منوعات

اعلان موعد توزيع جوائز غولدن غلوب دون جمهور ونقل تلفزيوني

اعلان موعد توزيع جوائز غولدن غلوب دون جمهور ونقل تلفزيوني

اعلان موعد توزيع جوائز غولدن غلوب دون جمهور ونقل تلفزيوني، قرر منظمو جوائز غولدن غلوب السينمائية في إقامة احتفال توزيعها يوم الأحد المقبل ولو من دون جمهور ولا نقل تلفزيوني ، وسط جدل حاد ومقاطعة تواجهها من أوساط قطاع الترفيه، يأتي هذا القرار بعدما واجهت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود، اتهامات في الأشهر الأخيرة بالعنصرية والتمييز على أساس الجنس والفساد والتحرش، تابعو معنا.


اعلان موعد توزيع جوائز غولدن غلوب دون جمهور ونقل تلفزيوني

وضح منظمو توزيع جوائز غولدن غلوب السينمائية المضي في إقامة احتفال توزيعها يوم الأحد المقبل ولو من دون جمهور ولا نقل تلفزيوني حيّ، وسط جدل حاد ومقاطعة تواجهها من أوساط قطاع الترفيه، وتأتي هذه الخطوة بعد اتهام جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود (HFPA) ، وهي لجنة تحكيم الجوائز ، في الأشهر الأخيرة بالعنصرية والتمييز على أساس الجنس والفساد.

مشيرة إلى أنجوائز غولدن غلوب عادة ما تكون نقطة الانطلاق لموسم جوائز أفلام هوليوود وأن احتفال طاقمها يجذب نخبة من نجوم هوليوود ، لكن من المتوقع أن تغيب الوجوه هذا العام من الليل عندما تتواجد قنوات NBC وأعلنوا عزمهم على وقف البث.

قال المنظمون في بيان إن جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود تبرعت على مدار الـ 25 عامًا الماضية بأكثر من 50 مليون دولار لعدد من الجمعيات الخيرية، وأضافت الجمعية في بيانها أن حفل توزيع الجوائز التاسع والسبعين يقام بدون جمهور بسبب الوضع الصحي والانتشار السريع لطفرة أوميكرون.


جوائز غولدن غلوب ويكيبيديا

هي الجوائز التي منحت لثلاثة وتسعين عضوًا في رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية منذ يناير من عام 1944، اعترافًا بالتميز في الأفلام -الأمريكية والدولية- والبرامج التلفزيونية الأمريكية،عادة ما يقام حفل توزيع الجوائز السنوي في شهر يناير ، وهو جزء مهم من موسم توزيع الجوائز في صناعة السينما ، والذي يتوج كل عام بجوائز الأوسكار، في فترة الأهلية للحصول على جوائز غولدن غلوب هي السنة التقويمية (أي من 1 يناير إلى 31 ديسمبر). أقيمت جوائز غولدن غلوب الـ 77 في 5 يناير 2020 ، لتكريم أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم إصدارها في عام 2019.

إقرأ أيضاً: جوائز النقاد للدراما العربية تعلن قائمة المتأهلين للمرحلة النهائية


جوائز الأفلام السينمائية

  • أفضل فيلم – دراما
  • أفضل فيلم – موسيقي أو كوميدي
  • أفضل مخرج
  • أفضل ممثل – فيلم دراما
  • أفضل ممثل – فيلم موسيقي أو كوميدي
  • أفضل ممثلة – فيلم دراما
  • أفضل ممثلة – فيلم موسيقي أو كوميدي
  • أفضل ممثل مساعد – فيلم سينمائي
  • أفضل ممثلة مساعدة – فيلم سينمائي

 

في الختام، نكون قد وضحنا اعلان موعد توزيع جوائز غولدن غلوب دون جمهور ونقل تلفزيوني، أهم المعلومات والجوائز، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
من هو هاني جنينة الخبير الاقتصادي
التالي
تفسير حلم رؤية اللون الازرق في المنام لابن سيرين