مصري.

الهارون

يقع هذا الفندق على بعد 3.4 كم من كليوبترا  يوفر هذا الفندق خدمات كثيرة واطلالاات رائعة، حيث يوفر مطبخ مع ثلاجه ، غرفة مجهزة بتلفزيون ، خدمات متنوعة  وتبلغ سعر الليلة فيه بمايقارب 350 جنيه مصري .

 Apartment in Andalusia Village

يقع على بعد مايقارب 11كم من شاطئ كليوا بترا ، يقدم خدمات ذات جودة ممتازة ،وسعر الشقة الواحدة لليله واحدة بما يقارب 620 جنيه.

 

اقـــــــــــــــــرا ايـــــــــــــــــــــضا

فى هذا المقال كنا قد قدمنا لكم أرخص وأفضل خمسة فنادق داخل المدينة الساحرة مرسى مطروح نتمني أن نكون عند حسن ظنكم وأن نوفر لكم الكثير من المعلومات فى المقالات القادمة ودمتم بخير  .

السابق
هل ميسي رجع الى برشلونه
التالي
كيف تعرف شخص يحبك دون ان يتكلم