منوعات

سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن

سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن

سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن ، يعتبر سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي هو واحد المواضيع التي تم الحديث عليها بشكل ملفت في الساعات الاخيرة، وذلك بعد الاعلان التي جاء من الفنان السعودي عن ايقاف التطبيق خلال الساعات الماضية، لذا تساءل العديد حول سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، تابعو معنا.


سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن

أعلن الفنان السعودي خالد عبد الرحمن ، في الساعات الماضية ،عن تعليق تطبيقه الإلكتروني ، الذي يعرض أعماله بمرور الوقت، بسبب فسخ عقده مع مطور التطبيق ، حيث أثارت الأنباء جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من مستخدمي التطبيق، حيث كشف الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عن  إعادة التطبيق مباشرة خلال الفترة القادمة بعد إنهاء العقد مع شركة أخرى لتغيير التطبيق ثم يعود إلى العمل الكامل والصحيح بالشكل الذي يناسب الجميع.

إقرأ أيضاً:سبب ايقاف المذيعة العمانية خلود العلوي عن العمل


الفنان السعودي خالد عبد الرحمن

خالد بن عبد الرحمن بن محمد بن علي الودعاني الدوسري فنان سعودي مشهور من مواليد العاصمة السعودية الرياض في 22 أبريل 1965 م، نشأ ودرس الابتدائية في مدرسة قتيبة بن مسلم في المملكة العربية السعودية ، ولم يكمل تعليمه الثانوي ، توفي والده عام 1983 م وتولى مسؤولية الأسرة بأكملها عندما كان عمره 15 عامًا فقط ، تعرض الفنان خالد عبد الرحمن أزمة عاطفية بشكل دائم ، تزوج لأول مرة في 1 مايو 2009 ، وأكد مرارًا وتكرارًا أنه نشأ في أسرة من الطبقة المتوسطة ، تتكون من عشرة أطفال بالإضافة إلى أب وأم.

انخرط في بداية مشواره الفني في كتابة الشعر فقط ، دون التفكير في الدخول في مجال الشعر ، وعرض أعماله على عدد من الفنانين المبتدئين في المشاهد السعودية والخليجية ، لكنه واجه كثافة قوية لم يكن مشهوراً في ذلك الوقت ، لكنه عمل بجد وتمكن من الوصول إلى المستوى الدولي في المجال ، ويطلب الجميع أغانيه لغنائها ، ولكن في البداية عاني من الفشل ولكن في النهاية نجح وأصبح من اشهر الفنانين على الساحة.


تحميل تطبيق الفنان خالد عبدالرحمن

أطلق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن تطبيقه الإلكتروني الخاص لجميع معجبيه في الوطن العربي والعالم ، بهدف توثيق أعماله وعرضها مجانًا لجميع المتابعين دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت ، حيث يعمل التطبيق على هواتف iPhone و iPad ، كما يمكن تحميله من هنا.

 

في الختام، نكون قد وضحنا عن سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبد الرحمن، وأهم المعلومات عنه، نتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

السابق
دليل قناة ميكس – افلام – تردد – مواعيد العرض 2023
التالي
من هو صاحب رتبة كهنوتية