ألغاز وحلول

اسم يطلق علي تصوير الاجسام الصغيرة من قرب من 5 حروف

اسم يطلق علي تصوير الاجسام الصغيرة من قرب من 5 حروف

اسم يطلق علي تصوير الاجسام الصغيرة من قرب من 5 حروف، هذا اللغز الذي حير الكثيرين لما هو غريب الطور بطرح مثل هذا اللغز، خاصة وأن هذا ورد السؤال بلعبة كلمة السر، فهي إحدى ألعاب مشهورة بمجال الألغاز، وتطلب الإجابة لهذا السؤال لتمكنه من التخطي لمرحلة لمرحلة تالية، وبما يلي يتم نتعرف لإجابة هذا اللغز، والتطرق وتعمق أكثر بتفاصيل أوفى بهذا اللغز، لذا تابعونا لكي تتم إفادتكم بكل ما يلزم من إجابة ومعلومات شافية عن هذا اللغز.

اسم يطلق علي تصوير الاجسام الصغيرة من قرب من 5 حروف

الإجابة للغز هو ماكرو، ويعد نوع من الأنواع لتصوير فوتوغرافي، يستعمل عدسات مركزة قوية، ويقوم عبرها التكبير لأجسام قريب، وكذلك صغيرة، والتوضيح لتفاصيل دقيقة، والذي يعطي الإنسان المقدرة لمعرفة أسرار الكائنات الحية الصغيرة المجهرية، والتعرف الدقيق لصفاتها التشريحية، وأيضاً التصوير لمعادن، وجمادات، ومعرفة لشكل حقيقي بالقرب منها.

جهاز ماكرو وتصوير معادن أسفل الأرض

بسنة 2018م اخترع هذا الجهاز ليتم تصوير معادن أسفل الأرض، والقيام بالمعرفة لنوع المعادن المتواجد بأسفل سطح الأرض، بعمق 5 أمتار، لذا  فهو جهاز تصوير أجسام صغرى، وغير ظاهرة، والجهاز يتميز بالقدرة لعمل بظروف مناخية صعبة، كذلك القيام بالبحث عن الذهب، والفضة والمعادن، ولو كانت بالكميات الضئيلة.

متطلبات تصوير جهاز ماكرو

كل ما أنت بحاجته التصوير لأجسام صغيرة بقرب من عدسات قوي، والمركزة، والكاميرات المتطور وذلك مثل كاميرات ريفليكس، فهي كاميرات قوية باستطاعتها عبر العدسة التكبير لأجسام صغرى، والتقريب لأفضل مشاهدة.

لعبة كلمة السر

تعد اللعبة هذه بواحدة من ألعاب ذكاء مميزة، وذلك وسط كثير من ألعاب متنوعة متواجدة بمتجر بلاي ستور.

ويمكن التحميل للعبة بكل بساطة بكافة أجهزة لوحية ذكية مختلفة، وذلك لاستمتاع بمراحل لعبة مختلفة، وعمل لحل ألغاز ممتعة مساعدة بتنشيط للذاكرة.

كذلك العمر لتفكير واكتساب عدة ثقافات مختلفة من المجالات، حيث يتواجد أكثر من لعبة بذات الفكرة كلعبة كلمات متقاطعة.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في ختام حديثنا عن اسم يطلق علي تصوير الاجسام الصغيرة من قرب من 5 حروف، تعرفنا لهذه الإجابة بكل وضوح.

السابق
مشاهدة فيلم سوبر ماريو 2023 كامل مترجم بجودة HD
التالي
تردد المصارع الجديد WWE 2022 على nilesat