عواصم ودول

الشيخ محمد بن زايد يقدم رسالة الخمسين بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

الشيخ محمد بن زايد يقدم رسالة الخمسين بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

الشيخ محمد بن زايد يقدم رسالة الخمسين بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي ، احتفالاً بالذكرى الذهبية لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، تستعد إمارة دبي لبدء سلسلة من الاحتفالات المبهرة والفعاليات المثيرة والأنشطة الترفيهية التي ستبدأ في الفترة من 2 إلى 11 ديسمبر ، سنوضح لكم المعلومات الكافية فيما يتعلق بالموضع أعلاه في التالي من مقالنا هذا .

 

إحتفالات اليوم الوطني في الإمارات

وفقًا لموقع اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ، تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام بالذكرى الخمسين لتأسيسها ، من خلال عرض مسرحي عائم يسلط الضوء على العلاقة العميقة بين الناس والطبيعة والتكنولوجيا ، من موقعها المتميز. هذا العام في سد حتا ، وسط جبال الحجر والطبيعة الجميلة ، يستعرض هذا الاحتفال تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة وحاضرها من خلال سرد القصص الإبداعي ، ويقدم لمحة فريدة عن المستقبل الواعد الذي ينتظر كل من يفكر فيه. الإمارات وطنهم.

 

اليوم الوطني في الإمارات 2021

أعلن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، في الذكرى الخمسين لتأسيس الدولة في عام 1971 ، عام 2021 “عام الخمسين”،سيبدأ الخمسون رسميًا في 6 أبريل 2021 ويستمر حتى 31 مارس 2022 ، مع إقامة إكسبو 2020 في الإمارات العربية المتحدة،وبذلك نبدأ في إعداد أمتنا للتغييرات الفعالة والمستدامة التي تنتظرنا في الخمسين عامًا القادمة ، حيث سيبدأ عام 50 رسميًا في 6 أبريل 2021 ويستمر حتى 31 مارس 2022 ، بالتزامن مع إكسبو 2020 دبي.

 

اللجنة القائمة على الإحتفال الوطني في الإمارات

السنة الخمسون هي فرصة للتفكير في إنجازات السنوات الخمس الماضية ، ونحن نعد بثقة لمسارنا المستقبلي على مدى السنوات الخمس المقبلة ، تأسست اللجنة للاحتفال باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر 2019 بتوجيه من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، ويترأس اللجنة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي وسمو الشيخ مريم بنت محمد بن زايد نائب رئيس اللجنة ، بالإضافة إلى مهمته في تحديد تفاصيل الاحتفال بالإمارة الذهبية ووضع وتنفيذ خطة شاملة للاحتفال بالذكرى الخمسين على المستويين الاتحادي والمحلي.

 

إقـــــــــــــــرأ أيضــــــــــــــــــــــاً

 

وفي الختام لمقالنا هذا نكون قد وضحنا لكم المعلومات الكافية والشاملة فيمايتعلق بموضوع الشيخ محمد بن زايد يقدم رسالة الخمسين بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي ، نتمنى لكم إحتفالاً يملئه السعادة و السرور في دولة الإمارات ، دمتم خير محبين .

السابق
عبارات تخرج من الابتدائي
التالي
ما تفسير رؤية اللوبيا في المنام