فن ومشاهير

سبب اعتذار ريهام سعيد للفنان صلاح عبدالله

سبب اعتذار ريهام سعيد للفنان صلاح عبدالله

سبب اعتذار ريهام سعيد للفنان صلاح عبدالله، تعتبر ريهام سعيد من فنانة مصرية، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية في مجال التمثيل، والتي كان لها صدى كبير في الساحة المصرية، وكانت مقدمة برنامج صبايا الخير الذي يعد من أشهر البرامج التي قدمتها والذي كان ينص على القضايا المثيرة للجدل، وفي الفترة الأخيرة أصبح اسمها ترند عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد اعتذار ريهام سعيد للفنان صلاح عبدالله.

من هي ريهام سعيد ويكيبيديا

تعتبر ريهام سعيد مصرية الجنسية، وهي من مواليد 1975، وعمرها 47 سنة، وهي من الشخصيات البارزة في مصر، دخلت ميدان الشهرة بعد مشاركتها في العديد من المسلسلات، ومن تقيدم البرامج التي كان لها نجاح كبير في الساحة المصرية، بدات حياتها الفنية مذيعة برامج ورغم الانتقادات التي وجهت اليها لم تتوقف، واستمرت في نشر المواضيع الشائكة والساخنة، وتعرض لموقف من الفنان الكبير صلاح عبد الله بعد سبها خلال احدى ازماتها.

 اعتذار ريهام سعيد للفنان صلاح عبدالله

في الفترة الاخيرة اصبح اسم ريهام سعيد ترند عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد اعتزراها من الفنان صلاح عبد الله ، سرعان ما انتشر الخبر عبر السوشل الميديا، وحسب ما نشرت ريهام عبر صفحتعا الانستقرام، الاعتذار واجب، وقالت” أنا بعتذر لعمي وعمنا كلنا الفنان القدير صلاح عبدالله عما جاء عن لساني في برنامج سابع سما”، وقالت “عم صلاح وضح لي أن الأكونت الذي تم سبي من خلاله هو أكونت فيك وليس له أي علاقه به.. أنا آسفه يا عم صلاح بحبك ”وقد قالت في تضصريح لها بانها تضايقت من الفنان صلاح بعد قيمه بسبها خلال ازماتها.

رد الفنان صلاح عبد الله يرد على ريهام سعيد

بعد اعتذار ريهام سعيد سعيد للفنان صلاح عبدالله تقبل الفنان صلاح اعتذارها، وقال الحمد لله انه ربنا هدانا في هذا الشهر الفيل ليزيل السوء بينا، والمسامح كريم، واثنى على الفنانة ريهام، وقد بينت بأن ما حصل من منها في الفترة الاخيرة هي انفعالات عشوائية، لم تكن مقصودة، وان قلب الفنان صلاح كبير وسيبقى الفنان صلاح قامة في الفن، وحمدت الله ان صلاح لم يزعل منها رغم الموقف الذي حصل معها.

تعتبر الفنانة ريهام سعيد من الفنانات البارات جدا في مجال التمثيل وقدمت الكثير من البرامج التي كانت مثيرة للجدة وتم توجيه لها الكثير من الانتقادات ولكن بقيدت مستمرة، ومن الانتقادات التي وجهت لها من الفنان صلاح عبدالله ولكن تم انهاء الانتقاد ب اعتذار ريهام سعيد للفنان صلاح عبدالله

السابق
كم عمر الأميرة موضي بنت مساعد آل سعود
التالي
معلومات عن استخدام كريم كوادريدرم Quadriderm لعلاج التهاب الجلد