فن ومشاهير

الفنان وحيد السنباطي ويكيبيديا

الفنان وحيد السنباطي ويكيبيديا

الفنان وحيد السنباطي ويكيبيديا ، وحيد السنباطى ، مواليد 1968 ، تسعة عشر وثمانية وستون ، يحمل الجنسية المصرية ، يعتنق الدين الإسلامي. توفي في 12/1/2022 م. فنان وممثل مصري. أشهر الفنانين العرب الذين نالوا شهرة في عالم الفن العربي وشاركوا في أكثر من خمسين 50 عملاً فنياً ،للفنان المصري وحيد السنباطي العديد من الأعمال الفنية ، ومن أشهر أعماله مسلسل “الطيور طارت إلى الشرق” .

الفنان وحيد السنباطي ويكيبيديا

وحيد السنباطي من أشهر وأعظم الفنانين المصريين. عمل لسنوات عديدة في مجال الفن بجمهورية مصر العربية. وهو مواطن مصري اعتنق الإسلام ونفت بعض الصحف والمواقع أنه مسيحي. ولد عام 1968 م. مسيرته الفنية في مطلع الثمانينيات ، استطاع أن يحقق الكثير في مسيرته الفنية ، فلديه العديد من الأعمال الفنية الرائعة والمسلسلات الجميلة ، آخر مشاركة له في المجال الفني كانت عام 2018 ، أعلنت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الفنان ، يعتبر وحيد السنباطي من رواد نجوم الفن على الساحة المصرية ، حيث استطاع أن يتولى أدوارًا متقدمة في هذا المجال في وقت قصير جدًا ، ووصل إلى العديد من المعجبين والمتابعين.

 

حقيقة وفاة الفنان المصري وحيد السنباطي

أعلنت وسائل إعلام مصرية وفاة الفنان المصري وحيد السنباطي ، يوم الأربعاء 1/12/2022 م ، وكتب عضو مجلس الصحافة المصرية ، الصحفي خالد مرعي عبر حسابه بموقع فيسبوك ، “إنا لله وإنا لله إنا راجعون”. كما تم نشر تغريدة على منصة تويتر ، السنباطى الفنانة الوحيدة المدافعة عن الله مع بعض صوره ،أفادت مصادر وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ، أن سبب وفاة الفنان والصحافي المصري وحيد السنباطي تعرضه لأزمة صحية ، وبعد تعرضه لهذه الأزمة توفيت روحه مساء الأربعاء 12 يناير. من العام الجديد 1/12/2022.

 

اشهر الاعمال الفنية للفنان المصري وحيد السنباطي

للفنان المصري وحيد السنباطي العديد من الأعمال الفنية ، ومن أشهر أعماله مسلسل “الطيور طارت إلى الشرق” ، مسلسل “دالي” ، الجزء الأول ، مسلسل “عاصمة الزهرة” دنيا “. ومسلسل “سلطان الجرام” ،شارك هذا الفنان في عدد كبير ومحترم من الأعمال الأخرى التي قام فيها بأدوار بارزة أتقن فيها باحترافية كبيرة ، ونال أدائه إعجاب جميع محبي الفن والمسلسلات في مصر.توفي هذا الفنان الليلة الماضية ، الأربعاء 12 يناير 2022 ، في 9 جمادى الثانية 1443 هـ.

أبرز أعمال وحيد السنباطي

الفنان وحيد السنباطي ،ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها السنبتي يرحام هاشم طوال رحلته الطويلة في مجال الفن:

 نوع العمل            اسم العمل سنة الإنتاج
مسلسل     وحلقت الطيور نحو الشرق 2002
مسلسل             الدالي 2007
مسلسل         سلطان الغرام 2007
مسلسل           بره الدنيا 2010
مسلسل        سلسال الدم 2018

وقدم له الآلاف من رواد مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي نعيًا صادقًا لوفاة هذا الفنان العظيم ، متمنين الله عز وجل أن يرزقه رحمته الجليلة ، وأن يجعله في الجنة مباركًا.

وفاة الفنان وحيد السنباطي.. آخر أعماله «سلسال الدم»

الفنان وحيد السنباطي ،ظهر أمس على وفاته اسم وحيد السنباطي الممثل المصري غير المعروف ، ونعته مشاهير كثيرون ، إضافة إلى تقديم نقابة الفنانين المصريين بقيادة هني شاكر نعي رسمي لأسرة الفنانة. وحيد السنباطي ، عقب وفاته بعد شيخوخته ووفاته ، توفي صباح الأربعاء 12 يناير / كانون الثاني 12/2022 م ، وصلى عليه في مسقط رأسه القاهرة ، ونوه أهل الفقيد. أن التعازي ستُستقبل في منزل عائلة الممثل وحيد السباتي ونجومه ، ووضوح الدراما المصرية في سماء ، والدراما المصرية لم تمنحه شهرة كبيرة وتألقًا.

تابع أيضا : سبب وفاة والد الشيخ محمد العريفي

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن الفنان وحيد السنباطي ويكيبيديا والتعرف على الحياة الفنية له وعن أعماله في التلفزيون.

السابق
من هي الشيخة نور بنت سلطان القاسمي ويكيبيديا
التالي
كيفية علاج البواسير الخارجية المنتفخة طبيعيًا وطبيًا