فن ومشاهير

الفنانة اللبنانية قمر من هي

الفنانة اللبنانية قمر من هي

الفنانة اللبنانية قمر من هي ، ولدت في مدينة طرابلس من عائلة مسلمة ، اشتهرت بجمالها وبعد إطلاق أغنيتها الأولى “ناره بتاركني” ، واصلت مسيرتها الفنية حتى أصدرت ألبومها “حلوة” ، قام بدور البطولة في الفيلم المصري حصل خير ،ومؤخراً ، قامت بعمل مقطع أغنية بعنوان Kiss My Lips ، ظهرت فيها بشكل مثير للجدل من حيث كلمات الأغاني ومقاطع الفيديو المثيرة ، وفقًا لمنافذ إعلامية مختلفة ،سنتعرف خلال الاسطر القادمة على التفاصيل.

 

من هي الفنانة قمر اللبنانية ويكيبيديا

اللبنانية قمر من هي ،تتصدر الفنانة اللبنانية قمر بين الحين والآخر محركات البحث الاجتماعي ، بسبب الجدل الذي يصاحب ظهورها ، والذي يصفه كثير من المتابعين بـ “المثير” وظهرت “قمر” في الساعات الاخيرة لجمهورها عبر برنامج “اناسينت اناس” على قناة الجديد اللبنانية ، وبكت على الصعوبات تعاملت مع حياتها ، وتربيتها في دار للأيتام بعد مقتل والدها ،وألقت الفنانة قمر باللوم على بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ، الذين قالوا لبعضهم “ذكّروها بماضيها” ، مضيفة خلال اللقاء ، حيث توقفت عن الحديث بسبب دموعها ، “عائلتي و بيئتي ” وفقري على رأسي … أنا فخور بأنني انتقلت من هنا إلى هنا “.

من هو زوج الفنانة قمر

اللبنانية قمر من هي ،تزوجت قمر من الفنان اللبناني آدم ، وسرعان ما اندلعت بينهما خلافات أدت إلى الطلاق ، ثم تزوجت من جمال مروان. اقتربت قمر من النظام القانوني المصري في عام 2010 ، حيث رفعت دعوى قضائية لـ “إثبات نسب” ابنها ضد حفيد الرئيس جمال عبد الناصر – صاحب قنوات “ميلودي” في ذلك الوقت  ودخل الجانبان في فترة طويلة، الخلاف الجاري واتهمت الفنانة اللبنانية المنتج المصري بسرقة ورقة زواجها ، وطالبت بإجراء تحليل الحمض النووي ، بعد أن خضعت هي والفتى (اسمه الحقيقي محمد) لعملية جراحية ، وصدر تقرير بنتائج العينة. محكمة قانون الأسرة في مصر ، لمقارنته بتحليل الحمض النووي لجمال مروان ، لكن الأخير رفض إجراء الجراحة على أساس أنه لم يتزوجها.

قمر تروي قصة حياتها باكية: «اتربيت بدار أيتام.. عشت في فقر»

اللبنانية قمر من هي، وتابعت: “لا أريد أن أعود إلى الفقر ، ولا إلى الحياة التي أنا فيها. عشت في فقر ، مع ظلم ، مع كرب. لم أكن في أحضان عائلتي. لقد حرمت من نفسي الجميع مات أبي وقتل في سن سنة. أمي هي أثمن شيء “رحمها الله هي تعمل وهي غير متعلمة وتقف على قدميها ، وكان في حروبنا الأرض .

اللبنانية قمر من هي ،و في الفقر وضعوني في دار للأيتام ” ،وتابعت وهي تبكي: “كل شئ قدر ومشاركة. لو أمي كانت متعلمة كان هناك فرق ، لكنها كانت متعبة ومريضة ، لم يكن لديها القدرة على العمل والعيش معي بشكل جيد. في الوقت الحالي ، أتمنى الفقر وتنام براحة على الوسادة من غنى لي وقوله يذكرها بماضيها ، فأنا فخورة بالماضي وأفتقد سبب عيشي مع الناس “الفقراء ، الطاهرون والصالحون لا يعرفون الشر ، لقد خلقت لأقطع عن شجرة ، أجبرتنا ظروفنا على الابتعاد والانفصال.

 

تابع أيضا : من هي خطيبة الفنان مروان خوري

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن الفنانة اللبنانية قمر من هي والتعرف على السيرة الذاتية لها وكذلك عن أعمالها الفنية الناجحة وزواجها وعدد مرات زواجها وكذلك عن طلاقها من حفيد الرئيس مبارك والازمة التي حصلت بينهم وعن معاناتها من ذكريات الماضي الموجعة.

السابق
كيف ارفع شكوى على شركة امكان؟
التالي
ما هو سبب مرض الرهاب الاجتماعي؟