المملكة العربية السعودية

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، يوجد أكثر من دكتور للانف والاذن والحنجرة في جدة استطاعوا أن يبرزوا اسمهم في هذا المجال، حيث أن المملكة العربية السعودية تحتوي على عدد من الدكاترة الماهرين والذي يملكون خبرة وكفاءة في مجال الأنف والأذن والحنجرة، فعندما يعاني الناس من مشاكل صحبة يجب أن يذهبوا الى أطياء موثوقين ولهم كفاءة، وتزايدت محركات البحث حول افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة في جدة.

افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة

دكتور انف واذن وحنجرة في جدة أحد أكثر التخصصات الطبية طلبا سواء في جدة أو حول العالم، فهة مشكلة يعاني منها الكثير من الناس بمختلف الفئات العمرية، فيوجد مشاكل حساسية الأنف والجيوب الأنفية بالإضافة الى عمليات اللوز، افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة:

  • دكتور محمد خليفة، يعتبر افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، حيث أنه مختص في علاج حالات الالتهاب في الأنف واللوز، يمكنك التواصل معه من الرقم 0122166666، أو التواصل مع مستشفى الأندلسي عبر التطبيق للاندرويد من هنــــا، أو الايفون من هنـــا، سعر الكشف 3373.
  • دكتور محمد الخياط، استشاري أنف وأذن وحنجرة، أحد افضل أطباء انف واذن وحنجرة في جدة للكبار والصغار، ويمكنك التواصل معه من الرقم 012216666، أو من خلال تطبيق دوت كير للاندرويد من هنــــا، أو الايفون من هنــــا، سعر الكشف 130 ريال سعودي.
  • الدكتور ناصر حسان، اخصائي أنف وأذن وحجرة، يمكنك التواصل معه من خلال الرقم التالي 920033402.
  • دكتور طارق عاشور، أحد أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة تخصص تجميل ومناظر الأنف، سعر الكشف هو 300 ريال سعودي، متواجد في شمال شارع حراء، مقابل مركز الهرم.
  • الدكتور محمد فتحي، استشاري الأنف والأذن والحنجرة، يمكنك التواصل معهم من خلال الرقم التالي +966920026446، سعر الكشف 380 ريال سعودي.
  • دكتور ممدوح خليفة، يعتبر أحد أفضل دكتور انف واذن وحنجرة في المملكة، متخصص في علاج الحالات المرضية في للبالغين، يمكن التواصل معه من خلال رقم الهاتف 0126947026، سعر الكشف 70 ريال.
  • دكتور أشرف ياسين صيام، متخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة لديه خبرة لأكثر من خمسة عشر، لذلك يعتبر أحد افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، رقم التواصل 920008470، سعر الكشف 90 ريال سعودي.
افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة
افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة

افضل مركز انف واذن وحنجرة في جدة

تزايدت محركات البحث حول افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، حيث أنه من التخصصات الطبية التي عليها طلب كبير في المملكة العربية السعودية: افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة:

  • دكتور راجية مراد، من افضل أطباء انف واذن وحنجرة في جدة سعر الكشف 400 ريال.
  • دكتور وائل عبدالكافي، استشاري انف واذن وحنجرة في جدة، سعر الكشف هو 350 ريال.
  • الدكتور هاني المرزوقي، يعتبر افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، ويمكن متابعته على التويتر من هنـــا، سعر الكشف هو 400 ريال.

دكتور انف واذن وحنجرة في جدة

يوجد العديد من المراكز التي تضم افضل أطباء انف واذن وحنجرة في جدة، حيث أن الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية تفضل التعامل مع أطباء ذات مهارة وخبرة في مجالها، ومن أفضل مراكز انف واذن وحنجرة في جدة:

  • مستشفى أندلسية، يمكنك التواصل معه من هنــــا.
  • مركز الجمال والرعاية، يمكنك التواصل معه من هنــــا.
  • مركز ستار كير، يمكنك التواصل معه من هنــــا.
  • عيادة بي كلينك، يمكنك التواصل معه من هنــــا.

دكتور جراحة أنف وأذن وحنجرة جدة

الكثير من الناس ترغب في أن تحصل على العلاج من افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة حتى تحصل على نتائج مضمونة، ويعتبر الدكتور خالد فاروق  افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، لديه خبرة أكثر من ثلاثون عام، ورق التواصل معه هو 966126711831، سعر الكشف هو 75 ريال سعودي، يعمل في مستشفى السعودي المتواجد في شارع الثقافة.

أي أنه يوجد عدد من افضل دكتور انف واذن وحنجرة في جدة، حيث أنه يوجد العديد من الحالات العلاجية للانف والاذن والحنجرة التي احتاج الى طبيب ذو خبرة وكفاءة، وهنالك عدد من المراكز التي تحتوي على أكثر من دكتور انف واذن وحنجرة في جدة.

السابق
متى يصرف المعاش الاستثنائي في الكويت ولمن يمنح
التالي
كم يساوي الهكتار من متر مربع