القبائل العربية

الاحمدي وش يرجع .. أصل عائلة الاحمدي من اي قبيلة

الاحمدي وش يرجع .. أصل عائلة الاحمدي من اي قبيلة

الاحمدي وش يرجع .. أصل عائلة الاحمدي من اي قبيلة، تعتبر عائلة الاحمدي من العائلات المشهورة والكبيرة في شبه الجزيرة العربية، وهي من العائلات المؤثرة والمعروفة في المملكة السعودية، ولهذه العائلة فروع كثيرة تنتمي إليها، وتد قبيلة الاحمدي من أقدم وأعرق القبائل في السعودية، ويتمتع رجال هذه القبيلة بالكرم والجود، ويوجد الكثير من رجال هذه القبيلة لهم سلطة وجاه في المملكة.

الاحمدي وش يرجع

تعتبر قبيلة الأحمدي من القبائل العربية القديمة، والتي لها تاريج كبير جدا بين الحضارات، وهي اسرة ترجع الى قبيلة بني حرب والتي تشتهر بوجودها في شبه الجزيرة العربية، حيث يتواجد في المملكة العربية السعودية منذ القدم ويعود نسب الأحمدي الى حمد بن ميمون وهو قائد هذه القبيلة، ويرجع عدد قبيلة الاحمدي عدد كبير جدا، كما  يرجع الاحمدي قبيلة الأحامدة هو حـمـد وإليه تنسب ولهم ثلاثة فخود.

أصل عائلة الاحمدي

يهتم الكثير من الناسبون في معرفة أصل العائلة وجذورها، ومنضمن العائلات المهمة والكبيرة في السعدية، قبلة الاحمدي والتي تعود الى قبيلة الأحامدة، وهي من القبائل القديمة جدا في المملكة العربية السعودية، كما يسكن الكثير من سكان هذه القبيلة في المدينة المنورة، ويعود النسب الاصلي لعائلة الاحمدي وش يرجع الى حمد بن ميمون بن حرب والذي يعتبر كبير وشيخ القبيلة.

نسب قبيلة الأحمدي

يرجع نسب قبيلة الاحمدي  وش يرجع الى قبيلة عربية معروفة ومرموقة، منذ القدم، كما يعود نسبها الة الشيخ حمد بن من ميمون وهو أحد القائدين لقبيلة حرب، حيث قدمت هذه القبيلة الكثير من التضحيات الكبيرة من أجل الدفاع على المملكة وعلى القبيلة، ويوجد الكثير من الشخصيات البارزة جدا التي تنتمي الة هذه القبيلة ، ومن ابرو شخصيات الأحمدي ، فهد عامر الأحمدي، ومحمد سعيد الاحمد، والذين لهم مكانة عظمة في القبيلة.

تعتبر قبيلة الاحمدي من القبائل العريقة العربية التي توجد في شبه الجزيرة العربية ، والتي تتميز بأنها صاحبة الكرم والجودوتحظى هذه العائلة مكانة رفيعة في السعودية، والاحمدي وش يرجع الى حمد بن من ميمون

السابق
ما هي قصه سفاح الجيزه
التالي
ماهو الوسواس القهري