تكنولوجيا

الكشف عن مواصفات هاتف آيفون القادم الرخيص الثمن

الكشف عن مواصفات هاتف آيفون القادم الرخيص الثمن

الكشف عن مواصفات هاتف آيفون القادم الرخيص الثمن ، أصدرت بعض المواقع بعض المواصفات الفنية لجهاز iPhone SE الذي ستطلقه Apple هذا العام. وبحسب التسريبات ، فإن الهاتف المتوقع سيحصل على هيكل مقاوم للماء والغبار مصنوع من المعدن والبلاستيك المقاوم للصدمات والخدوش ، بطول 141 ملم ، وعرض 69.3 ملم ، وسماكة 7.3 ملم ، ويزن 148 جرامًا. سيحتوي الجهاز على شاشة Retina IPS LCD مقاس 5.69 إنش ، بدقة (1334/750) بكسل .

 

رخيص الثمن.. مواصفات هاتف آيفون القادم

أصدرت بعض المواقع بعض المواصفات الفنية لجهاز iPhone SE الذي ستطلقه Apple هذا العام. وبحسب التسريبات فإن الهاتف المتوقع سيحصل على هيكل مقاوم للماء والغبار مصنوع من المعدن والبلاستيك المقاوم للصدمات والخدوش بطول 141 ملم وعرض 69.3 ملم وسماكة 7.3 ملم ويزن 148 جرامًا ، وسيحصل الجهاز على شاشة ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإصدار الأصلي قد تم نشره وإتاحته على موقع المعتمار نت ، وقد وافق عليه فريق المحررين في Press B وقد يكون مختلفًا ، وربما يكون قد تم نقله بالكامل أو الاقتباس منه. 

أول هواتف أبل في 2022.. مواصفات آيفون iPhone SE 3

تصر Apple على إطلاق iPhone SE 3 في أوائل عام 2022 ، لتحسين مبيعاتها بعد هبوطها إلى المركز الثاني في العالم خلال عام 2021. جاء ذلك وفقًا للموقع الرسمي لشركة تحليل المبيعات الدولية “Trend Force” ، التي ذكرت أن شركة آبل ستعمل على استعادة جزء كبير من وتيرة مبيعاتها من خلال إطلاق iPhone SE 3 في نسخته الجديدة ،ولن تنتظر شركة آبل مؤتمرها السنوي في ديسمبر 2022 حتى تكشف عن الهاتف ، حيث تخطط لإطلاقه مطلع العام المقبل ، خاصة خلال الربع الأول منه.

الكشف عن مواصفات هاتف آيفون القادم الرخيص الثمن

وهذا يشير إلى إمكانية قيام شركة آبل بتنظيم مؤتمر خاص للإعلان عن هذا الهاتف الجديد ، والذي يُرجح عقده في مارس المقبل. ووفقًا للخبراء المتوقعين بخصوص هذا الإصدار الجديد من iPhone SE 3 ، فمن المحتمل أن يدعم شبكة 5G ، بالإضافة إلى امتلاكه لشريحة A15 Bionic نفسها مثل طرازات iPhone 13 ، وسيكون التصميم هو نفسه مع زر الصفحة الرئيسية و معرف اتصال ، وسيحصل الجهاز على شاشة ، وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الإصدار الأصلي قد تم نشره وإتاحته على موقع المعتمار نت .

تابع أيضا : مواصفات واسعار سيارة لاند روڤر البريطانية و سيارة ديفندر الجديدة 2022 السعودية

في نهاية موضوعنا الذي تحدثنا خلاله عن الكشف عن مواصفات هاتف آيفون القادم الرخيص الثمن والتعرف على أجمل المواصفات المميزة للجهاز .

السابق
من هو هشام ربيع زوج بوسى
التالي
أسماء أولاد من القرآن والصحابة إليك اسماء الصحابة والأنبياء من القرآن