فن ومشاهير

الفنانة غادة عبد الرازق – ويكيبيديا

الفنانة غادة عبد الرازق - ويكيبيديا

الفنانة غادة عبد الرازق – ويكيبيديا، تعد الفنانة المصرية المبدعة والمميزة  غادة عبد الرازق،وتتميز الفنانة بإطلالتها المميزة كل فترة والتي تلفت الأنظار الجميع عبر إطلالة ناعمة للفنانة وها هي اليوم تظهر عليها بإطلالة ناعمة ومميزة على متن الطائرة مع زوجها الجديد التي قدمت محتوى فني راقي طيلة العقدين الماضيين، حيث تمكنت من كسب ثقة الجمهور والحصول على القاعدة الجماهيرية والشعبية الكبيرة لها ،والتي لها حضور لافت في الساحة الفنية المصرية والعربية، وقد نشط رواد مواقع التواصل في التعرف على تفاصيل الفنانة غادة عبد الرازق، تابعو معنا.


الفنانة غادة عبد الرازق – ويكيبيديا

ولدت في محافظة الجيزة في مصر وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق ، لذلك كانت طفلته المدللة وتأثرت بشدة بوفاته عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها ولديها أخ أصغر منها بثماني سنوات، اسمه خليل ، وكان ضابط شرطة، و لديها أخت أصغر منها بسبع سنوات واسمها يسرية. بعد أن ينفصل والداها ويتزوجان ، لديها أخت غير شقيقة لوالدها إيمان وأخت غير شقيقة لأمها سوزان. انتقلت غادة مع والدها إلى اليمن عندما كانت تبلغ من العمر عامًا واحدًا ، حيث عمل مندوبًا في القصر الجمهوري هناك.

بقيت غادة في اليمن حتى سن السادسة. بعد وفاة والدها ، والتي كانت الصدمة الأولى في حياتها ، تلقت غادة صدمة أخرى بوفاة شقيقها الأكبر خليل ، عن عمر الخامسة والعشرين ، في حادث مروري في ألمانيا. ظلت أخبار وفاته غير مؤكدة لمدة 15 يومًا ، حتى تأكدت الأسرة من إحضار الجثة على متن طائرة إلى مصر.


المسيرة الفنية لغادة عبد الرازق

المسيرة الفنية لغادة عبد الرازق
المسيرة الفنية لغادة عبد الرازق

بدأت مسيرتها الفنية بالإعلانات ثم شاركت في فيلم (أجداء ناس) عام 1993 حتى قدمها المخرج محمد عبد العزيز في منتصف التسعينيات من خلال فيلم (لماضيه) والذي كان انطلاقة فنية حقيقية له. بعد ذلك شاركت في عدة أفلام منها (البطل)، وقد نالت محبة وثقة الجمهور لها .

كما دخلت غادة عبد الرازق عالم الإعلام في مجال تقديم البرامج التليفزيونية ، والتي سجلت حضوراً لافتاً في بعضها ، مثل برنامج الطبخ The Stars Dish الذي بث عام 2004 ، بالإضافة إلى ظهورها في عرضها الفني Raya و سكينة، الذي عُرض في عام 2008 والذي شاركت في استضافته الفنانة الماهرة هالة فاخر ، لكن حضورها الإعلامي المتميز كان ظهورها كعضو لجنة تحكيم في برنامج مواهب الممثلين العرب ، خلال عام 2015 ، إلى جانب الفنانين باسل خياط وقصي خولي من سوريا ومن لبنان كارمن لبس.


 كم عمر غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق تبلغ من العمر 51 عاما ، ولدت في 6 يوليو عام 1970 ، وعندما كانت لا تزال تبلغ من العمر سنة انتقلت معها إلى اليمن حيث عمل والدها مندوبا في القصر الجمهوري. في هذا البلد وبقيت هناك حتى انتهت. تبلغ من العمر ست سنوات ، وأصيبت الفنانة غادة عبد الرازق بصدمات عدة في حياتها ، أولها وفاة والدها وتوفي شقيقها الأكبر خليل ، ضحية حادث مروري مروع في فرنسا ، تم تأكيده أخيرًا بعد 15 يومًا فقط من تاريخ وقوع الحادث. سبب حالة الانهيار في قلوب أقاربها ، وأيضًا وفاة والدتها كان له أثر مؤلم ، ولم يبق لها سوى أختها يسرى وإخوتها غير الأشقاء ، لذلك لديها علاقة قوية معها. أخته يسرى.

غادة عبد الرازق نشرت لجمهورها صورة لفتاة تشبهها كثيرا وهي ترتدي قميصا مكتوب عليه 1970 وعلقت على الصورة “عيدسنة ميلادي شوفوا حلوة إزاي” وسطها. ‘. تفاعل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه على انستجرام ، معربين عن سعادتهم بامتيازه من خلال الكشف عن عمرها.


 كم عدد أبناء غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق لديها ابنة روتانا من زوجها الأول عادل القزاز. تحمل الجنسية السعودية لأن والدها سعودي. تعمل حاليًا كمديرة أعمال لوالدتها. عمرها 33 سنة. ولدت عام 1988. حاصلة على درجة البكالوريوس في علوم الطيران من معهد الطيران في المملكة الأردنية الهاشمية ، حيث استضافت حفلة كبيرة مع والدتها وحضور فني لافت بمناسبة تخرجه.

إقرأ أيضاً: غادة عبد الرازق تدافع عن أدهم النابلسي وتعترف ندمتُ على دخولي الوسط الفني


غادة عبد الرازق كم مرة تزوجت

لدى الفنانة غادة عبد الرازق عدة تجارب مع الزواج، وصل عدد زيجاتها إلى 13 مرة، عُرف منها إعلامياً الأسماء التالية:

  • عادل القزاز: وهو رجل أعمال سعودي الجنسية، وكان يزيدها كثيراً في العمر حيث ارتبطت به وهي لا تزال بسن الـ 17 من عمرها، وأنجبت له ابنتها الوحيدة وهي روتانا القزاز، التي أنجبتها في العام التالي من زواجها.
  •  أحمد: رجل أعمال مصري الجنسية من مدينة بور سعيد، انفصلا على الفور بسبب فارق السن الكبير بينهما.
  • حلمي سرحان: محامي مصري الجنسية، لم يكمل زواجهما العام، وأعلنت انفصالها عنه سنة 2002.
  • وليد التابعي: وهو منتج سينمائي وتلفزيوني مصري الجنسية، وكان سبباً من أسباب نجوميتها، انفصلت عنه بعد تعدد الخلافات بينهما، حيث اكتملت لديها أسباب الانفصال عقب دخوله السجن في قضية شيكات مزورة، وكان الانفصال ونهائياً سنة 2009.
  • محمد فودة: وهو صحفي مصري الجنسية، واللافت أن غادة ومحمد تزوجا وتطلقا ثلاثة مرات في الفترة الممتدة بين عامي 2012 – 2015.
  • هيثم زنيتا: ويعمل كمدير تصوير مصري الجنسية، ارتبطت به سنة 2020.

غادة عبد الرازق انستقرام

الفنانة غادة عبد الرازق حساب خاص على إنستجرام ، يتابعها قرابة 10،000،000 متابع. عادةً ما تشارك متابعيها بأحدث إطلالاتها يوميًا ، للتفاعل معهم من خلال الرد مباشرةً على استفساراتهم على تعليقاتهم المتعلقة بنشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي. ، ويمكن لمتابعيها زيارة حسابها على Instagram والتقاط صورة عامة لمحتواها مباشرة من هنا.

 

في الختام، نكون قد وضحنا الفنانة غادة عبد الرازق – ويكيبيديا، وأهم المعلومات عنها، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
شروط الأضحية من الغنم
التالي
من أول من دون الفقه وما هي مؤلفاته الحقيقة