فن ومشاهير

اسباب الغاء عزاء نجل الفنان حازم ايهاب

اسباب الغاء عزاء نجل الفنان حازم ايهاب

اسباب الغاء عزاء نجل الفنان حازم ايهاب ، يعتبر الفنان المشهر حازم ايهاب، من افضل الشخصيات الموجود في جهورية مصر العربية، الذي حقق محبين له، وقبل ايام قصيرة رزوقة بالمولد، واسماه يونس، ولكن ودع هذه الحياة بعد 12 يوم من والولادة، ولكن الفنان حازم ايهاب لن يقيم بيت عزاء لابنه،وسوف نذكر لكم السبب.

سبب الغاء عزاء ابن حازم ايهاب

الفنان المشهور حازم ايهاب والذي اعلن على مواقع التواصل الاجتماعي على موعد العزاء، والمذكور ان اليوم هو اول ايام العزاء، ولكنه الغى موعد العزاء لابنه يونس لانه رضيع وصغير في العمر وسوف يكفتى على تقبل العزاء عبر الهاتف الخاص به والرسائل، ويبلغ يونس حازم ايهاب من العمر 12 يوم من ولادته.

 وفاة يونس حازم ايهاب

نشر الفنان حازم يونس على المواقع التواصل الاجتماعي ان من الله عليه ورزقه بالمولود يونس، ولكن من ساعات قليلة من الولادة نقل الطفل المولود الى العمليات ليعمل له عملية قي القلب في افخم وارقى المستشفيات الخاصة، ولكن في ايام قصير وسبب مرض ابنه توفية الطفل الرضيع بعد 12 يوم من الولادة بسبب مرضها في القلب، واعلن عن موت الطفل يونس قبل ساعات قليلة.

جنازة ودفن الطفل يونس نجل الفنان حازم ايهاب

بعد موت الطفل الرضيع يونس حازم ايهاب حازم ، قاموا باداة الصلاة علية ظهرا في مسجد الحصري الموجود في 6 اكتوبر، وتم دفنه في مقابر 6 اكتوبر، وقد كان اخر اعمال الفنان المشهور حازم ايهاب في الدرامة المصرية مسلسل  الا انا وحكاية تقلها دهب.

تحدثنا على سبب وفاة الطفل يونس حازم ايهاب، وهو من اول ساعات من ولادته نقلة لعمل عملية في القلب، وتفي بعد 12 يوم من الولادة، وأيضا تحدثنا على الفنان المشهور القدير حازم إيهاب، حيث شاركة الفنان المشهور حازم ايهاب في العديد من العاب الاولمبية.

السابق
فيلم 47 meters down مترجم شاهد فور يو 2017
التالي
تسبب القوه ايقاف الاجسام او حركتها