فن ومشاهير

الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات ببرنامج “بصراحة مع”

الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات ببرنامج "بصراحة مع"

الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات ببرنامج “بصراحة مع” ، تظهر الفنانة غادة عادل وزوجها المخرج مجدي الهواري في الحلقة الجديدة من برنامج “بصراحة مع الناس” الذي سيعرض مساء غد الاثنين. تحدثت رضا عادل خلال حوارها مع مجدي الهواري عن زواجهما الذي استمر 20 عامًا قبل الانفصال ، وظهرت عندما سئلت عما إذا كانت شخصيتها الآن أفضل أم في الماضي جدير بالذكر أن غادة عادل ومجدي الهواري انفصلا عام 2018 ، لكن العلاقة بينهما استمرت وأصبحا أصدقاء ودائما معًا ويحتفلان بالمناسبات الخاصة معًا .


غادة عادل – ويكيبيديا

 غادة عادل (25 ديسمبر 1974 -) ممثلة مصرية. بدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية ، ثم اكتسبت شهرة بعد تألقها في عدة فيديوهات موسيقية لمطربين مشهورين مثل راجلين لامار دياب 1995 والمطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تحصاري” عام 1997 ، ثم لعبت دور البطولة في عدد من الأعمال. ، بما في ذلك Zizinia ، قبل أن تبدأ The real مع دورها في بام سعيدي في الجامعة الأمريكية.

ولدت في بنغازي ، ليبيا ، لأسرة مصرية عملت هناك ، وقضت طفولتها ومراهقتها هناك ، وحصلت على شهادة في الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة كار يونس بليبيا ، بسبب والدها. الدرجة العلمية. ظروف العمل في ليبيا. والدتها هي أخت الفنانة شمس البرودي من جهة الأم ، بحسب بيان الفنانة. بدأت رادا أديل مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات التجارية ، ثم اشتهرت بعد أن شاركت الفنانة هاني شاكر في تصوير أغنية “تاتشاري” عام 1997.


الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات

الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات ، كشفت قناة ام بي سي 1 عبر حسابها في تطبيق الصور والفيديو انستجرام عن البرومو الخاص بالحلقة الجديدة من برنامج “بصراحة مع” الذي يجمع الفنانة “جادة عادل” وطليقها مخرج “ميدي الهواري”. . وظهرت رضا عادل بالفيديو لإعلان الحلقة ، وسألت مجدي الهواري عن رأيها في ما عليها أن تقدمه في مجال الفن ، كما تساءلت عن رؤيتها لشخصيتها ، هل هي أفضل الآن أم في ماضي.

وبينما وصف مجدي الهواري زواجهم الذي دام 20 عامًا والذي يعتبره ناجحًا ، أضاف: “تزوجنا في سن مبكرة جدًا”. كما ظهرت رادا أديل تبكي أمام زوجها السابق بسبب رفضها الحديث عن الذكريات والهروب من هذا الأمر. قالت: لا أحب الذكريات.


لستة افلام الفنانة غادة عادل

صعيدي فى الجامعة الامريكية (1998)

عبود على الحدود (1999)

بلية ودماغه العاليه (2000)

55 اسعاف (2001)

الباشا تلميذ (2004)

ملاكي اسكندرية (2005)

عيال حبيبة (2005)

حمادة يلعب (2005)

جعلتني مجرما (2006)

فى شقة مصر الجديدة (2007)

خليج نعمة (2007)

كلاشينكوف (2007)

الوتر (2009)

أبن القنصل (2009)


من هو طليق غادة عادل

يعتبر طليق غادة عادل الحالي مجدي الهواري طليق الفنانة غادة عادل  وله أبناء هم (محمد، عبد الله، مريم، حمزة، عزالدين)


تابع أيضا : من هي اريج العبدالله وما جنسيتها وحساباتها الإجتماعية

وفي الختام نكون قد أوجزنا بشكل موجز الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات وسرة الفنانة غادة عادل ويكيبيديا و بينا  الفنانة غادة عادل تبكي وترفض الحديث عن الذكريات وتكلمنا عن طليق غادة عادل

السابق
كيف يكون بخار الماء المتصاعد من البحار قطرات المطر
التالي
allerset لماذا يستخدم