منوعات

اسعار افضل عطور غناتي نسائية ورجالية

اسعار افضل عطور غناتي نسائية ورجالية

اسعار افضل عطور غناتي نسائية ورجالية ، تعتبر شركة غناتي للعطور  أحد أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية والتي تخصصت في إنتاج مختلف أنواع العطور الرجالية والنسائية والبخور، وقد كانت بدايتها عبارة عن كشك صغير يقع في أبراج مكة بجانب الحرم المكي ،وكان يحمل اسم عود نجديه لبيع العود ودهن العود والمخلطات الشرقية، وقد تسائل العديد حول ما هي اسعار افضل عطور غناتي نسائية ورجالية، تابعو معنا.

 

اسعار افضل عطور غناتي الرجالية

اسعار افضل عطور غناتي، تتعدد أنواع العطور الفريدة التي تصنعها غناتي والتي تنافس شركات العطور العالمية ومن أفضل العطور الرجالية وأسعارها:

  • عطر برايفت سيلفر

يحظى هذا العطر الفضي الخاص بالرجال بشعبية كبيرة لأنه يحتوي على مكونات عطرية فريدة من الباتشولي وخشب الأرز والصمغ الراتنجي والتوباكو والفانيليا والمسك، ويمتاز هذا العطر برائحته القوية والدائمة التي تدوم لساعات طويلة، حيث يبلغ سعر الزجاجة 50 ملم حوالي 150 ريال سعودي، وتبلغ سعر زجاجة 100 ملم 200 ريال سعودي.

 

  • عطر شادو

عطر شادو هو أحد العطور الرجالية الفريدة من نوعها لدى غناتي ، ويتكون من مجموعة من الفواكه ، وهي الخوخ الأحمر والتفاح والأناناس والعنب الأسود ، وكلها في طليعة العطر، حيث يبلغ سعر زجاجة عطر شادو 50 مل 160 ريال سعودي، بينما سعر الزجاجة 100 مل 250 ريال سعودي.

 

  • عطر فوياج

عطر فوياج مناسب للاستخدام من قبل كل من الرجال والنساء، و يتكون من البرغموت والكزبرة وفي قلبه الفلفل الأسود وزنبق الوادي والروز، وتبلغ سعر زجاجة عطر فوياج 50 مل 250 ريال سعودي.

 

افضل عطور غناتي نسائية

تتعدد أنواع العطور الفريدة التي تصنعها غناتي والتي تنافس شركات العطور العالمية ومن أفضل العطور النسائية وأسعارها:

  • عطر كود الأحمر

عطر نسائي فريد من نوعه صادر بالاشتراك مع عطر بلاك كود للرجال، المكونات العليا هي الزهور والفواكه التركية ، والمكونات الوسطى هي العنبر والجلد وزهرة اليانغ يلانغ ، بينما تتكون المكونات الأساسية من المسك ونجيل الهند والأرز والفانيليا والباتشولي، سعر زجاجة عطر رد كود 75 مل 220 ريال سعودي.

 

  • عطر بلش

عطر بلاش هو أحد العطور النسائية الفريدة التي اشتهرت بها جناتي، و يتكون العطر من مزيج من البرغموت والفانيليا والزهور وجوزة الطيب والبخور والعنبر والمسك، بينما سعر عطر بلاش النسائي 220 ريال.

 

إقرأ أيضاً : تعرف علي أهم فوائد البابونج للمتزوجات والفتايات

 

شركة غناتي للعطور

  • لمزيد من المعلومات حول منتجات عطور غناتي ، يمكنكم الضغط على هذا الرابط.
  • يمكنك الاتصال بالشركة عبر الهاتف: 920033038.
  • كما يمكن تتبع منتجات الشركة من خلال حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي Twitter و Instagram و Snapshot.

 

في الختام، نكون قد وضحنا اسعار افضل عطور غناتي نسائية ورجالية، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
تردد قناة بين سبورت المفتوحة Bein Sport HD الجديد 2022
التالي
فيسبوك ماسنجر تتيح لمستخدميها اختيار الوضع الداكن