رياضة

اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا

اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا

اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا ، أعلن الصحفي أحمد شوبرت ، إصابته بفيروس كورونا ، وإخضاعه للعزل المنزلي بسبب معاناته من أعراض كورونا. وأعاد شوبير عبر حسابه على تويتر نشر فيديو الحلقة وعلق عليها قائلا “ايجابية كورونا دعواتكم”. وتابع شوبير خلال برنامجه: “بالطبع بسبب فيروس كورونا لن أتمكن من الظهور على شاشات التلفزيون ، لكن التكنولوجيا أنقذتني وسأقوم بعمل حلقات مسجلة للإذاعة”.

 


شوبير يعلن إصابته بكورونا

وفي صباح اليوم الثلاثاء ، أعلن شوبير في برنامجه الإذاعي على OnSport FM: “استيقظت أمس ، وشعرت بألم في الحلق وسيلان في الأنف ، وكالعادة منذ ظهور الكورونا ، اتصلت بالأجهزة الطبية لعمل المسحات. كل عائلتي ، وتأكدت الإصابة “. وتابع شوبير خلال برنامجه: “بالطبع بسبب فيروس كورونا لن أتمكن من الظهور على شاشات التلفزيون ، لكن التكنولوجيا أنقذتني وسأقوم بعمل حلقات مسجلة للإذاعة”. وأعاد شوبير عبر حسابه على تويتر نشر فيديو الحلقة وعلق عليها قائلا “ايجابية كورونا دعواتكم”.


يقدم حلقة الراديو من المنزل.. شوبير يعلن إصابته بكورونا

اصابة احمد شوبير ،أعلن الإعلامي الرياضي أحمد شوبير إصابته بفيروس كورونا ، خلال عرض حلقة اليوم من برنامجه “مع شوبير” على إذاعة On Sport FM. وقال شوبير في مقدمة حلقته اليوم: “صومت قبل أن تبدأ دون رجفة ، نمت أمس ووجدت احتقانًا شديدًا في حلقي وسيلان في الأنف. ولكن من الوقت الذي بدأت فيه الكورونا لم تظهر أي أعراض ، سواء بسببي. أو أي شخص في المنزل ، نقوم بعمل مسحة سريعة “.


اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا

وأضاف شوبير: “بالطبع اتصلت بالناس ليأتوا ويقوموا بتشويه ، وعندما وصلوا تأخرنا قليلاً ، لذلك قمت بإجراء اختبار سريع و PCR. تبين أن الاختبار السريع كنت إيجابياً لكورونا ، لكن الحمدل على ذلك يا الله كانت درجة الحرارة جيدة وبدأت الحنجرة تنخفض وكذلك تشققات الجسم ونزلات البرد ، لكنني إيجابية ، لذا لا أستطيع الذهاب إلى التلفاز ، لكن الراديو هنا ، أشكر التكنولوجيا ، لأننا استطعنا التغلب على فكرة عدم الوجود لأني أسجل الصوت وأرسله ، والحمد لله لن يفوتنا أي خبر لأني أسجله وأرسله معًا. بالأمس استيقظت وأصبت باحتقان شديد في أنفي وسيلان أنفي بسيط مع كورونا منذ أن فتحت مطعمًا وأخذت كلا الأطباق وكان كل شيء على ما يرام.

تابع أيضا : استعلام عن بلاغ التغيب في الكويت 2022


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن اعلان اصابة احمد شوبير بفيروس كورونا والتعرف على الحالة الصحية له وعن توقف برنامجه .

السابق
اللواء محمد البسامي وش يرجع
التالي
كيف تتم عملية استمطار السحب