منوعات

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة في الرياض لعام 2022

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة في الرياض لعام 2022

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة في الرياض لعام 2022 ، مواعيد وأماكن الاحتفال برأس السنة الميلادية. تعرف عليهم. مع اقتراب عطلة رأس السنة الجديدة ، نبحث عن معظم الأمسيات والمهرجانات للحضور ؛ من منطلق الرغبة في الاحتفال ، إذا كنت مقيمًا في المملكة ولا تعرف إلى أين تذهب للاحتفال بالعام الجديد ، نقدم لك حفلات رأس السنة 2022 في المملكة العربية السعودية ومواعيدها .

 


حفلات رأس السنة 2022 في السعودية

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة ، بدءًا من الأسابيع الأخيرة من شهر ديسمبر 2021 ، تبدأ الحفلات أو يتم الإعلان عنها ومتى ستقام ، أو تبدأ قبل ليلة رأس السنة الجديدة ، للاحتفال بهذا اليوم ولأن هناك العديد من الأماكن للتسكع في المملكة ، فإننا نقدم لكم اشهر اماكن الاحتفال برأس السنة الميلادية 2022. الاتي: المنزل والحديقة. أيسلندا أو مدينة ثلجية. في منظمة المدينة. ووتر سبلاش الرياض. سبلاش أوف سباركي. ملاهي البيجان. مدينة الألعاب في طولان. مدينة ملاهي الخيام. حديقة السلام. مهاجع جاردن آند فانتسي لاند. مركز الملك عبد الله المالي


أماكن احتفالات رأس السنة في السعودية 2022

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة، لأن احتفالات الكريسماس ستتنوع في عدد من مدن جدة ، أبرزها: كما ستشمل أيسلندا وشاطئ Dorati El Arose والاحتفالات ركوب الأمواج. ومنتزه ستار سيتي الترفيهي. بالإضافة إلى حديقة الشلال ، وجزيرة باروس. بالاضافة الى حديقة الريم وايضا بيتزا لذيذة. الرياض واحتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد في السعودية هناك أيضًا عدد كبير من الأماكن التي ستشارك في احتفالات رأس السنة 2022 في المملكة العربية السعودية داخل منطقة الرياض.

العديد من الحفلات الموسيقية والعروض الموسيقية في رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد الرياض ، داخل المملكة ، قبل أيام قليلة من نهاية هذا العام 2021 ، تقيم حفلات موسيقية والعديد من العروض الخاصة. لكن الجدير بالذكر أنه لم يتم الإعلان عن أسماء الفنانين والنجوم الذين سيأتون إلى المملكة للاحتفال بالعام الجديد. لكننا سنخبرك بكل هذه التفاصيل وأماكن وتواريخ كل حفلة بمجرد إعلانها.


جدول حفلات رأس السنة 2022 في الرياض

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة ،ستبدأ احتفالات هذا العام في وقت مبكر مع مهرجان Sound storm ، وهو أكبر حدث موسيقي في الشرق الأوسط ، تنظمه MDL Beast. دي جي المشهور عالميًا ، ومجموعة نجوم الغناء اللامعين في الوطن العربي. ويبدأ المهرجان في 16 ديسمبر بحفلات غنائية ضخمة لنجوم: أليسا ومحمد حماقي ومجد المهندس ورشيد المجد.

وأصدرت الشركة المنظمة الدفعة الأولى من التذاكر بعدد محدود قبل 3 أشهر من بدء الفعالية ، وتشمل فئات التذاكر الأربع فئة “المطارد” وفئة “بليزر” وفئة “الشخصيات المهمة” وفئة صناديق كبار الشخصيات. وتتراوح أسعار التذاكر من 299 روبية سعودية إلى 6749 روبية سعودية للفئة الأفضل ، لكن الأسعار سترتفع تدريجياً مع إدخال مجموعات جديدة من التذاكر تبدأ من 399 روبية سعودية وتصل إلى 8999 روبية سعودية.


ستضم فعالية “ساوند ستورم” 4 فئات مختلفة من التذاكر

اسعار تذاكر احتفالات راس السنة بالإضافة إلى حفلات ساوند ستورم ، تشهد الرياض عددًا من الحفلات الأخرى أبرزها:

  • سعد لمجارد وميريام فارس وفرقة ميامي الكويتية يقدمون عروضهم على مسرح محمد عبده في الشارع يوم 18 ديسمبر.
  • عروض للفرق الشعبية في الرياض ليلة رأس السنة في الجادة. ظهر النجمان مجد المهندس ورشيد المجد في 31 كانون الأول في سديروت وواحة.
  • ستقام حفلتان موسيقيتان من Puck في شارع الرياض ، ستتضمنان مهرجانات موسيقية لعدد من المشاهير من العالم العربي ، ليلة رأس السنة الجديدة في 31 ديسمبر.
  • حفل الموسيقار السعودي ياسر بو علي الذي سيقام يوم 31 ديسمبر في الرياض بوليفارد الساعة 9 مساءً.
  • سيحيي النجم السعودي الكبير ، محمد عبده ، حفلاً موسيقيًا ضخمًا في ملعب محمد عبده أرينا في الرياض أفينيو يوم 24 ديسمبر.

 

تابع أيضا : من اول دولة عربية تلغي احتفالات راس السنة ٢٠٢٢


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اسعار تذاكر احتفالات راس السنة في الرياض لعام 2022 وعن اماكن الاحتفالات وما فيها من روعة وجمال.

السابق
تنزيل تطبيق Dawn AI مدفوع مهكر لتحويل صورتك بالذكاء الاصطناعي APK
التالي
أهم فوائد الباذنجان للصحة العامة وأشهر أضرارها