فن ومشاهير

موعد اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي الجديد 2022

اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي

موعد اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي الجديد 2022 ، محمد رمضان ممثل ومغني مصري بدأ التمثيل في وقت مبكر في المسرح المدرسي ، وقام بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات،  أعلن الفنان محمد رمضان قبل أيام عن إطلاق مقطع جديد بعنوان  باي باي ثانوية ولم يحدد موعد إطلاقه حتى طرح جزء من الكليب ونشره على حسابه الشخصي على Instagram.  ومن خلال هذا المقال سنتعرف على محمد رمضان وموعد إعلان كليب باي باي ثانوية.

موعد اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي الجديد 2022 ؟

اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي  ، الفنان محمد رمضان أعلن قبل أيام عن إطلاق مقطع جديد بعنوان  باي باي ثانوية ولم يحدد موعد إطلاقه حتى نشر جزء من الكليب على حسابه الشخصي على Instagram.

كشف الفنان محمد رمضان ، عن البرومو الخاص بالكليب الجديد ، باي ثانوية ، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام ، ومن المقرر عرضه حصريا على قناته على اليوتيوب غدا ، وعبر منصات الموسيقى.

كلمات اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي

محمد رمضان يشوق الجمهور لـ «باي باي ثانوية» قبل طرحها- غداً .. نجوم و فن

تقول كلمات الاغنية “كنت فاكرها سيجارة عادية لكن طلعت سيجارة محشية ولاد الحرام عملوها تاني فيا وانا عندي بكره امتحان ثانوية، عملوها فيا ضحكوا عليا ودماغي فجأة لفت بيا كان نفسي انجح في الثانوية امي هتجبلي العربية لو جبت 80% بسيجارة منهم قضوا عليا خربوها ولاد المؤذية، انا شايف افلام هزليه انا حواليا شله حراميه وولاد مؤذية انا حواليا شله حراميه وعيال مش ميه ميه انا وانا حواليا شله حراميه“.

المشاركين في إعدادأغنية باي باي ثانوية

في هذا الكليب يتعاون محمد رمضان مع المخرج ياسر سامي ، وهو ثاني تعاون بينهما بعد تعاونهما في مقطع المافيا ، على عكس تعاونهما في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل نصر الصعيد

شارك إسلام شندي في كتابة الأغنية إلى جانب طاقم أجنبي آخر ، المقطع الذي صوره أحمد عبد القادر.

جدير بالذكر أن آخر أغاني محمد رمضان التي قدمها هي أغنية “المتكررة” التي قدمها مطلع شهر كانون الثاني (يناير) الماضي ، وحققت حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة منذ عرضها.

كما سيواصل رمضان تصوير مسلسل المشور الذي سينافس في السباق الرمضاني المقبل 2022 ، والذي يشارك فيه المسلسل بطولة الفنانة دينا الشربيني ، إياد نصار ، صبري فواز ، أحمد كمال ، صبري عبد الموني ، عمار. عبد الجليل وآخرون.

من هو محمد رمضان ويكيبيديا

محمد رمضان مواليد23 مايو 1988 بقنا حسب ما قال والده وعدة مصادر ، وهاجر إلى محافظة الجيزة مع أسرته، لكنه صرح في مقابلة تلفزيونية أنه ولد بالجيزة ، وأن والده من مواليد الجيزة. من جينا. محمد هو أصغر إخوته. عندما كان في المدرسة الإعدادية ، تمكن من الالتحاق بمدرسة كرة القدم بنادي الزمالك ، لكن عندما التحق بالمدرسة الثانوية السعيدية ترك كرة القدم ليكرس نفسه للتعليم. بدأ التمثيل في وقت مبكر في المسرح المدرسي .

تابع أيضاً:  كلمات اغنية قلبي دقلا جو أشقر 2022

حصاد نت تكلمنا في نهاية مقالنا هذا عن اغنية محمد رمضان الجديدة باي باي ثانوي  التي من المقرر عرضه حصريا على قناته على اليوتيوب غدا ، وعبر منصات الموسيقى. ، تكلمنا أيضاً عن المشاركين في كليب باي باي ثانوية،  محمد رمضان ويكيبيديا.

السابق
متى يبدأ هدد احياء مكة العشوائية 2022
التالي
تفسير حلم اللفت في المنام لأبن سيرين والنابلسي