تكنولوجيا

افضل أنواع الاسكرينات

افضل أنواع الاسكرينات

افضل أنواع الاسكرينات ،حيث يوجد العديد من أنواع واقيات الشاشة أو واقيات الشاشة ، ونحن نتحدث عن أشهرها ، وهي الشاشة البلاستيكية الشفافة ، ثم الشاشة الزجاجية العادية ، ثم الشاشة المنحنية وغير المنحنية والشفافة والملونة بالكامل ، ثم شاشة نانو وجيلاتين ثم شاشة زجاجية كاملة وشاشة ليزر ،اسكرينة الموبايل البلاستيكية ،هذا من أسوأ أنواع شاشات الموبايل وغالبا ما يأتي مع اللاب توب عند شرائه ، وبعض الناس يستخدمه نظرا لسعره المنخفض ، لكني لا أنصح به إطلاقا ، فهو لا يحمي من الصدمات بل فقط يحمي من الخدوش.

 


اسكرينة الموبايل الزجاجية العادية

يعد هذا من أنواع الشاشات الزجاجية المحمولة ومن أفضلها ، فهو يحمي شاشة الهاتف من الخدوش والصدمات والكسر إلى حد كبير. حتى ظهور الهواتف المحمولة ذات الشاشات المنحنية ، لم تغطي الشاشة الزجاجية القياسية حواف الشاشة ، وبالتالي حماية هاتفك جزئيًا. لذلك ، إذا كانت شاشة هاتفك المحمول مسطحة ، فإنني أوصي بهذه الشاشة. بخلاف ذلك ، أوصيك بشراء شاشة من الأنواع التالية للهواتف ذات الشاشات المنحنية.


اسكرينة الموبايل الزجاجية الكاملة المنحنية 

أما بالنسبة للشاشات المنحنية فهي من أفضل أنواع شاشات الموبايل. تتوفر هذه الشاشات بمنحنيات أعلى من 2.5D ، تتراوح بين 5D و 6 D و 9 D ومنحنيات أخرى مناسبة لشاشات الهواتف الحدودية الملتوية للغاية ،من أجل اختيار الأنسب لهاتفك ، تحتاج إلى معرفة نسبة الانحناء ، وكلما زادت نسبة الانحناء ، يجب اختيار أكبر رقم على الشاشة يغطي جميع جوانب الشاشة.

يفضل بعض المستخدمين استخدام شاشة 5D في جميع الهواتف ذات الشاشة المنحنية ، ويقولون إنها الأفضل في الحماية ، وهذا غير صحيح على الإطلاق، عندما تقول أن هذه الشاشة أفضل في الحماية فهي حسب نوع الشاشة والشركة التي تنتجها وليس حسب درجة الانحناء ، فعليك اختيار شركة ونوع شاشة جيد أولاً ، ثم درجة انحناء مناسبة ، وبذلك تحصل على أفضل حماية.


الاسكرينة النانو 

شاشة النانو هي نوع متقدم جدًا من شاشات الموبايل ، حيث لا نضع شاشة عادية ، بل مادة سائلة تتسرب على الشاشة ويمكن سكبها على ظهر الهاتف. تتميز شاشة النانو بحقيقة أنها تحصل على شكل أو انحناء أو انحناء الشاشة بسهولة ، لذلك إذا لم تجد شاشة مناسبة لنوع هاتفك المحمول ، أو تسبب الشاشات المنحنية في فراغ بين اللاب توب والشاشة ، مما يؤدي إلى دخول الغبار.

عليك استخدام شاشة نانو ، وتتميز بسماكة صغيرة جدًا ، حيث يبدأ سمكها من 0.0004 ملم ، مقارنة بـ 0.3 ملم للشاشات الأخرى ، لذلك هناك من لن يلاحظ أن هاتفك يحتوي على شاشة بداخله. وهي مناسبة للأشخاص الذين لا يحبون عرض هواتفهم بشاشة ولكن يجب تثبيتها بطريقة عملية وإلا ستفقد الشاشة وتعلم أنه لا يمكن إزالتها. تمنع شاشة النانو الصدمات والخدوش وتساهم في تقوية شاشة الهاتف بشكل كبير ، لكن بعض المستخدمين الفعليين اشتكوا من كسر وخدش الشاشة بعد التثبيت ، وقد يكون هذا بسبب شراء من النوع السيئ.

تابع أيضا : الغاء خدمة موجود موبايلي


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن افضل أنواع الاسكرينات والتعرف على الانواع المميزة من الاسكرينات وكذلك حمايتهم للجهاز من الغبار.

السابق
فيديو مقتل يرما ليديا على يد زوجها في المكسيك
التالي
حوار قصير بين شخصين عن مكارم الأخلاق