ألعاب

اسماء فتيات القوة 2022 بالانجليزي والعربي

اسماء فتيات القوة 2022 بالانجليزي والعربي

اسماء فتيات القوة 2022 بالانجليزي والعربي ،يقدم لمحبي مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “Powerpuff Girls” لمحة عامة عن أبطالهم المفضلين ، حيث حظيت سلسلة الرسوم المتحركة بشعبية كبيرة ، منذ ظهورها الأول حتى الآن ، ويتبعها عدد كبير من الأطفال وحتى المراهقين أيضًا ، بسبب مشاهدها الممتعة ، لذلك موقع الويب سنتعرف عبر الأسطر التالية أسماء فتيات القوة ، والشخصيات الرئيسية.

 

مسلسل فتيات القوة

يتكون مسلسل الرسوم المتحركة الشهير “فتيات القوة” من سلسلة من الأجزاء ، الجزء الأول كان عام 1998 م ، والجزء الأخير “عودة فتيات القوة” تم تقديمه عام 2016 ، من إنتاج كارتون نتورك إنترناشونال ستوديوز ، وتم إطلاقه لأول مرة. كان من خلال Cartoon Network بعد أن كان ناجحًا للغاية ، وتم عرضه على Cartoon Network ، بما في ذلك Cartoon Network باللغة العربية ، كما تم عرضه على MBC3 و Spacetoon ،تدور قصته حول 3 فتيات اخترعهن البروفيسور أودتونوم عن طريق الخطأ عندما وضع مسحوق X على مزيج من مكعبات السكر والتوابل وبعض قطع الحلوى اللطيفة. تمت دعوة فتيات القوة على الفور للمساعدة.

اسماء فتيات القوة

اسماء فتيات القوة ،حازت سلسلة Powerpuff Girls على العديد من الجوائز العالمية وتم عرضها في العديد من البلدان حول العالم بلغات مختلفة ، وتأثرت أجيال كاملة بشخصياتها الممتعة والمثيرة للاهتمام ، مع فريق Super Powerpuff Girls المكون من 3 فتيات رائعات أدناه ، المزهرة: اسمها يعني الزهرة المزهرة ، وهي نوع من الأزهار الوردية الصغيرة. الفقاعات: تعني الفقاعة. الزبدة: تدل على نوع الزهرة والعشب.

بلوسوم

Blossom هي أذكى وأذكى شقيقتين لها ، فهي تخطط دائمًا لبرامج أثناء القتال السيئ ، تحب القراءة كثيرًا وتتفوق في الدراسات ، بعض ميزاتها في أحدث برنامج ، لديها معرفة كبيرة في التكنولوجيا وعلوم الكمبيوتر ، أثناء وجودها في ظهرت النسخة الجديدة من Blossom ولم تكن تعرف شيئًا عن علوم الكمبيوتر ، وكانت Bubbles على دراية بكل ما يتعلق بالكمبيوتر والتكنولوجيا ، على عكس الشخصية القديمة ، القوة الخارقة التي تميزها هي الجليد المنطلق من فمها وهي تتعامل مع  الشركة.

بابلز

الفقاعات هي الأكثر رقة بين الفتيات ، ولكن حتى تغضب ، عندما تتحول الفتاة اللطيفة إلى قنبلة غضب ، تحب بابلز الحيوانات وخاصة القطط ، ولديها حس فني ، وهي شخصية لطيفة ومتعاطفة مع الجميع. ، تتحدث الإسبانية بطلاقة ، وتتمتع بقوة خارقة في البرنامج الجديد تجعلها شخصية زرقاء ثلاثية الأبعاد تتجسد في شكل أي حيوان ، كما تمكنت من إتقان علوم الكمبيوتر وأن تكون أكثر ذكاءً ، وشعرها أصفر وعينان زرقاوان.

باتركاب

أكثر ما يميز الحوذان هو شجاعتها وقسوتها. هي أقوى الفتيات. تحب ضرب الأشرار وتشعر بالمرح عندما تنتقم منهم. شخصيتها على النقيض تمامًا من Bubbles ، لذا فهي دائمًا ما تتشاجر معها ، وتتهمها بأنها تافهة ومملة ، مما تسبب في تدخل Blossom بينهما لإنهاء الخلاف المتكرر بينهما. عيون سوداء وخضراء قصيرة ، وجميع ملابسها خضراء ، في النسخة الحديثة لديها قوة خارقة تجعلها تصبح شخصية ثلاثية الأبعاد باللون الأخضر.

شخصيات مسلسل فتيات القوة الرئيسية

اسماء فتيات القوة ،بالإضافة إلى فتيات القوة المذهلة ، هناك بعض الشخصيات التي تظهر طوال الوقت خلال المسلسل ، ولها دور في الأحداث ، وسنراهم لاحقًا:

  • البروفيسور Auditnonam هو والد فتيات القوة ، مخترع وعبقرية عظيمة ، خلقت عن طريق الخطأ فتيات القوة بإضافة مكون X ، وتساعدهن وتغذيتهن.
  • عمدة تاونسفيل: تعيش فتيات القوة مع أستاذ في بلدة تاونزفيل الخيالية ، هذا العمدة هو العمدة ، ويعتبر من أطرف الشخصيات في المسلسل ، رغم أنه رجل عجوز ، لكنه يلعب كالطفل ، وهو يرتدي ملابس أرجوانية وقبعة سوداء كبيرة.
  • الآنسة سارة بلوم: فتاة شابة ترتدي الأحمر بشعر برتقالي مميز ، ولا تظهر وجهها أبدًا ، وتعمل كمساعدة لرئيس البلدية.
  • المُذيع: هو الراوي لأحداث المسلسل ، ويظهر صوته في الغالب في كل حلقة ، ولكن لم يتم الاعتماد عليه كثيرًا في الإصدار الحديث.

 

تابع أيضا : تفاصيل زواج غازي المطيري والصور

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اسماء فتيات القوة 2022 بالانجليزي والعربي والتعرف على شخصيات مسلسل فتيات القوة الرئيسية.

السابق
من اشهر اعمال الفنان محمود سعيد
التالي
كيفية تغير كلمة المرور الإيميل الوزاري1443