المملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية حجز مقاعد الرابط والخطوات

الخطوط السعودية حجز مقاعد الرابط والخطوات

الخطوط السعودية حجز مقاعد الرابط والخطوات ، تتنوع وسائل المواصلات والنقل في المملكة العربية السعودية من حيث الطرق البرية ،والطرق لبحريةوالطرق الجوية ،تعمل وزارة النقل وبالتعاون مع الهيئة العامة للطيران المدني على تطوير مجال النقل الجوي وتقديم خدمات تتوافق مع تطلعات المملكة العربية السعودية. تقدم الهيئة من خلال موقعها الإلكتروني العديد من الخدمات من هنا. ونظرا لأهمية قطاع النقل الجوي فقد أنشأت الدولة العديد من المطارات الدولية والمحلية ، بلغ عددها (15) مطارا داخليا و (5) مطارات دولية.


الخطوط السعودية حجز مقاعد

تعتبر الخطوط السعودية أكبر شركة إيرادات في الشرق الأوسط ، والتي جعلت خدمة الحجز عبر الإنترنت متاحة لعملائها. بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات للمسافرين ، بالإضافة إلى حزم العروض بما يتناسب مع الميزانية والإمكانيات. في مقالنا سنتعرف على كيفية الحجز على الخطوط السعودية وظروف السفر والمزيد من التفاصيل.


الجوائز التي حصلت عليها الخطوط الجوية السعودية

على مدار تاريخها الطويل ، فازت المملكة العربية السعودية بالعديد من الجوائز الدولية التي قدمتها لها شركات الطيران الأجنبية ، أو المجلات المتخصصة في صناعة الطيران والخدمات المساندة لها ، أو المنظمات والهيئات الدولية ذات الصلة بصناعة الطيران ، على وجه الخصوص.

فازت الخطوط السعودية بجائزة أفضل خدمة إنترنت على متن الطائرة وخدمة التجوال الدولي المقدمة من ONAIR في عام 2014. جائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط من مجلة الأعمال العربية في دبي عام 2013. جائزة التميز من مجلة


الخطوط السعودية لطيران تستخدم الواتساب

أطلقت الخطوط السعودية خدمة جديدة وغير مسبوقة لعملائها تتواصل معهم عبر تطبيق المراسلة واتساب وتسعى الخطوط السعودية من خلال هذه الخدمة إلى حل مشاكل عملائها التي قد تواجههم أثناء رحلاتهم ، بحسب صحيفة سابق السعودية. تتعامل الخدمة عبر واتساب مع الرد على استفسارات العملاء وتواريخ العودة ومواعيد المغادرة والوصول. وتم تقديم هذه الخدمة برقم 0540000005 ، فيما أشار الكاتب السعودي عبدالعزيز الحمادي عبر حسابه على تويتر إلى أن الخطوط السعودية كانت من أوائل الشركات التي قدمت هذه الخدمة ، رغم رد الفعل البطيء من قبل موظفي الشركة


خيارات الغاء وتعديل الحجز

وفرت خيار إلغاء الحجز أو الاستفسار عن قيمة التذاكر أو الأمور الأخرى المتعلقة ببيانات الحج في الخطوط السعودية ، وسيوضح التالي كيفية تغيير حجز الخطوط السعودية:

  1. انتقل إلى الموقع الرسمي لحجز تذاكر الطيران وانقر على أيقونة “إدارة الحجوزات” من هنا.
  2. حدد تفاصيل الرحلة من النتيجة التي تظهر أمامك ، والتي تحتوي على تفاصيل الحجز المسبق.
  3. املأ جميع الحقول الفارغة بالبيانات الصحيحة ، ما هو مكان الوصول ، تاريخ السفر ، عدد رحلات المغادرة مع الراكب والبيانات الإضافية ، مع كتابة عدد التذاكر الإلكترونية المسجلة.
  4. تأكيد تغيير الطلب مع الدفع ببطاقة الائتمان.

تابع أيضا :لماذا يتم تعليق السفر في السعودية

وفي الختام  وفر الطيران السعودي وخطوط الطيران الكثير من الوقت والجهد على سكان العالم لما فيه من سهولة الحجز والالغاء معرفة مواعيد المغادرة والهبوط ، وخطوط الطيران السعودية توفر على مواطنيها وزائرها الكثير من الجهد والعناء في استخدام المواقع الالكترونية لخطوط الطيران

السابق
كلمات اغنية مين في جمالك احمد جمال 2022
التالي
طريقة تحويل خط وي إلى مغلق بالخطوات