منوعات

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يجري عمليه جراحية تكللت بالنجاح

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يجري عمليه جراحية تكللت بالنجاح، أجرى نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمانبن عبدالعزيز ال سعود  العائلة الملكية ، عملية جراحية، تكللت بالنجاح، وتوجه عدد من الإعلاميين ورواد على مواقع التواصل الاجتماعي، بالشكر والثناء لله -عز وجل- على سلامة نائب أمير الشرقية في المملكة العربية السعودية ، داعين المولى أن يمن على الأمير بالشفاء ويبلغه تمام الصحة والعافية، تابعو معنا.


الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يجري عمليه جراحية تكللت بالنجاح

تصدر اسم الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز قائمة الأكثر تغريدًا على موقع التدوين “تويتر” في المملكة العربية السعودية بعد إعلان خضوعه لعملية جراحية، كشف الحساب الرسمي هيئة تطوير المنطقة الشرقية عبر موقع التدوين “تويتر” بأن الأمير نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الهيئة الأمير أحمد لعملية جراحية تكللت بالنجاح،من جانبهم، رفع منسوبو هيئة تطوير المنطقة الشرقية التهنئة للأمير أحمد بن فهد، بمناسبة تكلّل العملية الجراحية التي أُجريت له بنجاح ومغادرته للمستشفى.

إقرأ أيضاً: من زوجة أبو هشيمة السعودية


الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ويكيبيديا

أمير سعودي مِن آل سعود والحفيد الثالث للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. ولد في تاريخ 23 من شهر ذي الحجة سنة 1405 للهجرة، الموافق 9 سبتمبر 1985. وهو نائب أمير المنطقة الشرقية منذ عام 2017، والده هو الأمير فهد بن سلمان، الابن الأكبر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونائب أمير المنطقة الشرقية في فترة حرب الكويت عام 1990م. ووالدته الأميرة نوف بنت خالد بن عبد الله بن عبد الرحمن آل سعود. وله من الأشقاء ثلاثة وهم الأمير سلطان، والأميرة سارة، والأميرة ريما. وزوجته هي الأميرة سلمى كريمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد المحسن بن عبد العزيز، زواجه كان في الثلاثاء 17 صفر 1436 هـ – 9 ديسمبر 2014م.


الاعمال الخيرية  أحمد بن فهد بن سلمان

للأمير أحمد بن فهد بن سلمان العديد من الاهتمامات الخيرية والمساهمات الإنسانية، وهو عضو في عدد من الجمعيات والمؤسسات الخيرية، منها:

  • العضوية الشرفية لجمعية الأطفال المعوقين بالرياض.
  • عضو في اللجنة التطوير للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان).
  • كذلك انضم إلى مجلس الإدارة بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) في (13 ابريل 2013 م) .

مناصب أحمد بن فهد بن سلمان

  • رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) منذ عام 2013 م
  • عمل بقسم الشؤون السياسية في سفارة خادم الحرمين الشريفين في لندن منذ عام (2014 م).
  • عين نائبا لأمير المنطقة الشرقية بتاريخ: 2017/04/22م

 

في الختام، نكون قد وضحنا الأمير أحمد بن فهد بن سلمان يجري عمليه جراحية تكللت بالنجاح، واهم المعلومات عنع، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
دراسة جدوى مشروع تربية الأغنام pdf
التالي
تفسير حلم رؤية قطع الرجل في المنام لابن سيرين والامام الصادق