منوعات

الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء السعودية

الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء السعودية

الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء السعودية ، حيث تقدم الشركة العربية السعودية للكهرباء خدماتها في تحديد الصناعات والخدمات لزيادة قيمة الاقتصاد السعودي ودعم الاستثمارات والمستثمرين وتحقيق ربح لجميع الأطراف المتعاقدة، وضعت الشركة السعودية للكهرباء في المملكة قائمة بكافة أسماء المصنعين والمؤهلين والموردين في المملكة العربية السعودية، تابعو معنا.

 

الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء السعودية

الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء، وضعت الشركة السعودية للكهرباء في المملكة المتحدة قائمة بجميع المصنعين والمؤهلين والموردين في المملكة العربية السعودية الذين تعمل الشركة جنبًا إلى جنب معها لتحقيق أقصى عوائد وأفضل خدمة وزيادة دعم المستثمرين لإضافة قيمة إلى اقتصاد المملكة لتمكين الشركات من الاستثمار في المجالات ذات الصلة بقطاع الكهرباء لتحقيق ربح للطرفين وتحسين المحتوى المحلي وتمكين استدامة الاقتصاد، من خلال التالي:

  • الشركة الوطنية لنقل الكهرباء: شركة تعمل في مجال نقل وتوزيع الكهرباء من محطات الإنتاج إلى جميع شبكات التوزيع في المملكة العربية السعودية ، مع قيامها بدورها في صيانة النظام الكهربائي بأكمله.
  • شركة ضوئيات للاتصالات: تقوم هذه الشركة بتأجير وتشغيل وإدارة الشبكات المتعلقة بالألياف الضوئية والكهربائية بغرض نقل البيانات وتقديم خدمات الاتصال بدقة وكفاءة.
  • الشركة السعودية لشراء الكهرباء: تقوم على إدارة وتجارة الطاقة والقدرة الكهربائية ، كما أنها مسؤولة عن إنشاء وتطوير شركات جديدة ومراقبة إنتاجيتها والتحكم فيها والعديد من المهام المتعلقة بالكهرباء .

 

شركة الكهرباء السعودية

الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء، الشركة السعودية للكهرباء هي الشركة المسؤولة عن توزيع الكهرباء في المملكة العربية السعودية. تأسست عام 1420 هـ الموافق عام 2000 م لغرض توزيع الكهرباء على جميع مناطق المملكة العربية السعودية حيث تعد من أكبر الشركات في مجال الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويساهم في التقدم في ترتيب المملكة في توفير الكهرباء لقطاع الأعمال لتحتل المرتبة 18 من بين 190 دولة بحسب تقرير ممارسة أنشطة الأعمال 2020 الصادر عن البنك الدولي.

 

إقرأ أيضاً: رقم شركة الكهرباء الموحد المجاني السعودية

 

أنشطة شركة الكهرباء الرئيسية

أنشطة شركة الكهرباء الرئيسية
أنشطة شركة الكهرباء الرئيسية

يتمثل نشاط الشركة الرئيسي في إنتاج ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية ، حيث تعد الشركة المنتج الرئيسي للطاقة الكهربائية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وتقدم خدماتها لمختلف القطاعات الحكومية والصناعية والزراعية والتجارية والسكنية:

  • إنتاج الكهرباء: يعتبر من الأنشطة الرئيسية للشركة التي تتعامل مع توفير الطاقة الكافية وقدرة توليد الكهرباء باستخدام تقنيات إنتاج ذات موثوقية عالية وجاهزية عالية لتلبية الطلب المتزايد على الطاقة الكهربائية مع تقليل تكلفة الكهرباء. طاقة.
  • نقل الكهرباء: تتعامل الشركة مع نقل الكهرباء من محطات التوليد إلى شبكات التوزيع ، وكذلك تشغيل وصيانة نظام النقل الكهربائي بجهد 110 كيلو فولت وحتى 380 كيلو جرام ، بكفاءة اقتصادية ، وفق أعلى المعايير العالمية. معايير السلامة والجودة.
  • خدمات التوزيع والمشترك: يتم من خلالها استقبال الطاقة من شبكات النقل وتوزيعها ، بينما يحصل المشتركون على خدمة كهربائية آمنة وموثوقة ، وكذلك إصدار وتوزيع فواتير استهلاك الكهرباء للمشتركين والعديد من الخدمات الأخرى.

 

في الختام، نكون قد وضحنا الشركات المتعاقدة مع شركة الكهرباء السعودية، وأهم المعلومات، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
gyno ferro sanol لماذا يستخدم
التالي
كيف تدرس 10 ساعات في 10 دقائق