المملكة العربية السعودية

طريقة الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس

طريقة الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس

طريقة الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس ، أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية نظام فارس ، بهدف تحديد الترقيات لجميع موظفي الوزارة ، حيث أعلنت الوزارة عن حركة الترقية التي تعدها كل عام وفق المعايير الجديدة التي يتم بموجبها جميع الموظفين والموظفين يتم تحديد المديرين لعملية الترقية ، ومعظمهم من بين الموظفين ، حيث أن ترقية الموظفين في وزارة التربية والتعليم من القضايا المهمة لكثير من المعلمين في المملكة العربية السعودية ، حيث سمحت الوزارة للمعلم بالكشف عن نظام الترقية الخاص به ، وهو نظام متكامل،  الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس .

 


رابط نظام فارس الخدمة الذاتية

ومن المقرر أن يتم عرض جميع العمليات من خلال نظام فارس الذي تبثه وزارة التربية والتعليم. نظام فارس هو أحد المنصات الإلكترونية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم لجميع الموظفين ، بالإضافة إلى الموظفين والمدرسين ومديري الوزارة ، بحيث يتم تقديم جميع خدمات الموارد البشرية لهم ، بحيث يجب على الموظف التقديم. طلب القرار ، حتى يتم فحصه. تتم مراجعته والبحث فيه إلكترونيا ، حيث أطلق المكتب الرابط المخصص له ، ويمكن للموظف رؤية جميع المتقدمين بجميع الرتب التي حصلوا عليها في الانتقال إلى قرارات كوفيتس، الاستعلام عن  الترقيات في نظام فارس.


كيفية الاستعلام عن  الترقيات بوزارة التربية والتعليم لـعام 1443

 الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس ،خدمة الاستعلام عن الترقية هي إحدى الخدمات التي تم إطلاقها من خلال نظام أسعار الخدمة الذاتية الإلكترونية لموظفي وزارة التربية والتعليم ليتمكن المستخدم من الاطلاع على القرار ومعرفة ما إذا كان اسمه موجودًا أم لا ، وما إذا كان من بين الأسماء المراد عرضها. بالترقية يقوم بمتابعة كافة الإجراءات وطلب ممارسة العمل بعد استلام الترقية. لوحظ من خلال منصة باريس الإلكترونية باتباع الخطوات التالية ، وهي كالتالي:

  • في البداية لا بد من الذهاب إلى نظام فارس للخدمة الذاتية.
  • ثم يتم إدخال اسم المستخدم. ثم تم إدخال كلمة المرور.
  • ثم يتم تسجيل رمز التحقق.
  • يضغط مقدم الطلب على أيقونة تسجيل الدخول.
  • ينضم الفرد إلى الخدمة الذاتية المهنية.
  • يجب تحديد خدمة الترقية. تم إلغاء قرار الترقية.
  • ثم يراجع تفاصيل القرار.

 


ترقيات وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية

  • أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ، استكمال إجراءات حركات الترقية السنوية للعاملين والمعلمين ومديري التعليم في قطاع التعليم ، وذلك يوم الأربعاء 28 جمادى الثانية 1443.
  • ضمت حركة الترقية ، التي عُرفت بأنها أكبر حركة ترقية في الوزارة ، أكثر من 12000 موظف من جميع الموظفين التابعين لوزارة التربية والتعليم ، بغض النظر عن مكتب الوزارة أو إدارات التعليم أو المكاتب في جميع أنحاء المملكة.
  • كما ضمت جميع العاملين في المدرسة والملحقيات الثقافية السعودية. الجدير بالذكر أن الوزارة أصدرت إشعارًا خاصًا تمت بموجبه الترقيات وفقًا لكافة الإجراءات والمعايير الواردة في لائحة إدارة الموارد البشرية التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم.
  • وذلك لحين اختيار جميع المستحقين للترقية وفقًا لجميع المبادئ الموضوعية التي تم توفيرها للموظفين والموظفين الذين يتمتعون بكفاءة عالية.
  • وأن تكون بمثابة تطوير وتطوير لكافة المهارات ذات الصلة سواء كانت مهارات وظيفية أو شخصية تندرج ضمن رؤية المملكة 2030 ، وتضمن البيان الصادر عن الوزارة الآلية إبلاغ الموظفين بالقرار.
  • يشترط أنك سترسل رسالة نصية قصيرة باستخدام رقم هاتف المكتب ببيانات إضافية متعلقة بالمعلم ، من أجل التواصل مع الموظف ؛ لذلك يجب على جميع الموظفين المتقدمين للترقية البحث باستمرار عن هواتفهم والتحقق منها للتأكد من نقل الرسالة.
  • كما أعلنت الشركة أنه يمكن للشركة الآن مشاهدة العرض الترويجي إلكترونيًا من خلال منصة فارس من خلال الخدمة الذاتية ، وستتلقى معلومات عن كل ما هو جديد، الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس .

 

تابع أيضا : ادارة الامن والسلامة في السعودية


في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن طريقة الاستعلام عن الترقيات في نظام فارس وكذلك التعريف بالخدمة وكيفية الاستعلام عن الترقيات .

السابق
من النباتات اللاوعائية اللابذرية الحزازيات وحشيشة الكبد
التالي
شروط الاستفادة من صندوق الضمان الاجتماعي