منوعات

الاعراض الجسدية بعد الرقية

الاعراض الجسدية بعد الرقية

الاعراض الجسدية بعد الرقية، البعض يلجأ للرقية الشرعية لإصابتهم بعين، ونتيجة للإصابة تعرضهم لعدة أمراض عضوية ونفسية، والعاجز الطب عن حلها، رغم تقدم للعلم الهائل بمجال الطب البشري، ومن الأمثلة للمرض هذا إصابة بعصبية وتوتر شديد، والنفور من الأهل والمجتمع ولجوء لعزلة، وخمول وأرق وكذلك أمراض جلدية، وأمراض أخرى ظاهرة بالجسم والمال والأولاد، لذا أعددنا هذا المقال لأهميته وبحاجته أصبح كل بيت وكل انسان عرضة من عيون البشرية.

كيفية عمل الرقية الشرعية

بداية الأمر يكون النية محلها القلب والدعوة من الراقي لربه بالسداد والتوفيق، والتقبل لعمل كونه خالص لله سبحانه، والعمل يكون السبب بشفاء للمريض.

والقائم في عمل الرقية الشرعية وضع يد يمنى برأس المريض، والقراءة لآيات رقية بخشوع وترتيل ملائم للموقف، وقراءة علنية لأنها تعد أفضل من تكون سرية، ليكون المريض مستمع لكلام الله سبحانه، ويطمئن قلبه، وبذات الوقت المريض يكون واثق من القائم بالرقية الشرعية باستعانته لكلام الله، وعدم قيامه بأدعية غريبة، والتي تحث بالشرك، أو استعانته بالجن، وليتعلم جميع الحضور إلى كيفية عمل الرقية الشرعية.

أسباب الرقية الشرعية

هناك عدة أسباب قائمة لعمل رقية شرعية، منها رقية بنية صرف لعين وإبطال لمفعولها، وتكون كذلك بنية الإبعاد والطرد للشيطان، والرقية أيضاً نية إحضار للشيطان وعمل لاستنطاقه، وبنيه التعذيب والحرق للشيطان المتسلط لجسد المريض، وتكون بالنية لإخراج الجن، وتبطل السحر، وإفساده، ونية لتحصين شخص مريض أو بيت.

ولكن بكل الأحوال للراقي الاستحضار لقوة وعظمة الخالق، وعلم بأنه شافي، فقوته تكون من التأثير للرقية بأعراض متواجدة عند القراءة لقليل من الآيات القرآنية.

الاعراض الجسدية بعد الرقية

عند القراءة للرقية الشرعية بشخص محسود، تظهر بعض علامات وتكون بالشكل التالي:

  • بداية الجسم تكون بالتعرق الشديد وبشكل غير طبيعي.
  • إصابة بعدها للمريض بغثيان وقئ.
  • الهواء يخرج من الجوف للشخص المحسود، المعروف بالتجشؤ.
  • كترة التثاؤب للمحسود بعد القراءة للرقية، وبعدها يستغرق بنوم عميق.
  • خلال الرقية الشخص يصاب بعطس كثير.
  • طهور كدمات بالبطن، ويبدأ بعدها تدريجياً الشفاء.

 

اقـــــــــرأ أيـــــــضـــــــــــــــــــــاً

 

في الختام والنهاية لمقالنا الهام والمستحضر لعظم الخالق وعنوانا عن الاعراض الجسدية بعد الرقية، فهذا من أعمال تقام يومياً عن الشيوخ لكثر أعراض الحسد والسحر.

السابق
أفضل قماش عبايه ما يحتاج كوي
التالي
كيف أعرف الرمز البريدي الخاص بي؟