صحة وجمال

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2021

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2021

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2021 ،تحتل تركيا مركزًا دوليًا مرموقًا في مجال طب التجميل وسياحة التجميل ، وتستقطب سنويًا آلاف الأشخاص من مختلف دول العالم لإجراء العديد من الإجراءات والعمليات التجميلية ، وفي مقدمتها عمليات زراعة الشعر وعلاج الثعلبة وغيرها من الإجراءات، يوجد في تركيا عدد كبير جدًا من مراكز زراعة الشعر وعمليات زراعة شعر الحلق والشارب.

 


افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2021

يضم أفضل مركز زراعة شعر في تركيا ، حيث تقدم العديد من المراكز عروض وخيارات مختلفة ، مما يجعل من الصعب اختيار المركز المناسب ، تشتهر معظم المراكز في تركيا باستخدامها لتقنيات زراعة الشعر المعروفة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف FUE وزراعة الشعر المنزلق ، بينما تبرز المراكز الأخرى في استخدام التقنيات الحديثة والمختلفة مثل زراعة الشعر الفوري وزراعة الشعر الطويل وهي من أحدث تقنيات زراعة الشعر لعام 2021.

 


زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT

تُعرف أيضًا باسم تقنية الشريحة ، وهي أقدم تقنيات زراعة الشعر ، حيث تم استخدامها لأول مرة عام 1800 ، ثم انتشر استخدامها خلال القرن العشرين وأصبحت تقنية زراعة الشعر الكلاسيكية ، تعتمد على أخذ شريحة من المنطقة المانحة في فروة الرأس وهي المنطقة التي يكون فيها الشعر كثيفًا وغالبًا ما تكون المنطقة المانحة خلف الأذن أو المنطقة الخلفية من الرأس ثم يتم تقسيم هذه الشريحة إلى أقسام أصغر .

 تحمل كل منها كمية قليلة من الشعر ، ثم يقوم الطبيب بزرعها في مناطق خالية من الشعر. على الرغم من النتائج الجيدة لهذه التقنية ، إلا أنها لا يفضلها الكثيرون بسبب الندبة التي تتركها في المنطقة المانحة نتيجة أخذ الشريط ، حتى لو كانت غير مرئية بسبب تغطية الشعر بها ، هناك تقنية الاستخراج وهي من التقنيات المتقدمة التي لا تحتاج لأخذ شريحة من فروة الرأس بل تعتمد على اقتطاف البصيلات الكاملة من المنطقة المانحة وتجميعها وزرعها في شقوق صغيرة يتم إجراؤها من قبل الطبيب في منطقة الصلع مثل تقنية الفرد فهي لا تترك ندوب كما تعطي نتائج جيدة.


مركز امكان لزراعة الشعر في تركيا MCAN HEALTH HAIR TRANSPLANT CLINIC

تحتل MCAN موقعًا متقدمًا في تركيا في مجال زراعة الشعر ، وإن كان جديدًا نسبيًا ، إلا أنها تمكنت خلال سبع سنوات فقط من تحقيق جائزة أفضل جودة رعاية ، من خلال إجراء أكثر من 5000 عملية زراعة شعر  بالإضافة إلى أنه حاصل على تصنيف 5 نجوم من الأشخاص الذين تلقوا العلاج من خلاله مكان هي شركة سياحة طبية تقدم خدمات متعددة في مجال طب التجميل ، ليس فقط في مجال زراعة الشعر ، ولكن أيضًا في مجال الجراحة التجميلية وطب الأسنان وطب العيون،كما حصلت شركة إمكان على دعم من وزارة الصحة التركية ، وكذلك من وزارة الاقتصاد ، فهي من أهم الشركات التي تساعد على جذب السياحة في تركيا.

توظف MCAN أفضل الأطباء المتخصصين في زراعة الشعر باستخدام أحدث التقنيات المستخدمة في الدول الأوروبية والأمريكية ، ومن أهم هذه التقنيات:

  • تقنية FUE: هذه هي أحدث تقنية يفضلها الكثير من الناس حول العالم ، وذلك لسهولة نتائجها وجودتها ، حيث يتم أخذ بعض بصيلات الشعر من المنطقة المانحة في الجسم ، وإعادة زرعها في المناطق التي تتم فيها زراعة الشعر
  • تقنية الشفافية: وهي أقدم تقنية من حيث الاستخدام ، لكن الكثير من الناس لا يفضلونها ، لأنها تعتمد على أخذ شريحة من الجلد بما في ذلك البصيلات ، ثم تقسيمها إلى شرائح صغيرة جدًا وزرعها في مناطق معينة يتم زرعها ، وفي هذه الحالة تترك آثارًا في مكان أخذ الشريحة ، ولكنها تستخدم أحيانًا في بعض الحالات ، لأنها تحقق نتائج أفضل.

 


عيادة الطبيب جينيك لزراعة الشعر CINIK HAIR TRANSPLANT CLINIC

أسس الدكتور إمرا جانيك مركزه الطبي في عام 2007 ، وفي غضون عشر سنوات أصبح أحد أفضل وأهم مراكز زراعة الشعر في اسطنبول وجميع أنحاء تركيا ، الدكتور جنك طبيب تركي درس الطب في جامعة أولوداغ وتخرج في عام 2002، بدأ مسيرته في عالم الطب التجميلي بعمله في عدد من المستشفيات ومراكز التجميل تحت إشراف وزارة الصحة التركية ،يزور العيادة عدد كبير من المرضى كل عام لإجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام التقنيات الحديثة المستخدمة في المكان ، وقد قامت العيادة بالفعل بإجراء أكثر من 8000 عملية زراعة شعر لكل من المواطنين الأتراك والمنفيين من الدول العربية والأجنبية،زراعة شعر.

تقدم عيادة جانيك خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة ومن أهمها:

  • تقنية FUE
  • تقنية DHI: هي تقنية زراعة الشعر المباشر وهي الأحدث في مجال زراعة الشعر  وتسمى أيضًا تقنية القلم ، وهي تشبه تقنية FUE إلى حد كبير ، لكن الاختلاف يكمن في عدة نقاط ، أهمها. وهذا يعني أن الأداة المستخدمة لخفض جذور الشعر تشبه القلم ، ومن هنا جاء اسم التقنية في تقنية القلم ، وتستخدم هذه التقنية أيضًا للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا ، لأنهم على الأرجح يعانون من انخفاض أقل معدل تساقط الشعر تعطي هذه التقنية نتائج أكثر كثافة من التقنية السابقة ، لكنها غير مناسبة لجميع الحالات ، ويمكن للطبيب فقط تحديد التقنية المناسبة للحالة.
  • تقنية FUT جميع التقنيات السابقة تستخدم ليس فقط في زراعة شعر الرأس ولكن أيضًا في زراعة الشارب واللحية والحواجب للأشخاص الذين يعانون من انخفاض كثافة الشعر في هذه المناطق.

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن افضل دكتور زراعة شعر في تركيا 2021 وكذلك التعريف بافضل المراكز في تركيا ومميزات العمل خلاله.

السابق
من هو الدكتور اسامة الخطيب
التالي
تاروت برج الحمل