صحة وجمال

افضل كريم تفتيح الوجه من الصيدليه

افضل كريم تفتيح للوجه من الصيدليه

افضل كريم تفتيح الوجه من الصيدليه,تسعى المرأة للحصول على وجه صافي من العيوب,ومن الهالات السوداء,وتنقية البشرة من الدهون والشوائب,وتحلم الكثير من الفتيات من الحصول على بشرة فاتحة وصافية من العيوب والشوائب,حيث أنه إسمرار البشرة من أكثر المشاكل التي تعاني منها الفتيات,بسبب تعرضهم المباشر لأشعة الشمس,حيث أننا في مقالنا سنتعرف على أفضل كريمات تفتيح البشرة متواجدة في الصيدليات,وكريمات تنقية البشرة.

افضل كريم تفتيح الوجه في الصيدلية

يعتبر كريم “Bioderma” من أفضل كريمات تفتيح البشرة المتواجدة في الصيدلية,ويستخدم هذا الكريم لجميع أنواع البشرة وبالأخص البشرة الحساسة,حيث يعمل على إزالة البقع السوداء في البشرة,ويمنع ظهورها مرة أخرى,بسسب عدم إحتوائه على العطور ومواد كيميائية لا يسبب إلتهاب للبشرة,يعمل على تبيض الأماكن الغامقة في البشرة,في حال قمتي باستخدام المنتج ستحصلين على نتيجة فورية لتحصلي على بشرة فاتحة وصافية.

Bioderma

أفضل كريمات ترطيب البشرة

  • كريم Olay: يعتبر من أفضل كريمات تفتيح البشرة حيث يعمل على حماية البشرة من الأشعة الفوق بنفسجية,يقضي على الهالات السوداء من البشرة,ويعطي البشرة نضارة قوية,ويعمل على علاج التهابات حساسية البشرة,حيث يتوفر هذا المنتج في الصيدلية.

Olay

  • كريم clean &clear: يعد من أفضل كريمات تفتيح البشرة وتفتيح الوجه من الصيدلية,خالي من المواد العطرية والزيوت,ويستخدم للقضاء على حب الشباب,ويعمل على إزالة حالة إسمرار الوجه,ويمنع تكون فطريات في الوجه,ويعمل على تفتيح البشرة والقضاء على البقع السوداء.

clean clear

  • كريم Himalaya: يعد من أفضل كريمات تفتيح البشرة في الصيدلية,تعتمد عليه الكثير من السيدات للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب,يحتوي في تركيبته على مواد تعمل على تبيض المناطق الداكنة في الجسم,يمكن للسيدات المداومة على إستخدامه في فترات الصباح للحصول على بشرة ذات نضارة قوية وبيضاء.

Himalaya

  • كريم رومكس: تستخدم الكثير من النساء كريم رومكس للعناية بالبشرة,والحصول على بشرة لامعة فاتحة,وهو يعد من أفضل المنتجات المتوفرة في الصيدليات حيث يعالج التصبغات والبقع الداكنة الناتجة من التعرض المستمر لأشعة الشمس.

رومكس

 

 

اقـــــــــــــــــــرا ايــــــــــــــــــــــضا

نصل هنا لختام مقالنا الذي ذكرنا فيه أفضل كريمات تفتيح الوجه المتوفرة في الصيدلية,جيث ذكرنا كافة كريمات الترطيب التي تساعد على تفتيح البشرة،شكرا لكم على إتمام القراءة.

 

السابق
حقيقة مقتل سلمان رشدي الكاتب البريطاني في نيويورك
التالي
تفسير رؤية عضة الكلب في المنام لإبن سيرين