اقتباسات

الصبارة الراقصة تتصدر تويتر ما القصة؟

الصبارة الراقصة تتصدر تويتر ما القصة؟

لقد أنتشر قبل عدة أيام فيديوهات كثيرة عن الصبارة الراقصة تتصدر تويتر ما القصة؟ سنتعرف عليها وعلى المجتمع العربي والشباب العربي ، وحتى كان لها تأثير أيضا على الأطفال والكبار إنها تدخل الفرح والسرور عليهم وتجعلهم سعداء ويجعل لهم مزاج عال وتحفز الأطفال على عدم الخجل وتعزز ثقتهم بأنفسهم سنتعرف على قصتها في المقال .

 

ما هو الصبار

يعرف الصبار  أو جل الألوفيرا بأنه هو مادة صمغية هلامية ، وشفافة عديمة اللون والرائحة ، طعمها يميل إلى المرارة ، يتم الحصول عليها من الخلايا البرنشمية للأوراق الطازجة لنبات صبار الألوفيرا هو عبارة عن نبات شبيه بالصبار ينمو في المناطق الحارة والجافة ، ويتم العثور على الجل في الجزء الداخلي من ورقته .

 

كيف يتم إستخراج الصبار

يمكننا إستخراج جل الصبار من نبات الألوفيرا الصحي والطازج بسهولة عن طريق الخطوات التالية :

  1. يجب عليك غسل اليدين جيدا ، واستخدام أدوات نظيفة وصحية لمنع تلوث الجل .
  2. عند قطع ورقة خارجية من النبات من الأسفل تكون قرب القاعدة باستخدام سكين حادة ، حيث تحتوي الأوراق الخارجية عادة على كمية كافية من الجل الطازج والصحي ، ويمكن الحصول على نصف كوب أو كوب واحد من جل الصبار من ورقة أو ورقتين خارجيتين فقط .
  3. الأنتباه إلى وضع الأوراق بشكل عمودي داخل كوب مدة عشر دقائق ، ثم استخدام القشّارة المخصصة للخضراوات لإزالة
  4. الجزء الأخضر الخارجي من الورقة ، مع الحرص على إزالة الجزء الأبيض الداخلي الذي يقع الجل في أسفله .
  5. إستخدم سكين أو ملعقة لأخذ الجل الموجود داخل الورقة، ووضعه في وعاء نظيف .

هناك خطوة مهمة جدا يجب الانتباه إليها وهي عدم قطع جميع الأوراق الخارجية للنبات مرة واحدة خاصة إذا كان صغيراً ، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلفه وتدميره .

 

فوائد جل الصبار أو الألوفيرا

هناك الكثير من فوائد جل الصبار منها الفوائد العلاجية وهي :

  • تعالج الصدفية وحب الشباب : إن كريمات الألوفيرا لها تأثير مهدئ على الجلد ، مما قد يساعد على تقليل الالتهاب والحكة .
  • تعالج الجروح : قد يساعد جل الألوفيرا في تسريع عملية شفاء الحروق والجروح على الجلد .
  • تعمل على تخفيف التجاعيد : فقد يساعد على تقليل ظهور تجاعيد الجلد والوقاية منها ، ويعود السبب في ذلك إلى احتوائه على مضادات الأكسدة ، التي تعادل التأثير الضار للجذور التي تؤدي إلى زيادة تجاعيد الوجه .

 

 ماهي لعبة الصبارة الراقصة

لعبة الصبارة الراقصة هي عبارة عن دمية متكلمة إنتشرت بشكل كبير على مستوى العالم ، بسبب تداول العديد من الأشخاص مقاطع فيديو لها على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ، والتي ساهمت بشكل كبير في الترويج لتلك اللعبة الرائعة فأحبها الكبار والأطفال بشكل كبير .

وإن الدمية تتفاعل بشكل تلقائي مع الصوت أواللمس ، وتحتوي على أغاني يتم تحميلها من الأنترنت وسماعها ، الأمر الذي يجعلها تتميز عن غيرها ، ويكون لها شهرة واسعة مؤخراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

 

وفي الختام أتمني أن تكون المقالة قد نالت إعجابك وهي بخصوص موضوع الصبارة الراقصة أضف إلى ذلك إن مستخدمين موقع تويتر غردوا :«الصبارة الراقصة بتتشحن بالـ USB، لعبة مسلية للأطفال والكبار وبتعمل روح من البهجة ، بيشتغل عليها 120 أغنية وتقلد الكلام الذي يتردد عليها ، وهذا يعني هي مصدر للفرح والبهجة ولكم جزيل الشكر .

السابق
ما هي تقنية الهولوجرام ويكيبيديا
التالي
عبارات تحفيزية للطالبات لتحقيق النجاح