ألغاز وحلول

اكبر من قبرص واصغر من صقلية فحطل من 7 حروف

اكبر من قبرص واصغر من صقلية فحطل من 7 حروف

اكبر من قبرص واصغر من صقلية فحطل من 7 حروف ، يعتبر هذا اللغز من أكثر الألغاز المطلوبة من قبل الأشخاص المهتمين بقضايا الذكاء والمهتمين بزيادة مستواهم الفكري في حل الألغاز. لذلك نجد العديد من اللاعبين الذين يلعبون لعبة الفتال من خلال حل تلك الألغاز من خلال البحث عن إجابات لتلك الأسئلة لأن هذه اللعبة عبارة عن لعبة ألغاز وتضم الكثير من الأسئلة التي تجعل اللاعبين مهتمين بالعديد من المجالات الثقافية والاجتماعية والتاريخية .

اكبر من قبرص وأصغر من صقلية

تعتبر أكبر من قبرص وأصغر من صقلية من أشهر الألغاز التي يواصل لاعبو الفتال البحث عنها ، لأن اللعبة تتحقق من معلومات مختلفة عن قدرة الفرد على حل الألغاز المختلفة مثل التاريخ واللغة والألغاز الجغرافية وغيرها من الألغاز. وبعدها فهمنا لعبة فيديو الفتال العربية وهي حل أحجية الجزيرة.

اكبر من قبرص وأصغر من صقلية

العاب فتال العربية هي لعبة الفتال العربية وهي من اشهر العاب اختبار الذكاء والمعلومات التقليدية. إنها تشبه لعبة التشفير. تعتمد اللعبة على حل الألغاز من خلال تجميع الحروف في مربع على الشاشة لتخطي المراحل المختلفة ، والميزة أنها تحتوي على العديد من المعلومات العامة في مختلف المجالات ، ويمكنك تحميل اللعبة على Android و iPhone من خلال الروابط التالية:

اكبر من قبرص وأصغر من صقلية ، لذا فهي تتألف من 7 أحرف

هي جزيرة في الدولة الإيطالية ولغز غامض لجزيرة سردينيا ، فهي أكبر من جزيرة قبرص وأصفر من صقلية ، وهي ثاني أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط ​​بعد صقلية ، في المرتبة الثانية بعد قبرص ، قريبة إلى كورسيكا وإيطاليا وتونس وجزر البليار وتتكون الجزيرة من 8 مقاطعات وهي:

  • كالياري ، وهي المحافظة الرئيسية:

تقع في مقاطعة سردينيا الإيطالية وعاصمتها كالياري. يبلغ عدد سكانها 554605 نسمة ، 33.3٪ من سكان سردينيا ، وتبلغ مساحتها 4596 كيلومتر مربع ، وتتكون من 71 مدينة وبلدة وقرية.

  • محافظة ساساري:

تقع ثانياكبر من قبرص مدينة في سردينيا وعاصمة مقاطعة ساساري في الشمال الشرقي من الجزيرة ، ويبلغ عدد سكانها 128674 نسمة. إنها واحدة من أقدم المدن في سردينيا وربما المدينة التي تضم أكبر مجموعة فنية في سردينيا.

  • مقاطعة أوريستانو:

هي مدينة إيطالية تقع في منطقة سردينيا ، يبلغ عدد سكانها 32932 نسمة.

  • مقاطعة نوورو:

هي مدينة تقع في إيطاليا في وسط سردينيا ، عاصمة مقاطعة نوورو وتقع على سفوح جبال أورتوبيني.

  • قسم أوبيا تمبيو:

هي مدينة تقع في الشمال الشرقي من جزيرة سردينيا ، ويبلغ عدد سكانها 50365 نسمة.

  • مقاطعة كاربونيا إغليسياس:

أصغر مقاطعة في سردينيا.

  • مقاطعة ميديديو كامبيدانو:

سميت على اسم شعب شاردانا الذين احتلوا مصر في الماضي.

مقاطعة اوغلياسترا.

انظر أيضا كم عمر لجين الهذلول؟

  • مقاطعة Ogliastra:

تقع في وسط شرق سردينيا ، ويبلغ عدد سكانها 58000 نسمة.

 

اكبر من قبرص واصغر من صقلية فحطل من 7 حروف ، حيث سميت الجزيرة باسم شاردانا ، شعب البحر الذين غزوا مصر في الماضي وهزمهم رمسيس الثالث عام 1180 قبل الميلاد ، ألغاز مضحكة أسئلة صعبة أسئلة صريحة أسئلة مسابقة أسئلة دينية فوازير وحلولهم .

السابق
نسبة تغطية اكتتاب شركة مرافق 2022
التالي
كيف يشبه المركب النسيج